السبت، 18 فبراير 2012

قصص حب2012 - اروع قصص الحب في العالم عام 2012




 
كم هي صعبة تلك الليالي

التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي






يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي

حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي










عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية

وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني

لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير

فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدتُ ذاتي التائه

فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي


إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حـبـيـبـي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك

هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي

صورة اجمل سيارة فى العالم على الاطلق - Most beautiful car in the world

يا نهار // مش هتصدق اختراع العربيه شكلها ازاى و شوف بقى المصرى بيقول ايه و العرب شغلتهم ايه


الألماني يصنع


الخليجي وشيوخ التطرف تركب



lلمصري يتفرج و يصلي على النبي
Most beautiful car in the world

صور اجمل سيارة فى العالم

صور داسيا لودجى 2013 Dacia Lodgy

سيارة داسيا لودجى 2013 

 

 داسيا لودجى 2013 Dacia Lodgy

 داسيا لودجى 2013 Dacia Lodgy

سيارة رياضية تصلح نفسها ذاتياً

سيارة تصلح نفسها بنفسها


 يبدو أن السيارات الكهربائية ستشهد تغييرا كبيرا في المستقبل، حيث كشف مصمم برتغالي عن سيارة الكترومغناطيسية أقل ما يقال عنها انها مذهلة، استوحت مظهرها من سيارة باتمان وتعد لمحة لما قد ستكون عليه السيارة Mithos السيارات الرياضية في المستقبل، وقد قام إناسيو بالعمل على تصميمها منذ عام 2006 وقام بصنع فيديو يستعرض فيه فكرة سيارته. السيارة لم يتم أخذها بالاعتبار كنسخة يمكن وضعها في خطوط الانتاج من قبل شركات صناعة السيارات، وربما السبب في ذلك ان اناسيو وضع مواصفات لما يراها سيارة المستقبل، منها محرك 1.5 ميغاوات، وهو ما يعني بلغة محركات الوقود قوة 2011 حصانا، بالاضافة الى جسم مصنوع من مادة مقاومة للصدمات ـ لم يتم الكشف عنها ـ أطلق عليها اسم ألياف أتش.

وأضاف اناسيو المزيد من الخيال الى سيارته المستقبلية، حيث ذكر أنها ستحتوي على ذاكرة تشكيل لجسمها ليصبح الذهاب الى محلات السيارات لإصلاح الانبعاجات أمر من الماضي، بالإضافة الى نظام ماسح يمكنه تعديل نظام تعليق السيارة أوتوماتيكيا ليتناسب مع طبيعة الطريق.


المصدر: دنيا الوطن

نيكول سابا: لم أندم على العمل مع الزعيم.. وأحلم بالأمومة

نيكول سابا وعادل امام


نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ما تردد من شائعات في وسائل الإعلام مؤخرًا، بشأن ندمها على الظهور مع النجم المصري عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، ووصفت ذلك بأنها شائعة سخيفة. وفي حين أعربت عن أملها في أن تحقق حلم الأمومة بعدما حققت حلم الزواج بعد قصة حب عمرها عشر سنوات، فإنها أشارت إلى أنها تفتقد كليبات المخرج الراحل يحيى سعادة.

وقالت نيكول –في مقابلة مع برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" الفضائية اللبنانية مساء الخميس الموافق 16 فبراير/شباط-: "ما تردد عن ندمي على المشاركة في فيلم "التجربة الدنماركية" مع النجم عادل إمام شائعة سخيفة وغير صحيحة على الإطلاق؛ حيث قام بعض الأشخاص بتحريف تصريحاتي على موضوع آخر بطريقة خطأ".

وأضافت "لي الشرف لأنني عملت مع نجم بقيمة وحجم النجم عادل إمام صاحب التاريخ العريض، كما أنني لن أنسى أنه من فتح لي باب النجومية من خلال هذا الفيلم، ولو عاد بي الزمن سأكرر التجربة نفسها".

وشددت على أن النجم عادل إمام أحد أهم الممثلين على المستوى العربي عامة والمصري خاصة، لافتة إلى أن كل فنانة تحلم بالعمل معه، وأنه من غير الطبيعي أن تبدي ندمها على أن أول مشاركة سينمائية في حياتها الفنية كانت أمام فنان بهذا الحجم.

وقد تردد مؤخرًا في عديد من الصحف والمواقع الإلكترونية تصريحات لنيكول بعد زواجها من الفنان يوسف الخال بأنها نادمة على أولى بطولاتها أمام الفنان عادل إمام، لأنه تسبب في بعدها عن حبيبها في هذا الوقت الفنان يوسف الخال؛ لأنه اعترض على مشاهدها مع الفنان عادل إمام في الفيلم.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن أملها في تحقيق حلم الأمومة قريبًا؛ حيث تأمل أن تنجب طفلين "ولد وبنت"، لافتة إلى أنها لا تخاف من أن يؤثر الإنجاب على مسيرتها الفنية، وأن أية فنانة تخاف من ذلك عليها ألا تتزوج.

ورأت نيكول أن زواجها من يوسف الخال كان حلمًا تحقق بعد قصة حب دامت عشر سنوات، مشيرةً إلى أن الزواج عالمٌ مختلفٌ، يشعر فيه الشخص بالاهتمام والقدرة على التأقلم مع الغير والاستعداد لتكوين عائلة.

وشددت على أن علاقتها مع زوجها قائمة على التفاهم؛ حيث يعرف كل واحد منهما مميزات وعيوب الآخر ويقبلها، لافتةً إلى أن الزواج لم يؤثر على مسيرتها الفنية على الإطلاق، خاصة وأن زوجها يساندها ويدعمها.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أنها انتهت من أغنيتها الجديدة بعنوان "هفضل أحلم"، وأنها تعتزم تصويرها "فيديو كليب"، مشيرةً إلى أن الأمر صعبٌ عليها في ظل عدم وجود المخرج الراحل يحيى سعادة الذي عملت معه في آخر أربعة "كليبات"، لكنها أوضحت أن هناك مخرجين جيدين أيضًا.

وأوضحت نيكول أنها أوقفت أعمالها ومشاريعها الفنية خلال الفترة الماضية، بسبب الأحداث التي تمر بها مصر وآخرها مأساة مدينة بورسعيد، لافتةً إلى أنها قد تشترك في أعمال لبنانية خلال الفترة المقبلة حتى يراها الناس باللهجة اللبنانية.

وأشارت إلى أنها ترفض الابتذال في التمثيل الذي يحدث في بعض الأعمال، لافتةً إلى أن السينما في السابق كان يوجد بها قبلات، وملابس قصيرة وغيرها، لكن لم تكن المشاهد فيها أي ابتذال على الإطلاق.

ونفت ما يتردد عن أن التمثيل أخذها من الغناء، وشددت على أنها تحب التمثيل والغناء ولا يمكن أن تستغني عن أي منهما لصالح الآخر.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها تتمنى عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى مصر بعيدًا عن المواقف السياسية، سواء أكانت مرتبطة بالتيارات الدينية أم غيرها من القوى السياسية الأخرى أم شباب الثورة.

وأوضحت نيكول أنه على الفنان ألا يتحدث في الأمور السياسية، لأن بعض الأشخاص يستغلون مثل هذه الأمور بطريقة سيئة، لافتةً إلى أن هناك تصريحات نُشرت على لسانها بخصوص مصر لم تقلها من الأساس. 

المصدر: دنيا الوطن

بسمة: مستعدة للتضحية بالإعلام من أجل عيون حمزاوى

صور بسمة وحمزاوي


بعد أيام معدودة من زفافها بالنائب البرلمانى عمرو حمزاوى قالت الفنانة بسمة علي المجتمع المصري أن ينظر إلي الأمام وان نعمل علي بناء مصر من جديد ولا نبحث عن أشياء ليس للبعض دخل في الخوض فيها .
وأضافت أنها قررت ألا تظهر في بعض المحطات الفضائية أو الحوارات لان حياتها الخاصة ملك لها فقط ، ولا يحق لأحد أن يتدخل فيها أيا كان ، ولو أحسست أن وسائل الإعلام ستؤثر علي العلاقة التي تجمعنى بعمرو فلن أظهر فيها مرة أخري، ولن أتراجع عن تواجدى في ميدان التحرير من أجل تسليم السلطة.
وقالت بسمة : إنها لم تقدم اى مشاهد إغراء فى أعمالها الفنية بل من ينتقد العمل عليه أن ينظر إليه من جميع النواحي سواء قصة أو مضمون أو رسالة، وأن بعض المشاهد التي أثارت غضب الجمهور ما هي إلا بعض الوقائع التي تحدث يوميا في الشارع المصري .
وأضافت أنها عندما وافقت علي الفيلم أرادت أن تعالج قضية معينة منتشرة في المجتمع المصري، وهي تري أن وسائل الإعلام ضخمت الحدث في حيث أنها تري أن الفترة الأخيرة انتشرت فيها ظاهرة التخوين، ولذلك
وأشارت الفنانة بسمة إلى أنها مؤمنة بأنها تقدم أعمالا فنية هادفة وجادة وبعيدة عن الإسفاف والابتذال .
ودافعت بسمة عن فيلم ( واحد صحيح ) وقالت أن السينما تعاني الآن من فترة ركود وتم تقديم عدد من الأعمال التي أساءت للفن المصري والثورة المصرية ولهذا لابد من الاتحاد من قبل المبدعين المصريين لكي ننقذ صناعة الفن من الضياع وسيطرة بعض المنتجين عليها.
وعن أسباب ابتعادها عن الأضواء والإعلام في الفترة التي أعقبت عرض الفيلم.
وعن قيامها بتقديم أعمال قريبة من فيلم ( واحد صحيح ) قالت أن الفن والإبداع لا يعرف المصطلحات التي يطلقها البعض وهي السينما النظيفة، فالمقياس أولا وأخيرا جودة العمل والنص الجيد وهل العمل خادش للحياء ويخالف عادات الشعب المصري وتقاليده ومدي المضمون، ولو عرض عليها نص بهذه المواصفات فلن تتراجع عن تقديمه حتي لو واجهت سيلا من الانتقادات.
وأشارت بسمة إلى أن هناك عددا من الصحفيين يقومون بتغيير ملامح الكلام التي تقوله كما أن هناك البعض الآخر الذي يستغل علاقتها مع عمرو حمزاوي وربط بين حياتها الفنية وعلاقة حمزاوي بالسياسة وبين كل ذلك الأمر الذى قد يجعل حياتهما عرضة للارتباك. 

 المصدر: دنيا الوطن

حميد الشاعري يطلق أغنية ساخرة من برلمان الثورة بمصر

صور حميد الشاعري


أطلق الفنان الليبي حميد الشاعري أغنية تسخر من جلسات البرلمان باسم 'مجلس الشعب حافظ ولا فاهم.. هولز'، في أول رد فعل غنائي على جلسات مجلس الشعب الجديد.

وتحمل كلمات الأغنية سخرية من جلسات البرلمان وما شهدته من مناقشات ساخنة، واتهامات متبادلة بين الأعضاء، كما جاء في كلمات الأغنية أيضا كلمة الدكتور محمد سعد الكتاتني والخاصة بمنحه 'بونبوني هولز' لأحد النواب بعد اعتراضه على عدم منحه الكلمة.


ومن بين أهم اللقطات في الفيديو اللقطة الخاصة بالنائب محمد أبو حامد وهو يعرض 'خرطوش' قال إن الداخلية أطلقته على المتظاهرين، وما تبع ذلك من ردود أفعال من نواب حزب النور.


كما تضمنت الأغنية أيضا اتهام أحد أعضاء النور للمتظاهرين أمام وزارة الداخلية بتعاطيهم 'ترامادول'.


الأغنية أداء وتوزيع حميد الشاعري، وكلمات ايهاب موافي، وألحان مصطفى شوقي، وإخراج مبروك حمدي.

المصدر: دنيا الوطن

ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 ، برجك اليوم 2012-2-19 ، حظك اليوم 19-2-2012 - Your luck today

حظك اليوم

ابراج اليوم الاحد 19-2-2012،برجك اليوم 2012-2-19،حظك اليوم 19-2-2012،الأبراج اليومية 12/2/2019،أبراج اليوم 19\2\2012، 19 فبراير 2012


ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19

الحمل
أَحسن توظيف حيويتك فلن تهدأ وتيرة عملك قبل أن تتحقق من مجرى الأمور الطبيعي والسهل. تعمل بانتظام بلا تلكؤ أو إهمال لعملك، وتسير بخطى واثقة نحو الأمام مصمّمًا على اجتياز العقبات بجرأة فاضحة. تبدو تحرّكاتك وحماستك للعمل في أوجها، وتبدي استعدادًا للقيام بأنشطة صعبة وشبه مستحيلة.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الثور
تؤدي دوراً فعالاً وتحظى بالتأييد والأرباح في الوقت المناسب، ويساعدك هذا العزم على المثابرة من دون تراجع، والتشبث بمشاريعك وأفكارك مهما اعترضك من احتجاجات. تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الجوزاء
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة، وخصوصاً أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى. بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل. تتكل على حدسك ويكون الالهام كبيراً، وتدرس فرصة معينة او تراقب ما يحصل بهدوء.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
السرطان
حاذر تشنّجاً أو نقاشات حامية مع المسؤولين في العمل. إختر الحوار اللبق لإيجاد الحلول ولا تقدم على وعود لست قادراً على الإيفاء بها. إياك والمراوغة مع الأصدقاء، قد تنعكس الأمور سلباً على علاقتك بهم. بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية، لكنّك قادر على توضيح الأمور قبل فوات الأوان.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الأسد
تحقق مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار، فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً. كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً. قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
العذراء
قد تشهد الأيام المقبلة طرح مسائل جريئة وحساسة، لكن ذلك سيكون في مصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب. يوم رومانسي تعيشه مع الشريك، ذلك سيعزّز روابط العلاقة بينكما على نحو أكثر ثباتاً.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الميزان
تتمتع باستقلالية خاصة في العمل، وذلك سببه الثقة التي منحك إياها ربّ العمل بسبب جهودك الكبيرة. لا تحاول استغلال طيبة قلب الشريك، فهو قد يتحول إلى إنسان آخر إذا وجد نفسه في موقف صعب.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
العقرب
المناقشة بين الزملاء في العمل غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، والخيار يعود لك. كثرة الابتعاد عن الشريك تثير ريبته، وتخلق عنده نوعاً من الشكوك ولا سيّما إذا كانت الأسباب غير مقنعة.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
القوس
طموحك كبير لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح. الشريك يتصرف بطريقة غريبة هذه الأيام، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الجدي
فرص متعددة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هنالك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، ذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الدلو
تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية، لكن لا شيء خطيراً أو يستحق القلق. الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
الحوت
الثقة بالنفس هي أبرز عناوين نجاحك في المرحلة المقبلة، وخصوصاً إذا تمكنت من تحقيق أهدافك المستقبلية. قد تمر بفترة من الفراغ العاطفي، لكن ذلك لن يدوم طويلاً إذا ما تمت معالجة الموضوع.
ابراج اليوم الاحد 19-2-2012 برجك اليوم 2012-2-19
برج اليوم
مولود اليوم تتطلب منك السنة الكثير من النشاط لانها تبشر بنجاحات مذهلة وعديدة وتفتح لك آفاق واسعة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء