الجمعة، 20 يناير 2012

زوجي يهددني بفيديو حميم




أنا بعتت مشكلتي من حوالي أسبوعين اني تزوجت شاب أجنبي مسلم عرفي و هو سافر و خفت الاتصالات بيننا و قررت أنسى اللي صار و أبدأ من أول و جديد حرقت الورقة و تركت الشغل لان مديري و زملائي أصحابه و قلت خلص هو أخد اللي بدو اياه و تركني بتفاجأ مبارح بعتلي ع المسنجر اني بحبك و انتي لسة مرتي و بعد فترة رح اخدك وتعيشي معي المهم أنا فلت له ما بقدر ابعد و أتغرب و أهلي ما برضو و اني بدي أتزوج شاب عربي من من معارف والدي بحبني و صارحته بكل شي و خلص كل شي انتهى بتفاجأ انو أرسل لي فيديو في لحظات حميمة جدا معه كزوج و زوجة انصدمت و الله لهلأ برجف بكل بساطة أول ما تبعدي أو تتزوجي أو حتى تسافري الفيديو رح يكون هديه زواجك لزوجك و لأبوكي انا انشليت قلت له اني رح انطخ ما فيها مزح نحن عرب !!أنا نفسي أقتله و أموت حالي و أرتاح عرضت عليه مصاري رفض حكالي انا مش نذل أنا ما بسوي هيك عشان فلوس وحقي أشوف مرتي كيف ما بدي! بعدها رجع يسكر ويبكي و قاللي ما تتركيني وأنا بحبك ومش رح أأذيكي طيب ليش و انا عارفة مستحيل يمسح الفيديو ايش أسوي و الاثبات اني مرتو راح ؟ ألجأ للشيخ اللي زوجنا؟ أروح ع سفارة بلده؟ أشتكي لمين؟ ايش أعمل علما اني مش مقيمة بالبلد اللي بشتغل فيها ..مشاااان الله ساعدوني و ما تجرحوني أكتر 

المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء