الأحد، 22 يناير 2012

فى بلاغ للنائب العام .. المطربة قمر: نجل أشرف مروان خدعني بعقد زواج مزور





تقدمت المطربة قمر ببلاغ الى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ضد رجل الاعمال جمال مروان صاحب قنوات ميلودى تتهمه بالاستيلاء على عقد زواجهما واحضار اشخاص وهميين للشهادة على تلك العقد.

وذكرت فى بلاغها الذى حمل  رقم 954 لسنة 2012 ان جمال مروان قد تزوج من المطربة قمر ثم حدث بينهم مشاكل قام على اثرها بالاستيلاء على عقد زواجهم وعندما حررت ضده بعض المحاضر و طلبت الشهود على عقد زواجها اكتشفت انه احضر اشخاصا وهميين  باسماء مزورة.

و طالبت قمر النائب العام بسرعة التحقيق فى الواقعة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال جمال مروان.
المصدر: دنيا الوطن

لطفي بوشناق: إسلاميو تونس لن يهددوا الفن.. ومصر وراء نجوميتي





قال المطرب التونسي لطفي بوشناق إنه لا يعتبر نفسه ممثلًا بعد خوضه تجربة فنية مؤخرًا، نافيًّا أن يكون متطفلًا على بعض الأدوار. وبينما اعترف بوشناق بأن مصر كانت سببًا في نجوميته، فإنه استبعد التضييق على الحريات في بلده مع فوز الإسلاميين في انتخابات المجلس التأسيسي.

وأوضح لطفي بوشناق أن مصر فتحت له الباب واسعًا لتحقيق النجومية في مجال الأغنية العربية، وأشار إلى أن هوليود الشرق خطت له المسار نحو النجاح والتعامل مع عمالقة الطرب.


وأضاف المطرب في برنامج "سهرات المدينة" على التلفزيون الجزائري مساء الجمعة 20 يناير/كانون الثاني، أن تجربته الفنية في التمثيل لا تعدو أن تكون مجرد تجربة.

وبرأي لطفي بوشناق، فإن الغناء هو الأهم بالنسبة له، وأضاف "لا أستطيع أن أقول إني ممثل. لا أتجرأ حتى على قولها". وتابع "أنا جربت التمثيل وأديت الدور الذي يناسب شخصيتي فقط، فأنا لا أريد أن أكون متطفلًا على أية شخصية أو دور".

وعن تأثر الفن في تونس بعد فوز حركة النهضة الإسلامية في الانتخابات، قال "شعب تونس راقٍ ومتحضر، وهو الذي اختار حركة النهضة، وليس من حق بقية الأحزاب الأخرى التي تتعارض مع مبادئ هذا الحزب أن تحاربها وتعارضها لأجل المعارضة، ويجب على الجميع من دون استثناء أن يعملوا يدًا واحدة من أجل الخروج بالبلاد من الأزمة الاقتصادية التي تعانيها منذ بداية السنة الجارية مع انطلاق الثورة التونسية".

واعتبر المطرب التونسي أنه المطرب الوحيد الذي استطاع أن يرافقه بمهرجان قرطاج 150 طفلًا من أجل "الكورال"، قائلًا "أنا أؤدي أغنية الطفل ولي مدرسة أكون فيها نحو 200 طفلا من المناطق النائية في تونس"، ونبه إلى أنه استطاع أن يحصد ثلاث جوائز عربية بأغنية الطفل.

وتابع "الطفل هو المستقبل وأنا أراهن على الطفولة، لأنها ستحمل المشعل من ورائنا"، مضيفًا "سنواصل العمل حتى نصنع لهم الطريق نحو النجومية".

وغنى المطرب التونسي مع عميدة الممثلات الجزائريات بهية راشدي أغنية "ست الحبايب"، وأعجب كثيرًا بصوتها وتمنى للجزائر ولتونس والعالم العربي الحب والهناء والأمن والرخاء. 

المصدر: دنيا الوطن

اليسا تبهر الحضور بفستان جريء خلال فعاليات بولو الماس في دبي





حلت الفنانة اللبنانية اليسا ضيفة على  فعاليات بولو الماس في دبي الذي افتتح قبل عدة ايام, وابهرت اليسا الحضور عند وصولها في فستانها الاسود القصير بأكمام طويلة نصفه من قماش الدانتيل هذا ما اعطى الفستان جرأته ،واكملت طلتها الانيقة بحذاء كعب عال من "كريستيان لوبوتان" اسود اللون مع علامته الفارقة الاحمر من اسفل.
وبالرغم من جرأة الفستان اختارت اليسا البساطة من حيث تسريحة الشعر والمكياج, فتركت شعرها منسدلا بشكل مموج على كتفيها ووضعت ظلال العيون البني مع القليل من الوردي وهو المفضل اليها.


 كما اكتفت اليسا بارتداء ساعة ذهبية مع قرطين لانهاء طلتها.

يشار الى ان اليسا كانت قد نشرت الصور على حسابها الشخصي على تويتر.


sdsdsdsdsasdsadsd


اين القطة فى هذة الصورة ؟؟؟ مين يعرف



اين القطة فى هذة الصورة ؟؟؟ مين يعرف

ركز واعرف القطه فين 



المصدر:الحق والضلال





كيف تزيد سرعة الإنترنت دون أن تدفع شيئا ؟

من أكثر المشكلات التي تواجه أي مستخدم إنترنت، هو بطء السرعة أثناء التحميل والتصفح أيضاً، وقد لا يعرف ما هي الأسباب المؤدية لذلك، إليك 6 نصائح لزيادة سرعة الإنترنت في منزلك.
1) واحدة من الأسباب الرئيسية لبطئ وصلات الإنترنت هو وجود عدد كبير من الملفات التي يتم حفظها في الكمبيوتر، فعند التصفح على الإنترنت والتحميل تأكد من مسح الملفات المحفوظة على جهازك ما بين حين وآخر إذا كنت لا تحتاج لها، هذا بالإضافة إلى مسح الملفات الخاصة بالمتصفح نفسه، ويمكنك الدخول على أيقونة أدوات، ثم اضغط على حذف المحتويات (offline *******) لتزيد سرعة جهازك.
2) هناك أيضاً عدد من برامج التجسس (Spyware) التي قد تؤثر على سرعة الإنترنت، فيجب فوراً إزالة هذه البرامج سريعاً حتى يعمل الإنترنت بشكل أسرع.
3) أحياناً تجد بعض البرامج المثبتة على جهازك تعمل على إبطاء جهاز الكمبيوتر، حاول أن تعثر على هذه البرامج على جهازك، وقم بتعطيلها فوراً واستبدلها ببرامج شبيهة لها وخفيفة، بالإضافة إلى مسح تاريخ المتصفح الخاص بك باستمرار.
4) تأكد من أسلاك الهاتف المنزلي الذي يعمل من خلال الإنترنت، خاصة إذا كان هناك ضجيج أو تشويش، فحاول أن تكتشف تلك المشكلة، لأن ربما قد تكون هي السبب الرئيسي في بطء الإنترنت في منزلك.
5) يمكنك زيادة سرعة المتصفح الخاص بك أيضاً من خلال تعطيل بعض الأنشطة مثل "عرض الصور والفيديوهات والرسوم المتحركة" وذلك من خلال خيارات الوسائط المتعددة الموجودة في لوحة التحكم على جهازك الخاصة بشبكة الإنترنت.
6) قد يكون زيادة الغبار على المودم الخاص بالإنترنت في منزلك سبباً لتباطؤ الإنترنت، تأكد من تنظيفه باستمرار من حين لآخر.

المصدر:الحق والضلال

على فكرة الصورة دى حقيقية !!!!!!!!!!! هو فى كدة













 
 
 ألمصدر:الحق والضلال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء