الاثنين، 21 مايو 2012

جوجل كروم 2012 - Download Google Chrome 20.0.1132.11 Dev

 جوجل كروم 2012 - Download Google Chrome 20.0.1132.11 Dev

جوجل كروم 2012
جوجل كروم 2012 هو احدث متصفح واسرع متصفح وهو متصفح امن وسريع وهو انتاج شركة جوجل ويمكن تحميل المتصفح مجانى كامل
تحميل متصفح جوجل كروم 2012

Google Chrome Browser 2012 is the latest and fastest browser, a browser, a secure and fast production of Google Inc.

متصفح إنترنت سريع ومجاني

يمكنك تحميل متصفح Google Chrome بثواني، لتبدأ بعدها باستعماله مباشرة كامل
 تاريخ الاصدار :18-May-2012
Latest Version : Google Chrome 20.0.1132.11 Dev
برنامج مجاني ويمكن تثبيته في ثوانٍ.
لأنظمة التشغيل Windows XP وWindows Vista و‏Windows 7
سريع التشغيل
يبدأ تشغيل Google Chrome في لمح البصر.
سريع التحميل
يحمّل المتصفح Google Chrome صفحات الويب بسرعة.
بحث سريع
يمكنك البحث عبر الويب مباشرةً من شريط العناوين.
تحميل مباشر كامل 27.26MB
او من الرابط التالى تثبيت من النت من جوجل Google

لجنة الانتخابات الرئاسية - اللجنة العليا للانتخابات المصرية Elections 2012 Egypt.


 لجنة الانتخابات الرئاسية - اللجنة العليا للانتخابات المصرية Elections 2012 Egypt.
من خلال موقع لجنة الانتخابات الرئاسية يمكنك معرفة و الاستعلام عن لجنتك و دائرتك الانتخابية بسهولة و ذلك عن طريق ادخال رقمك القومي في موقع لجنة الانتخابات الرئاسية. 
مكنك البحث عن لجنتك الانتخابية و دائرتك الانتخابية عن طريق الرقم القومي في القاهرة و الاسكندرية و أسيوط و البحيرة و الجيزة و كل محافظات مصر من خلال موقع لجنة انتخابات الرئاسة المصرية 2012 عن طريق البطاقة الشخصية. Elections 2012 Egypt
 
لجنة الانتخابات الرئاسية - اللجنة العليا للانتخابات المصرية Elections 2012 Egypt
 
للدخول الي موقع لجنة الانتخابات الرئاسية اضغط هنا

ابراج اليوم الثلاثاء 22-5-2012,حظك اليوم 22-5-2012,برجك اليوم 2012-5-22

ابراج اليوم الثلاثاء 22-5-2012,حظك اليوم 22-5-2012,برجك اليوم 2012-5-22

ابراج اليوم الثلاثاء 22-5-2012,حظك اليوم 22-5-2012,برجك اليوم 2012-5-22,الأبراج اليومية 22/5/2012,أبراج اليوم 22\5\2012, 22 مايو 2012

ابراج اليوم الثلاثاء 22-5-2012,حظك اليوم 22-5-2012,برجك اليوم
الحمل 
حاول كتمان أسرارك لاسيما المتعلّقة بحياتك الشخصية. إذا كنت أعزب، فهذه الفترة ستكون واعدة لإقامة العديد من العلاقات العاطفية. أمّا بالنسبة للأزواج من مواليد هذا البرج، فسيكونون في غاية التفاهم و الانسجام طيلة هذا الشهر.



الثور
هذا الشهر ستكون أكثر جاذبية و أكثر إثارة بفضل دعم بعض الكواكب للجانب العاطفي الخاص بك. لكن رغم ذلك، فالبعض من مواليد هذا البرج سيمرون بفترة من الفراغ العاطفي. أمّا البعض الآخر فسيتمكنون من إقامة علاقات عاطفية ناجحة و مثمرة.



الجوزاء
كن حذرا من الاندفاع و التهوّر في تعاملك مع الشريك. حاول الاهتمام أكثر بحياتك العائلية. العزاب يتمتعون بسحر و جاذبية كبيرة خلال هذا الشهر.
 
السرطان 
إذا كنت أعزب، فهذا الشهر مناسب للحب و الإثارة و إقامة علاقات عاطفية. أمّا بالنسبة للأزواج، فهنالك بعض التوترات و المشاحنات لكنهم سيتتمكنوا من تجاوزها بسلام.
 
الأسد
مواليد هذا البرج تنتظرهم مفاجآت سارة على الصعيد العاطفي. أمّا بالنسبة للأزواج، فهنالك بعض الخلافات العابرة. لكن عموما فالعلاقة تنعم بالاستقرار و التفاهم و الانسجام.
 
العذراء
هذا الشهر، ستكون محظوظا على الصعيد العاطفي. هنالك إمكانية لإقامة علاقة جدية بالنسبة للبعض من عزاب هذا البرج. أمّا الأزواج، فعليهم التحكم في عصبيتهم و التصرف بعقلانية مع الشريك.
 
الميزان
الأزواج من مواليد هذا البرج ينعمون بحياة عاطفية مليئة بالحب و الرومانسية. الفرصة مناسبة بالنسبة لهم للترفيه و المتعة و توطيد العلاقة فيما بينهما. أمّا إذا كنت أعزب، فهذه الفترة ملائمة لإقامة علاقة عاطفية، مع إمكانية لقاء الحبيب المنتظر بالنسبة للبعض منهم.
 
العقرب
هذا الشهر سيقع تسليط الضوء على الجانب العاطفي الخاص بك. المتزوجون من مواليد هذا البرج ينعمون بحياة عائلية مليئة بالحب و السعادة و الانسجام. أمّا العزاب فلا يزالوا يبحثون على الحبيب المثالي.
 
القوس 
انشغالك الدائم بحياتك المهنية قد يؤثر سلبا على حياتك الشخصية، فكن حذرا. هنالك سوء تفاهم مع الشريك، حاول الاعتماد على الحوار لتتمكن من تجاوزه بسلام، هذا إذا كنت متزوجا. أمّا بالنسبة للعزاب، فهذا الشهر مناسب للترفيه و التسلية و إقامة صداقات جديدة.
 
الجدي 
هذا الوقت ملائم للاستمتاع بالمشاعر و الأحاسيس. إذا كنت أعزب، فعفويتك و حيويتك و طريقتك المميزة في التعبير ستكون محل إعجاب لدى الكثيرين. أمّا بالنسبة للمتزوجين، فسيواجهون بعض الخلافات نتيجة لسوء تفاهم مع الشريك. عليهم تجنب العصبية و التسرّع ليتمكنوا من تجاوز كلّ التوترات.
 
الدلو
سيكون الجو معكّر بعض الشئ على الصعيد العاطفي. حاول التفكير بهدوء قبل الإقدام على أي مغامرة عاطفية جديدة، هذا بالنسبة للعزاب. أمّا إذا كنت متزوجا، فهنالك بعض الخلافات و النقاشات الحادّة مع الشريك، لكن سيعود الهدوء للعلاقة مع نهاية هذا الشهر.
 
الحوت
هذه الفترة ستكون ممتعة و مميزة بالنسبة للعزاب من مواليد هذا البرج. رقتك و حساسيتك ستجعلك أكثر إثارة و أكثر جاذبية لدى الآخرين. أمّا بالنسبة للأزواج، فهنالك بعض الخلافات العابرة مع الشريك، لكن الهدوء و الانسجام سيعود بسرعة إلى الحياة الزوجية.
 
برج اليوم 
مولود اليوم طموح ومثابر بإنتظاره اجمل اللحظات برفقة العائلة والاصدقاء. يصادف حبّ جديد هذا الشهر.





Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء