الأحد، 1 يناير 2012

عمرو مصطفى: الإعلام المصري مجموعة راقصات !




رأى مصطفى، الذي يوصف بـ "قذافي مصر" نظرًا لغرابة تصريحاته، أن سنة 2011 أثبتت أن الإعلام في مصر "مجموعة من الراقصات" و أن "القلع سيد الأخلاق".

سلفي: لابد وحتم من قطع يد مني الشاذلي






أكد الشيخ عماد مسلم، امام وخطيب مسجد النور بالعباسية، خلال خطبة الجمعة، ان هناك مخططًا يقوده بعض الأشخاص من ضعاف النفوس للوصول للحكم، وهدفهم الاول التفرقة بين الشعب وبث الفتنة بين المتظاهرين بميدانى العباسية والتحرير ومحاولة تقسيم مصر الى ثلاث دول.

ووجه خطيب مسجد النور حديثه الى الشعب المصرى قائلا "ان مصر امانة فى اعناقكم فلابد من الاتحاد"، وطالب المصريين بالاعتصام بحبل الله حتى تمر تلك الازمة، والتعاون على البر والتقوى.

واشار الى ان هناك قوى خفية تبث الفتن والشائعات لضرب الاقتصاد المصرى والتفرقة بين الامة، وان الله ذكر مصر فى القرآن وانها بلد الامن والامان.

وانتقد الشيخ مسلم بعض المذيعات اللاتى يظهرن على شاشات الفضائيات ويقمن ببث الفتنة والشائعات بين المشاهدين عقب نجاح الاسلاميين فى الانتخابات الاخيرة، ومن بينهن منى الشاذلى، مقدمة برنامج "العاشرة مساء".

وطالب خطيب مسجد النور، الاخوان والسلفيين بنبذ تلك المسميات فلا داعى لها، كما طالب جميع الطوائف السياسية بالعمل لصالح مصر وفض جميع الاعتصامات والاضرابات التى تم تنظيمها على مدار الفترة الاخيرة والتى عملت على تعطيل عجلة الانتاج.

وقال ان اليد التى تحاول تفرقة الامة وبث الشائعات بين المصريين سوف تقطع.

اجمل صور مضحكة في كرة القدم للعيبة مشهورة مثل رونالدو وعمرو ذكي

اجمل صور مضحكة في كرة القدم للعيبة مشهورة مثل رونالدو وعمرو ذكي وتافيز وايدجر دافدس و محمد زيدان











Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء