الأربعاء، 18 يناير 2012

محامى وقف "مصر اليوم": تغيير الاسم لـ"حق الشعب" التفاف على القضاء




أكد محمد حامد سالم السيد محامى دعوى وقف برنامج "مصر اليوم" الذى يقدمه توفيق عكاشة، أن تغيير اسم البرنامج من "مصر اليوم" إلى "حق الشعب" يعد التفافا على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإدارى، ومخالفا لمنطوق الحكم الذى أوجب وقف وقت عرض البرنامج، مما يعنى أنه يتحتم على قناة "الفراعين" وقف الإرسال تماماً وقت البرنامج لعدم الوقوع تحت طائلة مخالفة القانون، ولكنهم لم يبالوا بأحكام القضاء وغيروا اسم البرنامج، وظهرت المذيعة حياة الدرديرى التى قدمت آخر حلقة من برنامج "مصر اليوم".

وحذر سالم، وزير الإعلام ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، من أن استمرارهم فى التقاعس عن تنفيذ حكم القضاء الإدارى بوقف ظهور توفيق عكاشة، سوف يترتب عليه اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو عزلهم من وظيفتهم وحبسهم لامتناعهم عن تنفيذ حكم قضائى واجب النفاذ.

وطالب حامد، بوقف بث البرنامج فوراً، مشددا على أنه من غير القانونى الاستمرار فى تلك المهزلة والمخالفة للقوانين وأحكام القضاء، حيث اتهم توفيق عكاشة باستغلال قناة الفراعين فى الدعاية الانتخابية له فى محافظة الدقهلية، فى فترة "الصمت الانتخابى"، مما يعتبر مخالفة واضحة لقانون الانتخابات.

كان محمد حامد سالم السيد، المحامى، ذكر فى دعواه رقم "9820 لسنة 66" قضائية، أن توفيق عكاشة اعتاد على التفوه بألفاظ نابية دون خجل ودون مراعاة لمشاعر الناس، وقام بسب العديد من الرموز والشخصيات العامة بالمخالفة الصريحة للمواثيق الإعلامية والشريعة الإسلامية، وأصدرت المحكمة حكمها بوقف البرنامج نظراً للمخالفات التى ارتكبها، ووقف بث أى برنامج آخر تحت أى مسمى يظهر فيه "عكاشة" خلال فترة الوقف، سواء بصفة مباشرة أو غير مباشرة، مما يعنى أنه لن يظهر فى أى برنامج على أى قناة فضائية، سواء كان ضيفاً داخل الاستوديو أو عبر الهاتف المحمول.

مسلحون يقتحمون محل مجوهرات ويصيبون اثنين بالرصاص فى البدرشين






قام عدد من المسلحين المجهولين بقرية البدرشين فى محافظة الجيزة بالإستيلاء على عدد من المشغولات الذهبية , ولك بعد ماقاوا بإطلاق النار بطريقة عشوائية على المتواجدين فى محل مجوهرات ذهبية .
وقد أسفر الحادث عن إصابة أثنين من العاملين بالمكان بطلق نارى أدى الى نقلهم الى المستشفى بينما , تحاول قوات الأمن القبض على اللصوص .


الفجر







فنانات ما زلن في الامتحانات!



غزة - دنيا الوطن

ينشغل عدد من الفنانات الشابات بامتحانات نصف العام التي تجري حالياً في مختلف المعاهد والجامعات في مصر. واللافت أنّ هناك فنانات ما زلن يجرين الامتحانات بسبب عدم انتهاء دراستهن حتى الآن.

هكذا، طلبت شيري عادل تأجيل ارتباطاتها، لحين الانتهاء من امتحاناتها في كلية التجارة. وفور انتهائها، سوف تشرع في تصوير مشاهدها في مسلسل «باب الخلق» مع الفنان محمود عبد العزيز.


زينة أيضاً انتهزت فرصة توقف تصوير فيلمها الجديد «المصلحة»، وقررت خوض امتحانات نصف العام في كلية التجارة في جامعة «عين شمس»، سيما أنّها اضطرت لتأجيلها أكثر من مرة بسبب ارتباطها بتصوير أعمالها الفنية. وفور انتهائها من الامتحانات، سوف تشرع في قراءة سيناريو مسلسل جديد سيعرض في رمضان 2012.


أما منة شلبي، فقد حرصت على الانتهاء من فيلمها الجديد «ريم ومحمود وفاطمة» قبل امتحانات نصف العام. إذ قامت بتكثيف مشاهدها في العمل حتى تنتهي من التصوير قبل الامتحانات. علماً أنّها تدرس إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة.


كذلك، تنشغل كوكي شقيقة روبي بامتحانات كلية الحقوق مثل شقيقتها الكبرى روبي التي درست في الكلية نفسها وظلّت فيها سنوات بسبب ارتباطها بأعمالها الفنية.


أما إيمي سمير غانم فقد طلبت من محمد هنيدي تأجيل البدء بتصوير «تيتة رهيبة» حتى نهاية الشهر الحالي، لحين انتهائها من امتحانات نصف العام. إذ تدرس إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية التي درست فيها أيضاً شقيقتها دنيا.


ورغم ارتباط نرمين ماهر بتصوير أكثر من عمل، إلا أنّها قررت وضع أعمالها جانباً بهدف خوض امتحانات نصف العام. على أن تعود بعدها إلى مشاريعها الفنية. علماً أنّه يتبقى لها عدد من المشاهد في فيلم «هي واحدة». كما تعاقدت على بطولة مسلسل «الإخوة الأعداء» مع المخرج محمد النقلي.


وأخيراً، تعتبر الطفلة منة عرف أصغر الفنانات اللواتي يجرين الامتحانات. إذ ما زالت في الصف الأول من المرحلة الإعدادية. وعادة ما تلغي جميع ارتباطاتها الفنية خلال




دنيا الوطن












متسابق يغتصب زميلته على الهواء




غزة - دنيا الوطن

فصلت إدارة برنامج «الأخ الأكبر» لتلفزيون الواقع الشهير في نسخته النسخة البرازيلية، متسابقا بعد اتهامه باغتصاب زميلته المشتركة على الهواء مباشرة، في مشهد أصاب المشاهدين بصدمة، فيما بدأت شرطة ريو دي جانيرو التحري والتحقيق لتأكد وقعة الاغتصاب وصدم المشاهدون وهم يرون، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، المتسابق دانيال إيتشانيز (31 عاما) وهو يغتصب المتسابقة مونيك أمين (23 عاما) التي كانت في حالة سكر تام بعد حفلة صاخبة، خلال أحداث البرنامج، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الثلاثاء 17 يناير 2012.وقد استبعد دانيال ومونيك من البرنامج تماما بعد الوقعة. وقد صورت الكاميرات الليلية دانيال وهو يدخل حجرة مونيك وينام بجوارها على السرير، فيما بدت المتسابقة ليست في وعيها الكامل، لكن المشهد لم يكن واضحا تماما، لأن التصوير كان في الليل وفي صبيحة اليوم التالي استجوبت مونيك عما حدث، ولم تكن تعرف إلا القليل عنه، ثم وصلت الشرطة واستجوبتها لمدة 3 ساعات، ثم اصطحبتها لإجراء فحوص الاغتصاب وخيرت الشرطة القناة التي تبث البرنامج بين وقف إذاعته وطرد دانيال من المسابقة نهائيا، الأمر الذي دعا المحطة إلى إذاعة بيان توضح فيه طرد المتسابق الذي لو ثبتت وقعة الاغتصاب عليه فسيعاقب بالسجن لمدة 6 إلى 10 أعوام ويشاهد برنامج «الأخ الأكبر» النسخة البرازيلية، في سلسلتها الثانية عشرة، ثمانية ملايين نسمة في المتوسط من مشاهدي التلفزيون. وصوت في العام الماضي في المرحلة النهائية أكثر من 154 مليونا.



دنيا الوطن






بالفيديو ...زلزال مرعب جداا ولن تصدق ما حدث لهذه السياره مشهد عجيب جداااا



شاهد هذا الفديو وتخيل نفسك مكانو هتعمل اية لو مكانو المشهد مرعب جدا

شاهد الفديو اهه






المصدر:الحق والضلال

كشف لغز مقتل "لعوب" مصر القديمة




وصل بلاغ إلى شرطة النجدة بالعثور علي جثة المدعوة مبروكة علي محمد علي 33 سنة وشهرتها أمل بائعة متجولة ومقيمة بعزبة بخيت بمقابر الخفير.
بالانتقال والفحص وجدت الجثة ترتدي ملابسها كاملة وبها عدد 4 طعنات بالجهة اليسري من الصدر وطعنة بمنتصف الصدر وثلاث جروح طعنية بالذراع الأيسر وطعنة بالكتف الأيسر، وعثر بجوار الجثة علي سكين ملوث بالدماء ومبلغ مالي 5 جنيهات.
وبإستدعاء زوجها رياض خليفة رياض عبد المنعم 34 سنة فران ومقيم، لم يتهم أو يشتبه في أحد.
وبناءاً علي توجيهات مدير أمن القاهرة اللواء محسن مراد بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، فقد تم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها لفريق من السادة رئيس وضباط مباحث قطاع الجنوب تحت إشراف اللواء أسامة الصغير مدير الإدارةالعامة لمباحث القاهرة.
وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليها علي علاقة غير شرعية مع المدعو محمد أحمد عكاشة محمود 33 سنة قهوجي ومقيم بالشرابية، ومسجل خطر بلطجة، والسابق ضبطه في عدد 14 قضية أخرهم قضية " سلاح أبيض",
وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للحادث وقرر أنه تربطه علاقه عاطفية بالمجني عليها منذ حوالي 5 سنوات وأنه يقوم بالإنفاق عليها وعلي أسرتها وفي الأونة الأخيرة علم أنها علي علاقه غير شرعية بأخرين مما أثار حفيظته، فأختمرت في ذهنه فكرة الإنتقام، حيث احضر سكين، ثم أتصل بها هاتفيا للتقابل معها بمكان وقوع الجريمة، وحال وصولها قام بمعاتبتها علي تعدد علاقاتها فنهرته فتعدي عليها محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى احالتة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




صوت البلد





صديقة سوزان مبارك: تفجر مفاجاه وسر جديد عنها



تتواصل التحقيقات السويسرية فيما يسمى بقضية غسيل الأموال والتهرب الضريبى المتهمة بهما سوزان ثابت حيث كشفت عن التلاعب الذى تم فى المناصب بتخارج سوزان بواقع توكيل رسمى فوض علية البندارى بتبديل المناصب فقامت المنظمة بتعيين قريب سوزان «أركليس دافيد» رئيسًا للمنظمة من الباطن واحتفاظ علية بمنصب النائب.


واعترفت علية البندارى نائبة منظمة حركة المرأة الدولية للسلام بأن سوزان هى المتصرفة الوحيدة فى المبالغ التى تحصل لحساب المنظمة وشهدت أن سوزان كان تخفى عنها حجم الأرصدة التى كانت تنفق منها على تأثيث مكاتب المنظمة فى جنيف وعلى تنقلات الأعضاء التابعين للمنظمة. وقالت: أنا لا أعرف عن الأموال أى معلومات وسوزان هى المسئولة، وهى الجملة التى جعلت النائب العام السويسرى يأمر بالقبض على سوزان باعتبارها ضليعة فى عمليات غسيل الأموال وتحريك أرصدة بشكل غير شرعى وغير معلن داخل حدود الاتحاد الأوروبى كما أنها مطلوبة فى ذات الوقت لمخالفتها قوانين الضرائب السويسرية حيث لم تدفع الضرائب المستحقة عن تلك المبالغ التى اتضح أنها كانت طوال هذه الفترة ملكًا خاصًا لها وهى قضية سويسرية فيدرالية عقوبتها لا تقل عن 5 سنوات سجنًا.


الفجر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء