السبت، 1 سبتمبر 2012

تحميل برنامج نمبر بوك 2012 - تحميل برنامج نمبر بوك 2012 لهواتف الايفون و الجالاكسي و الايباد

برنامج نمبر بوك للايفون,تحميل برنامج نمبر بوك للايفون,برنامج number book للايفون,تحميل برنامج number book للايفون,download number book for iPhon,تحميل برنامج نمبر بوك للايفون4,برنامج نمبر بوك للايفون 5,برنامج بمبر بوك للايفون 4,تحميل برنامج نمبر بوك للايفون 4,برنامج number book للايفون5,برنامح number book للايفون 5 ,برنامج number book للايفون4,برنامج number book للايفون 4,برنامج number book للايفون 6,برنامج number book للايفون6,Download number book for iphon 6 ,تحميل برنامج نمبر بوك للبلاك بيرى,برنامج نمبر بوك بلاك بيرى,برنامج number book لى black berry,تحميل برنامج نمبر بوك black berry,برنامج نمبر بوك لاجهزة النوكيا,number book for nokia,برنامج نمبر بوك لاجهزة الجلاكسى,number book for galaxy,برنامج النمبر بوك لجميع الاجهزة المحمولة
 
تحميل برنامج نمبر بوك Number Book مجانا - برنامج نامبر بوك لموبايل آيفون و جالاكسي اخر اصدار
برنامج اظهار اسماء المتصلين الغير مسجلين بالهاتف, برنامج نمبر بوك number book نامبر بوك
نبذة مختصرة عن برنامج نمبر بوك Number Book
يعتبر برنامج نمبر بوك من أقوي البرامج المستخدمة لمعرفة أسماء من يقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه فقط. حيث يعرض لك البرنامج اسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتف.
المشكلة أنه عند تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يطلب منك نسخ جميع اسماء جهات الاتصال التي تتواجد على جهازك و رفعها على سيرفر الموقع وهذا يعتبر إختراق لخصوصياتك , و أحياناً البرنامج لايظهر بعض اسماء أصحاب الارقام الغير موجودة على السيرفر اوبعض الاحيان لا يسجل الرقم الذي ليس له هوية معروفة.
 
 نمبر, بوك, نمبر بوك 2012, مجاني, تحميل نمبر بوك 2012, شرح, تشغيل, number book 2012, download، برنامج اظهار الاسماء، نامبر بوك 

تحميل برنامج نمبر بوك 2012
تحميل برنامج نمبر بوك 2012 - تحميل برنامج نمبر بوك 2012  لهواتف الايفون و الجالاكسي و الايباد
 
 
البرنامج مجاني
تحميل برنامج نمبر بوك Number Book free




للاندرويد , android , book , تحميل , برنامج , بوك , number , نمبرتحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد , Number Book for Androidبرنامج نمبر بوك للاندرويد, number book for Android, برنامج نمبر بوك للاندرويد number Booknumber book لمعرفة أرقام من يقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص للاندرويد, تحميل مباشر برنامج نمبر بوك الخاص بالايفون للاندرويد, Download number book for Android

ابراج اليوم 2-9-2012 | حظك اليوم الاحد | برجك يوم 2 سبتمبر 2012

ابراج اليوم 2-9-2012 | حظك اليوم الاحد | برجك يوم 2 سبتمبر 2012

حظك اليوم علي مدونة عالم المنوعات الجميلة حظك اليوم برج الاسد القوس الحوت الجدي العقرب الميزان الجوزاء وبرج مش موجود ولكم مني افضل التحيات والتمنيات وشكرا
horoscope-towers-luck-Sunday-2-9

ابراج اليوم 2-9-2012 | حظك اليوم الاحد | برجك يوم 2 سبتمبر 2012



الحمل

سارع إلى الاعتذار إلى زملائك في المهنة، فأنت حكمت عليهم جزافاً. طباعك السيئة الأخيرة تنفّر منك الحبيب والعائلة. ما بالك يا عزيزي؟ عد إلى رشدك واستدرك الفارط. ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع حمية صحية.
---
الثور
تكون سبّاقًا في عملك، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب. تتحمّس لبدء مشروع جديد. عش أيامك كما يجب أن تكون، ولا تفوت الفرصة للاستفادة من كل دقيقة هدوء وراحة لتعيشها مع الشريك. هو يحتاج إلى عطفك وحنانك، فلا تخيّبه. داء البدانة والوزن الزائد الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.
---
الجوزاء
يبدأ الشهر مع معاكسة فلكية بين كواكب ثلاثة هي: الشمس ومركور وجوبيتر. ما قد يشير الى بعض الارباكات، ويجعلك في موقف حرج اذا كنت تشتكو بعض الخلافات. تشتد الانفعالات وقد تتركز عليك الأنظار بسبب غضب تظهره او استياء او عدم رضى عمّا يحصل من قبل الشريك. لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي
---
السرطان
قد تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب. تزدهر العلاقات مع الزوج أو الزوجة، وتمضي وقتاً جميلاً برفقة الجميع. تبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة. الوضع الصحي يتطلب عناية فائقة توازي الاهتمام بكل شيء مهم.
---
الأسد
تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة. إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة. تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج او الحبيب او الاهل. تجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة وأنيقة. لا تكثر من شرب المياه الغازية، واستعض عنها بالمياه العادية وخصوصاً تلك الغنية بالمعادن.
---
العذراء
قد تطرأ احداث خارجة عن إرادتك تزعجك وتثير توترك. إياك أن تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات. اضبط نفسك فالأمر ضروري. حاول القيام ببعض ما يفرح قلبك وينسيك أتعاب الحياة اليومية. ساير الشريك، وخطط معه للقيام بكل يبقي الأجواء السعيدة سائدة بينكما. خفف من حدة عصبيتك أمام الأمور التافهة، وانتبه لصحتك وهدئ روعك قليلاً.
---
الميزان
يبدأ الشهر مع قمر في الحوت وفينوس في السرطان، ومركور في العذراء والشمس ايضاً، ما يجعلك مرهف الحس حالماً او بعيداً قليلاً عن الواقع. قد يدلّك الحدس على ما يجب القيام به لكنك لا تستطيع شرح دوافعك. مشاريع جديدة تحوّل الحلم إلى واقع، وهذا سيعزز موقعك لدى الشريك ويمنحك آفاقاً أكبر للمستقبل. استغل الوقت وخطط لمشروع مع العائلة، وتمضية يوم في أحضان الطبيعة. تشفى من مرض خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية وعافية، وتكون محط أنظار الجميع.
---
العقرب
يحمل إليك اليوم الأولى من ايلول آفاقًا جيدة تغمرك بإشعاعات ايجابية وحظوظ مميزة ورومنسية ووعود على الصعيدين الشخصي والمهني. ابتعد عن النقاش الحاد والآراء المتصلبة مع الشريك، ذلك بسبب ردات الفعل التي أظهرتها أخيراً وقد تكلفك الكثير. آلام خفيفة في الرأس أو المعدة جراء التعصيب أو قلة النوم. لا تقلق، الأمر لا يستحق ذلك.
---
القوس
تكون الظروف معاكسة ومخيّبة للآمال. كن متأنياً في ما تقول وتفعل ولا تستعجل شيئاً. راجع عقودك وانتبه للمفاوضات والتفاصيل. كذلك تعيش اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين والسلطات إذا كنت تتعاطى الشأن العام. تخضع لإرادة الشريك او حاول الانتفاض عليه وتركه. اذا أردت النصيحة يجب ألا تجازف أو تخوض شجاراً معه. تخلص من القلق والاضطراب، وانطلق في رحلات وأ ونزهات تعيد النشاط والحيوية إلى جسمك.
---
الجدي
يبدأ الشهر مع قمر مناسب لك في الحوت وانفراج، بسبب انتقال كوكب مارس الى العقرب ومركور الى برج العذراء، ما يخفف من الانفعالات ويولّد جواً إيجابياً. قد يطرح عليك الشريك سلسلة من الأسئلة المحرجة، فلا تتهرب من الإجابة عنها، وإلا ازدادت شكوكه فيك. تتحمّس لممارسة هواية أو القيام برحلة أو تفاجأ بلقاءٍ شيّق. ‏تنفرج الأسارير وتتلاحق المناسبات السعيدة.
---
الدلو
تعيش يوماً حامياً، لكنّ انتظار هبوب العاصفة أمر غير مقبول على الإطلاق ويضرّ بمصالحك. لذا، عليك الاستعداد مسبقاً لمنع حصول اي تراجع ولتدارك الخطر، واحسب كل خطوة تقوم بها. تعيش نوعاً من الارتباك والضغط، ما يجعلك تغضب بسرعة. حاول ايجاد الحلول ولا تتأخر في مد يد العون والتعاطف. ما لا ترغب في أن تصاب به، قد يحدث إذا أهملت شأنك الصحي كلياً.
---
الحوت
تبدأ الشهر مع قمر في برجك يسلّط الضوء عليك، ويطلب منك الاهتمام بمظهرك كما بكلامك. تخطف الانظار. يحمل إليك الحب بعض الأفراح الصغيرة والمفاجئة. يجعلك هذا اليوم تواجه وضعاً محرجاً وتتسع الهوّة بينك وبين الشريك. لا تعرّض استقرار علاقاتك للخطر، حتى لو تعرضت لاستفزاز أو خيانة. فكر ملياً قبل الإقدام على أي علاج من دون استشارة أصحاب الاختصاص. المضاعفات قد تكون خطرة.

ابراج اليوم 1-9-2012 | حظك اليوم السبت | برجك يوم 1 سبتمبر 2012

ابراج اليوم 1-9-2012 | حظك اليوم السبت | برجك يوم 1 سبتمبر 2012

ابراج اليوم 1-9-2012 | حظك اليوم السبت | برجك يوم 1 سبتمبر 2012

ابراج اليوم 1-9-2012 | حظك اليوم السبت | برجك يوم 1 سبتمبر 2012

حظك اليوم علي مدونة عالم المنوعات الجميلة حظك اليوم برج الاسد القوس الحوت الجدي العقرب الميزان الجوزاء وبرج مش موجود ولكم مني افضل التحيات والتمنيات وشكرا

ابراج اليوم 1-9-2012 | حظك اليوم السبت | برجك يوم 1 سبتمبر 2012

 

الحمل
القمر المكتمل في برج الحوت يتزامن مع انتقال مركور الى برج العذراء، ما يثير بعض الجدل في العمل ويشير الى تحرّكات خلف الستار، او انتقادات توجهّها لبعضهم. تتلقى بعض الرسائل الغامضة، لكنّك تبصر النور في آخر النفق وتشعر أنّ الامور تتبدّل وتتحرّك نحو الأفضل. لا تبالغ في كل شيء، بل كن معتدلاً، ولا تدع الآخرين يؤثرون في قراراتك الصائبة.
---
الثور
القمر المكتمل في برجك يضفي عليك عذوبة ورقّة ويتزامن مع دخول مركور الى بيتك الخامس لكي يزيدك اشراقًا ويتيح لك العبور الى موقع افضل حيث تغذّي فكرة ما او مشروعًا خلاّقًا لتبرز بين المبدعين. هذا القمر ايضاً يجعلك تستفيد من فرص وتلتقي أصدقاء قادرين على دعمك، ويؤشّر الى تحقيق احد الاحلام. تهتم بنجاحاتك، وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك. انتبه إلى طعامك ونشاطاتك الكثيرة، حاول التوفيق في كل شيء ولا تبالغ في العمل.
---
الجوزاء
مركور ينتقل الى بيتك الرابع، متزامنًا مع قمر مكتمل في الحوت، ما يستوجب التروي والهدوء ويجعلك قلقًا وحزينًا. حاذِر الأوهام وتصرّف بوعي وعقلانية. أنت على موعد مع بداية علاقة جديدة تسيطر على كامل تفكيرك وتشل حركاتك. كن حريصاً على صحتك حرصك على كل ما يعود عليك بالنفع.
---
السرطان
القمر في الحوت يناسبك، و”مركور” يدخل برج العذراء، ما يوسّع أمامك الآفاق ويجعلك أكثر قدرة على التحليل. القمر المكتمل في الحوت مناسب جداً، يحمل الأحلام. تحرّك بثقة ولا ترفض مسؤولية. لا تتردّد في أخذ المبادرات، فهذا يوم المبادرات والجرأة. لا تتوقّف طويلاً عند محطّة متعثّرة، بل كرّر محاولاتك في يوم جيّد.
---
الأسد
الفلك يدعوك الى التروّي اعتباراً من اليوم. قد يخفّ النمط. ينتقل مركور الى بيتك الثاني ويتحدث عن شؤون مالية أو استثمارات أو مضاربات تقدم عليها أو تفكر بها. القمر المكتمل في الحوت يتحدث عن تغيير يحص أو عن تراجع في بعض المهمات. ابتعد عن التفكير وأجّل النقاش الى وقت لاحق. لا تعتمد على الحظ، ولا على الصدفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً استعدت ثقته منذ مدة قصيرة. لا تتعب نفسك وقلبك، ولا سيما إذا اختلطت عليك الأمور، وشعرت أن هنالك أخطاء في الحسابات والأرقام
---
العذراء
يدخل مركور برجك في آواخر الشهر ليجعل هذا اليوم حافلاً بالمستجدات، اذ ان القمر يكتمل في برج الحوت في اليوم نفسه، ويركّز على علاقتك بالآخر ويشجّعك على اتخاذ قرار بشراكة او تحالف. تبرز قدراتك الفكرية والفنية والابداعية. قد يخيّم العشق على حياتك وتبدأ رحلة عاطفية مميزة. قد تتلقى خبرًا يخصّ احد الابناء او المقرّبين. إضطرابات في المعدة وصداع شبه يومي. لا تترد في زيارة الطبيب.
---
الميزان
يكتمل القمر في برج الحوت ويدعوك الى الاهتمام بوضع مهني، في حين ينتقل مركور الى برج العذراء، ويحتّم بعض التنظيم والترتيب في حياتك المهنية والشخصية على السواء. من الافضل ان تعمل بعيدًا عن الانظار وخلف الستار وخصوصاً اذا كنت تعمل على مؤلَّف جديد. تصرفات الشريك الطائشة تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذا اليوم بسلام. تشفى من مرض خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية وعافية، وتكون محط أنظار الجميع.
---
العقرب
ينتقل مركور إلى البيت الحادي عشر اي الى العذراء، فيرتاح البال وتشعر بالحيوية وتنطلق لكي تفاوض بمعنويات ممتازة. في الوقت نفسه يكتمل القمر في بيتك الخامس أي برج الحوت، ما يبشّر بجديد وبنجاح في مشروع خلاّق وربح تصبو اليه. تبرهن لك الظروف أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك يرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما. لا تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً.
---
القوس
يسود جو من الغموض. انتبه وكُن متحفّظًا جدًا. القمر المكتمل في بيتك الرابع يتزامن مع انتقال مركور الى بيتك العاشر ما قد يثير بعض المواضيع الحساسة والخلافات والحساسيات. تحتاج الى دعم والى نصائح مفيدة. نوعية العلاقة بالشريك ترتقي إلى حدّ المثالية، فلا تدع المغرضين يزرعون الشك بينكما. الفواكه الغنية بالفيتامينات تساعد على التخلص بعض مضار الجسم.
---
الجدي
القمر المتكمل في برج الحوت يضيء على مسألة ماضية وقديمة تفهم ظروفها وأوضاعها أكثر. يتزامن هذا القمر مع تحرّك مركور للانتقال الى بيتك التاسع ،أي بيت الحظ ما يسهّل عليك الاتصالات ويخفّف من الضغوط ويجعلك الاقوى في المفاوضات. قد تشعر ببعض الارباك وعدم القدرة على التكيّف مع الأجواء المسيطرة. لا تتوقّع من الشريك أن يقوم بمبادرة. مارس بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة.
---
الدلو
أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردّد، شرط التمتع بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت ولا بدّ من أن تحقق نجاحات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأوهام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك وتقدّم بحكمة ودراسة. تبدو مرهقا ومستاء من توتر في علاقاتك العاطفية. حذار مشكلات زوجية او عائلية. حاول أن تخرج من البيت وتنظم سهرة مع الأصدقاء تمارس فيها هوايتك في الرقص.
---
الحوت
هذا اليوم يحمل إليك بعض المصاعب. قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً. لا تتوتر بل حاول أن تمضي يوماً من الراحة. أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. حاول ان تكون منهم.

شارك هذا لاصدقائك عبر فيس بوك او تويتر او قوقل بلس بواسطة ايقوناتها الموجودة أسفل السطر هذا 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء