السبت، 7 أبريل 2012

تحميل برنامج avast antivirus-7 افاست

تحميل برنامج avast antivirus-7 افاست
شرح برنامج Avast! Antivirus 7
برنامج إفاست انتي فيرس Avast! Antivirus 7 من افضل برامج مكافحة الفيروسات فى نسختة الجديدة 7 لعام 2012 . حيث ان هذه النسخة تحمل تطورا كبيرا فى اذاء البرنامج الذى بعد من اقوى برامج الحماية من الفيروسات .
برنامج إفاست انتي فيرس Avast! Antivirus 7 فى نسخة PRO هو للاشخاص و الشركات التى ترغب فى حماية الاجهزة الخاصة بهم و التاكد انها فى امان و حماية كاملة .
مع برنامج إفاست انتي فيرس Avast! Antivirus 7 تسطتيع ان تطمئن من هجمات الفيروسات او المخترقين فالبرنامج قوى جدا و سريع جدا و تضم قاعدة بياناته جميع الفيروسات كما انه يقوم بفحص دورى على الجهاز للتاكد من العمليات التى تعمل على الجهاز و يقوم بفحص كل الملفات بشكل دورى .


 أفست برو مكافحة الفيروسات هي للأشخاص والشركات التي ترغب في تخصيص الكمبيوتر حزمة الأمان. وتبنى برامج مكافحة الفيروسات وحماية مكونات شبكة الانترنت في أفست برو مكافحة الفيروسات لسهولة التكامل مع جدران الحماية الموجودة في المنزل المستخدمين أو أجهزة الكمبيوتر العمل. المؤيد مكافحة الفيروسات اثنين الإضافات الرئيسية للعناصر الأساسية في حماية أفاست مكافحة الفيروسات: مشغل البرنامج النصي ورمل.
درع السيناريو ومحركها كشف السيناريو الخبيثة توقف عند نقطة دخول أنشطة التصفح على شبكة الانترنت. في سيناريو الدرع مخطوطات الساعات المنفذة في نظام التشغيل والبرامج النصية المسح (على حد سواء بعد والمحلية) تعمل كجزء من صفحة ويب. على رمل يتيح للمستخدمين الملفات المشتبه اختبار في بيئة افتراضية آمنة ويعزل كمبيوتر حقيقي من الأضرار الناجمة عن البرمجيات الخبيثة النشطة.
هذه الميزات استكمالا لزيادة كفاءة برامج مكافحة الفيروسات أفاست جديد ومحرك لمكافحة التجسس. وقد تم خفض متطلبات الذاكرة للمحرك في النصف، والمسح هو 40 في المئة أسرع، وتوفير الوقت والموارد الكمبيوتر. حماية كاملة الجذور الخفية يتضمن في الوقت الحقيقي لدرء الكشف الأولي التثبيت، بناء على الطلب المسح الضوئي والمسح الضوئي وقت التمهيد. وسهلة الاستعمال أفست برو لديه واجهة جديدة مع سهل إلى ضبط الإعدادات، وهي حساسة للسياق القائمة تعليمات، والرسوم البيانية التي تبين أنشطة الحماية المستمرة. ويمكن للمستخدمين ضبط الوقت والظروف لاجراء الفحوصات كاملة، مع أفاست الاستيقاظ حتى تصل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من وضع الإسبات لاجراء الفحوصات قبل منتصف الليل إعادته إلى السرير.
محرك الحماية من الفيروسات ومكافحة التجسس
الدولة من الفن محرك المسح يوفر حماية موثوق بها ضد الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من أشكال البرمجيات الخبيثة.
في الوقت الحقيقي لمكافحة الجذور الخفية حماية
فريدة من نوعها “على وصول” شيكات تكنولوجيا جميع نواة سواقات أن يتم تحميل نظام التشغيل لبوادر سلوك الجذور الخفية. هذا غير معروف حتى تمكن الجذور الخفية ليتم الكشف عن وتوقفت قبل أن يتمكنوا من فعل أي ضرر.
أفاست! المجتمع IQ
معظم العينات أننا العملية تأتي من أجهزة الاستشعار المنتشرة في جميع أنحاء أفاست! المجتمع في سلوك وحدات الدرع المضادة للالجذور الخفية. هذا هو مصدر وحيد للبيانات ممكنا إلا بفضل لدينا قاعدة ضخمة للمستخدم. ويتم تحليل معظم العينات التي تم جمعها من عدد من العمليات المؤتمتة وسوى جزء صغير من العينات التي تحتاج إلى معالجتها يدويا من قبل المحللين لدينا فيروس.
قانون جديد المضاهاة
عند مواجهة المشبوهة القابل للتنفيذ (على حد سواء أثناء بناء على الطلب والمسح على الوصول)، أفاست! هي قادرة على مضاهاة رمز البرنامج في بيئة معزولة. يستخدم محاكي رمز لغرضين. أولا، يستخدم لتفريغ عامة. ثانيا، يتم استخدامها في محرك الاستدلال. من الناحية الفنية، ويتم ذلك باستخدام الترجمة الدينامية، وهي طريقة أسرع بكثير من تقنيات المحاكاة التقليدية.
التمهيد لمرة والماسح الضوئي
يسمح لك لتفحص الكمبيوتر بحثا عن العدوى قبل نظام التشغيل قد بدأ وقبل أن يتم تنشيط الفيروس (أنظمة تشغيل 32 بت فقط).
سطر الأوامر الماسح الضوئي
يتيح لك تشغيل تفحص مباشرة من سطر الأوامر.
للاستيقاظ لمسح
واستيقظ مايكروسوفت ويندوز من النوم أو السبات، ينفذ مقطعية، ثم يعود مرة أخرى إلى وضع السكون.
من المقرر المسح الضوئي
يسمح للمستخدمين لتحديد الوقت ومسح الملفات التي يجب فحصها.
جديد أفاست! ذكي الماسح
يمكن أن تقلل من عدد من الملفات المطلوبة بفحص بنسبة تصل إلى 80٪ من خلال القائمة البيضاء للتطبيقات الآمنة التي أثبتت جدواها.



كلمات دلالية : avast! , Avast! Antivirus , Avast! Antivirus 7 , برامج حماية , برنامج افاست , برنامج افاست انتي فيرس , مضاد فيروسات

تحميل برنامج flashget-3-7 لتحميل ملفات الانتر نت 2012

download internet programs/download brnamj flashget-3-7
شرح برنامج FlashGet 3.7
برنامج فلاش جت FlashGet 3.7 هو افضل مدير تحميل لملفات الانترنت فى نسخته الجديدة لعام 2012 على الرغم من انه مجانى و يمكنك تحميله برابط واحد مباشر و سريع و من موقع البرنامج الرئيسي مباشرة .
برنامج فلاش جت FlashGet 3.7 هو برنامج تحميل الملفات من الانترنت حيث انه يمكنك من تحميل اى ملف على الانترنت باستخدامه كمدير للتحميلات و التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث انه يسرع تحميل الملفات و يدعم لك استكمال عملية التحميل .
برنامج فلاش جت FlashGet 3.7 هو الرائد مدير التحميل ويحتوي على أكبر قدر من المستخدمين على شبكة الانترنت. ويستخدم تقنية MHT (موضوع متعدد خادم الترابط النقل)، وتدعم مختلف البروتوكولات وممتازة ميزات إدارة المستندات. فلشجت هي مجانية من دون أي ادواري أو برامج التجسس.
الميزات الجديدة فى برنامج فلاش جت FlashGet 3.7 :
الاستفادة المثلى من موارد النظام
فلشجت يمكن استخدام ما يصل إلى أدنى مستوى موارد النظام ولن تؤثر على عملك العادي أو الدراسة.
دعوة لمكافحة الفيروسات تلقائيا
فلشجت يمكن استدعاء المضادة للفيروسات تلقائيا لتنظيف الفيروسات وبرامج التجسس وادواري بعد الانتهاء من التحميل.
زيادة سرعة التحميل والاستقرار
فلشجت يمكن زيادة سرعة التحميل 6-10 مرات. ويستخدم علم الحساب MHT (موضوع متعدد خادم الترابط النقل) تقنية والتحسين
دعم HTTP، FTP، BT وغيرها من مختلف البروتوكولات
فلشجت يدعم HTTP، FTP، BT، MMS، RTSP وغيرها من البروتوكولات. فمن السلس بين البروتوكولات وليس هناك حاجة للعمل يدويا لمفتاح التحميل. تقنية اللمس واحد يحسن BT التحميل ويمكن تحميل الملفات تلقائيا الهدف بعد الحصول على البذور من المعلومات، وبالتالي لا حاجة للعمل مرة أخرى.
ميزة قوية الملفات إدارة
انها تدعم فئات غير محدود. يتم تعيين كل فئة دليل الادخار التحميل. يمكن لميزة إدارة قوي يدعم السحب والإسقاط، مشيرا الى والوصف، والبحث، وإعادة تسمية، الخ.
الميزات:
لماذا لا فلشجت تشمل نظام التحميل الترتيب مثل مديري تنزيل غيرها أن تفعل؟
A.FlashGet لنظام تحميل مختلف تماما بالنسبة الى الآخرين. فلشجت يرتب وظائف التحميل في أعلى إلى أسفل الترتيب؛ الحصول على تحميل وظائف التعليم العالي وضعه قبل وضعه وظائف أدنى. نعتقد أن هذا هو أكثر بديهية. يمكنك إعادة ترتيب بتحديد الوظائف والضغط على أعلى أو لأسفل السهم على toolbar.Tip: ابق ضاغطا على مفتاح السيطرة عند النقر على أعلى أو لأسفل، ويمكنك الانتقال مباشرة إلى وظائف أعلى أو أسفل لفي خطوة واحدة مريحة. استخدام مفاتيح السيطرة والتحول لتحديد ملفات متعددة.

لتحميل البرنامج من رابط مباشر

الموقع الرسمي للبرنامج

تردد قناة التحرير 2012 علي النايل سات tahrir Frequency channel


تردد قناة التحرير علي النيل سات 2012 , قناة التحرير ترددها علي النايل سات 2012

التردد
10949
معدل الترميز
27500
القمر الصناعي
النايل سات
الاستقطاب عمودي v

تردد قناة ابوظبي دراما علي نايل سات وعرب سات - Frequency channel of Abu Dhabi Drama

تريد , جديد , دراما , عربسات , ونايل , قناة

تردد قناة ابو ظبي دراما جديد على عربسات ونايل سات
تردد قناة ابو ظبي دراما جديد على عرب سات ونايل سات

تردد قناة ابوظبي دراما على عرب سات
11804
27500
افقي
3/4
تردد القناة على النايل سات
11938
27500
عمودي /رأسي
3/4

تنزيل برنامج المزرعة السعيدة Download Happy Farm Charles

download program Charles
برنامج اكثر من رائع
نبذة عن برنامج شارلز Charles
برنامج charles يشبه برنامج Cheat Engine للتحكم بلعبة المزرعة السعيدة happyfarm علي الفيس بوك
يمكنك من خلال البرنامج التحكم الكامل في اللعبة و زيادة الدنانير و الذهب و رصيدك علي الفيس بوك في المزرعة السعيدة بدون مجهود لتتوسع في بناء مزرعتك بسهولة.
صورة لعبة المزرعة السعيدة


تحميل برنامج تشارلز Charles

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء