الأحد، 8 يناير 2012

نصائح للعروس عن مشكلة العرق في ليلة ...




قد تصادف العروس الكثير من المشاكل التي تؤرق راحتها وتتسبب لها بالاحراج ،والتعرق هو واحد من ابرزها..وهو ليس مرتبطاً بفصل الصيف فقط  انما بالعديد من الاسباب ابرزها التوتر الذي يصعب على العروس السيطرة عليه في ليلة الزفاف. والتعرق الزائد بالاجمال هو مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من الاشخاص  نتيجة مشاكل هرمونية.

اليك افضل النصائح للسيطرة غلى مشكلة التعرق دائماً وبشدة قبل اسبوع من الزفاف  :
-عليك بغسل جسمك كل يوم ، فالعناية بنظافتك الشخصية من ابرز خطوات السيطرة على هذه المشكلة.
-التخلص من الشعر الزائد في الجسم  وخاصة في الاماكن التي يتواجد فيها الشعر بكثافة.
-استعملي صابوناً خاصاً طبياً خالياً من المواد العطرية  للسيطرة على مشكلة التعرق،ثم  فوحي جسمك جيداً للتخلص من اي اثار لهذا الصابون.
-تجفيف الجسم بشكل تام. والاعتماد على المجفف الكهربائي لتجفيف منطقة الأبط لانه يعمل على القضاء على مجموعة كبيرة من البكتيريا المسببة للرائحة.
-الاعتماد على الملابس القطنية الداخلية  التي تعمل على امتصاص العرق بشكل جيد،ومنع العرق من التفاعل مع الاقمشة الاخرى.
-اختيار اقمشة الثياب الخالية من المواد الصناعية حتى لا تزيد من درجة حرارة الجسم وبالتالي تتسبب في التعرق.
-استعيني بالاوراق الماصة للعرق المخصصة ،فلها مفعول رائع في تخليصك من الافرازات الزائدة.انها سهلة الاستعمال وعملية جداً.
-اختاري المستحضرات الخاصة للسيطرة على التعرق بعد الحمام،كالرذاذ او البودرة.
-تأتي المواد المعطرة في اخر اللائحة،وبامكانك اختيار العطر الفوّاح الذي ترغبينه.

اما في يوم الزفاف،اعتمدي الخطة التالية:
-انعشي جسمك بحمام صباحي دافىء.
-استعملي مستحضرات التنظيف المخصصة للسيطرة على التعرق.
-جففي جسمك جيداً،واستعملي المستحضرات المخصصة لبعد الحمام.
-لا تعطري نفسك بل اتركي الامر قبل ساعات قليلة من موعد الحفل.
-اذا شعرت ان توترك زاد من نسبة تعرقك ،ما عليك سوى اللجؤ الى حمام سريع قبل البدء بتجميل نفسك،واستعيني في هذا الوقت بالاوراق الماصة ريثما تنتهين من تجهيز ماكياجك وشعرك .
-للسيطرة على مشكلة تعرق الوجه وفساد الماكياج خاصة اذا كان حفل زفافك في فصل الصيف حيث الحرارة والرطوبة العالية عليك الاعتماد على المستحضرات المضادة للماء والتعرق.وابلاغ اخصائية التجميل بذلك.
-اللجوء الى كريم الاساس بتركيبة البودرة بدلاَ من السائل،فأنه اثبت على الوجه ويدوم طويلاً  .

المصدر: yahoo.com

اسرائيل تتواعد لقرصان سعودي محترف هكر





اعتبرت اسرائيل السبت أن اختراق تفاصيل آلاف البطاقات المصرفية التي يملكها مواطنوها ونشرها على الانترنت يرقى إلى مرتبه الأرهاب.
وتوعد مسؤول رفيع في وزارة الخارجية الاسرائيلية بالرد على هذا الاختراق الأمني، الذي يعتقد أن الذي قام به قرصان سعودي على شبكة الانترنت.
واعلنت اسرائيل أن سرقة هذه المعلومات، التي يبدو أنها ركزت على المواقع التجارية على شبكة الانترنت، هي واحدة من أسوأ الهجمات الالكترونية التي واجهتها.
وعلى الرغم من أن التقارير أشارت إلى أن الاضرار المالية الناتجة عن سرقة هذه المعلومات ليست كبيرة، إلا أن هذا الاختراق يثير مخاوف من إمكانية استخدامها من قبل أعداء اسرائيل.
وقال نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني إيالون إن مثل هذه الهجمات "هي انتهاك للسيادة يرقى إلى مرتبة عملية إرهابية، ويجب أن يعامل على هذا الأساس".
وأضاف إيالون، في كلمة في مركز اجتماعي في القدس، "لدى اسرائيل قدرات فاعلة للهجوم على اولئك الذين يحاولون إيذائها".
وتابع قائلا "لن تكون هناك مؤسسة أو قرصان بمنأى عن عمل انتقامي"، لكنه لم يوضح طبيعة هذه الأعمال الانتقامية.
وقال القرصان، الذي عرف نفسه بأنه مقيم في السعودية ويدعى OxOmar، إنه سرب معلومات تتعلق بأكثر من 400 ألف مواطن اسرائيلي.
وقال مسؤولون في شركة للبطاقات المصرفية إن حوالي 25 ألف رقم، بعضها منتهي الصلاحية، تم الكشف عنها حتى يوم الجمعة.

 المصدر:yahoo.com

اخبار ازمة الانابيب في مصر اليوم 9/1/2012 ازمة الانابيب في مصر والصعيد الاثنيين 9 يناير 2012




ايضا مثلا اليوم الذي مضاء لا يختلف شئ ولا احد يتحرك

ازمة الانابييب في صعيد مصر لاذالت الناس تعاني منها بطريقة عنيفة وخاصة في اسيوط
الانبوبا ب30 جنية من المستودع من يصدق ويتحمل هذا هل الشخص عندما يريد ان ياتي بكيلو من الحم لاولادة يوفرة ويدفعة تمن انبوبا ام يوفر الانبوبا ونرجع للكانون مثلا ايام الفراعنة



اخبار ازمة الانابيب في مصر اليوم 8/1/2012 ازمة الانابيب في مصر والصعيد 8 يناير 2012





ازمة الانابييب في صعيد مصر لاذالت الناس تعاني منها بطريقة عنيفة وخاصة في اسيوط
الانبوبا ب30 جنية من المستودع من يصدق ويتحمل هذا هل الشخص عندما يريد ان ياتي بكيلو من الحم لاولادة يوفرة ويدفعة تمن انبوبا ؟؟



رئيس جامعة عين شمس: اعتذر للطلاب الأقباط بسبب امتحانات اليوم الذي كان فية ؟؟؟






رئيس جامعة عين شمس يعتذر للطلاب الأقباط بسبب امتحانات اليوم


كتبت رحمة رمضان

اعتذر د. علاء فايز، رئيس جامعة عين شمس، للطلاب الأقباط عن أداء الامتحان اليوم وحرمانهم من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أمس، وقضاء اليوم أمام الكتاب الجامعى، موكداً أنه ليس له دخل فى ذلك الموقف، ووعدهم بعدم تكرار ذلك فى الأعوام القادمة.جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس الجامعة، برفقته عدد من اتحاد طلاب الكليات، للتعرف على مشاكل الطلبة أثناء الامتحانات.ومن ناحية أخرى، قررت جامعة القاهرة منح اليوم، 8 يناير، إجازة للطلاب، وعدم إجراء أى امتحانات فيه، حتى يتمكن الطلاب من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وهو ما حدث أيضًا فى جامعة حلوان، حيث حرص د. محمد النشار، رئيس الجامعة، على ألا تتضمن المناسبات الرسمية والإجازات أى امتحانات، ليتمكن الطلاب الأقباط من الاحتفال بالعيد.

كانت الامتحانات بدأت فى معظم الجامعات فى أول يناير الجارى، وسوف تنتهى يوم 28 من الشهر نفسه، على أن تتوقف الامتحانات يومى 7 و8 يناير بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.








احبته عن طريق النت وكانت النتيجه .....



بقلم مايكل سامي



المصدر: الحق والضلال

مصريون يمنعون 375 سائحًا من دخول معابد أبوسمبل جنوب مصر



معبد ابوسمبل
أغلق مئات المصريين بمدينة أبوسمبل جنوب مصر طريق جسر الإعلام الذي يربط المدينة بمعابد أبوسمبل ومنعوا 375 سائحًا وسائحة من دخول المعابد أو الخروج منها احتجاجًا على تأخر قوات الحماية المدنية في انتشال جثث 3 مواطنين غرق بهم مركب صيد ببحيرة ناصر جنوب السد العالي وخشية السكان من أن تبتلع التماسيح جثثهم.

وبعد إغلاق الطريق لأكثر من ثلاث ساعات، نجح مدير أمن أسوان في إعادة فتح الطريق بعد أن تعهد للمحتجين بإشرافه الشخصي على عملية انتشال الجثث وعادت حركة السياح بين المدينة والمطار والمعابد إلى طبيعتها.

وقال مصدر أمني: إن حادث الغرق وقع يوم الثلاثاء الماضي وأن الشرطة لم تبلغ به إلا يوم الجمعة وتأخرت عملية انتشال الجثث نتيجة لعمق المياه بالبحيرة.


المصدر

واشنطن ترفع يدها عن مصر




دعا المحلل السياسي "ستيفين كوك" والمختص بشئون المنطقة العربية وإسرائيل، في مقالته بمجلة (فورين أفيرز) الأمريكية، الولايات المتحدة لرفع يدها عن مصر وتحريرها من قبضتها لتقرير مصيرها بمفردها، بعد أن عانت على مدى عقود من الحكم العسكري والاحتلال الأجنبي والتدخل الخارجي في سياساتها.
واشار الكاتب إلى التاريخ المصري الحديث للحكم العسكري منذ تولى جمال عبد الناصر في أعقاب الانقلاب العسكري عام 1952، وما تلاه من حكم أنور السادات عام 1970 ثم حسنى مبارك عام 1981، في فترة اتسمت بالاستقلال العسكري والتدخل الأجنبي في السياسات الداخلية لبلاده.
وأكد الكاتب على الكراهية المصرية والمخاوف المتأصلة من التدخل الأجنبي المتجذر في مصر ليس فقط منذ بداية الحكم العسكري في الخمسينات من القرن الماضي، ولكن منذ الاحتلال البريطاني في القرن الـ 19 عام 1882.
وأشاد كوك بالثورة الشعبية المصرية التي أنهت حكم مبارك، مضيفا أن سلطة المجلس العسكري تنحدر، واصفا حكمه بالوهن الراكد غير المجدي، وواصفا وصوله للسلطة بالانقلاب الشكلي المشكور، باعتباره لم يتصدَ للشعب في عهد مبارك.
وأشار كوك إلى أنه على الرغم من أن مستقبل مصر لا يزال يحمل الكثير من الشك تجاه موقفه من الولايات المتحدة، إلا أنه عليها عدم التدخل في الشأن المصرى ناصحا بلاده برفع يدها عن النظام السياسي المصري الذي يأخذ طريقه نحو التشكل.







الوفد

بالفيديو: عمرو حمزاوي : رده على زواج المسلمه من مسيحى و توفيق عكاشة تافه



لمشاهدة الفيديو اضغط علي لينك اليوتيوب


علماء يكتشفون طريقة لمسح الذكريات المؤلمة




بعد إجراء العديد من الأبحاث العلمية التي قام بها العلماء في معهد ماساتشوستس للعلوم والتكنولوجيا، تمكن الفريق العلمي القائم على البحث من التوصل لطريقة للتحكم في ذاكرة فئران التجارب والتأثير عليها لنسيان الذكريات المؤلمة.

كان ذلك من خلال القدرة على التأثير على جينات الذاكرة (Npas 4)، وهو ما أدى لأن تنسى الفئران الخوف الذي يشعرون به أثناء وضعهم في غرفة كانوا يتعرضون فيها للصعق الكهربائي، وذكرت صحيفة 'ديلي ميل' ما أكده العلماء بأنه يمكنهم التحكم بغلق أجزاء بعينها والمسؤولة عن الذكريات طويلة المدى ومن ثم يمكنهم التحكم في ذكرياتهم، ويقول العلماء إن هذه الطريقة قد تجعل من الممكن التحكم في خلق ذكريات جديدة بالدماغ.

وأوضح العلماء أن ذلك البحث سيعود بالكثير من النفع على البشرية، فمن خلاله يمكن التوصل لطريقة ما لمعرفة المكان المحدد في الدماغ الذي تخزن فيه الذكريات، ومن ثم سيتمكنون من تعقب الذكريات، ومسح الأليم منها، أو إضافة أخرى سعيدة.

المصدر: دنيا الوطن

نسرين الحكيم تعيش قصة حب مع معروف بالقرب من "الكازية




تشارك الفنانة السورية نسرين الحكيم بمسلسل " سيت كاز " فكرة الفنان أيمن رضا و تأليف ورشة من الكتاب بإدارة المخرج زهير قنوع الذي يقوم أيضاً بإخراج المسلسل ، وإنتاج شركة سورية الدولية .

وتجسد الحكيم في العمل الذي تلعب دور البطولة النسائية فيه شخصية " هنوف " وعنها قالت في تصريح صحفي : " هنوف " مغنية عراقية بدوية جعلت من خيمتها على طريق سفر العراق وتدمر استراحة للسائقين وقد تعرف إليها " معروف " وما يمكن أن ينتج عن هذه العلاقة من مواقف ما بين الحب والغناء والورطات التي تقع فيها هنوف نتيجة لشخصية " معروف " الغريبة لتصبح خطاً درامياً موازياً للكازية فيه ما فيه من كوميديا وطرافة وغناء ومقولات شعبية هامة.

وأضافت الحكيم : شخصية "هنوف" شخصية جديدة كليا بالنسبة لي حيث أقدم فيها بعض المشاهد الغنائية و الاستعراضية و اتمنى ان تنال رضا المشاهدين .

وكانت كاميرا المخرج زهير قنوع قد دارت في دمشق يوم الثلاثاء 3 كانون الثاني الجاري حيث سيتم تصوير مجموعة من المشاهد المتفرقة قبل الانتقال إلى موقع التصوير الأساسي للمسلسل وهو "كازية " في محافظة السويداء .

يشار إلى أن العمل يضم شخصيات ثابتة تعمل بـ " الكازية "  بالإضافة إلى ضيوف يترددون على كل حلقة من حلقات العمل ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما السورية ومنهم إلى جانب نسرين الحكيم ، أيمن رضا ، خالد تاجا، سامية الجزائري، رواد عليو، جمال العلي، معن عبد الحق ، ومجموعة من النجوم الذين يظهرون كضيوف في كل حلقة .

يذكر ان الحكيم لا تزال تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل " المفتاح " للكاتب خالد خليفة والمخرج هشام شربتجي وتجسد الحكيم في العمل شخصية هناء التي تعمل نادلة في فندق 5 نجوم، تربطها علاقة حب قوية بزوجها أيهم (عبد المنعم عمايري)، لكنها تعاني من إدمانه على الكحول. حيث أن "هناء وايهم " يدخلان في صراعات تواكب احداث العمل وبقية خطوطه وشخصياته، وفي النهاية تأتي الحلول التي ترضي الجميع". 

المصدر: دنيا الوطن

ممنوع الاقتراب والتصوير من يسرا أو مي عز الدين



"ممنوع الاقتراب والتصوير" شعار رفعته  يسرا ومي عز الدين خلال تصوير فيلمهما الجديد "غيم أوفر".
وترفض النجمتان التصوير أو الإطلالة باللوك الذي تظهران به في الشريط، باعتباره سيكون مفاجأة العمل. وقد انتهيتا من تصوير عدد كبير من المشاهد التي تجمعهما في الشريط.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مذيعة مشهورة تلعب دورها يسرا التي ستكون حماة مي عز الدين زوجة ابنها. وينشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية الطريفة. ويشارك في بطولة الفيلم عزت أبو عوف ويخرجه أحمد البدري. 

المصدر: دنيا الوطن

المتعرية علياء المهدي لمطرب سوري لو عاجبك الحجاب البسه انت




انهمر سيل من التعليقات ينتقد المدونة المصرية «العارية» علياء المهدي بعد مهاجمتها المطرب السوري حسام الحاج، صاحب أغنية «اتحجبتي برافو عليكي»، ووصفته بأنه مطرب متخلف يردد أغنية متخلفة تسببت في ارتداء كثيرات من الفتيات للحجاب.

وذكرت عديد من التقارير أن علياء دخلت على صفحة حسام الحاج في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت «أين الحرية التي تتكلم عنها.. لو عاجبك الحجاب أوي البسه».

في المقابل، رد عليها حسام الحاج قائلا «أنا فخور جدا أني نجحت في تقديم رسالة إنسانية صحية لا أتعدى فيها على حرية الآخرين ولا تؤذي أحدا».

واستطرد حسام «أنتي الآن تحاربي الحجاب الموجود في مجتمعاتنا ولا يؤذي أحدا، لما لا تحاربي اليهود بما يضعونه على رؤوسهم، وسؤالي هل أنتي فخورة بما تحاولين أن تروجي له؟».

واستدرك المطرب السوري مضيفا حسبما نقلته التقارير «كلامك لن يؤثر على أي محجبة ولن تنجحي بالترويج لفكرك، لأن الأفكار غير الصحية لا تنجح، التعري يعني الرجوع إلى عصور الجاهلية، وهذا كليب لفنانات أكيد فكرهم متفتح من دون حجاب والآن بالحجاب».

وردت علياء بقولها «عاجبك الحجاب أوي البسه».

وقال حسام الحاج «أنتي ليه بتتعدي على حرية الآخرين؟ كل إنسان حر يلبس ما هو مناسب له، وكل واحد يتقبل الآخر كما هو».

علياء: «أنا بشجع البنات تتكلم عن الضغط اللي بيتعرضوا له ويكونوا نفسهم وأنت بتضغط عليهم علشان يعملوا حاجة مهينة ليهم متقبلهاش على نفسك».

حسام: «بس مش كل البنات مضغوط عليهم في بنات من أميركا ومن أوروبا بيعتنقوا الدين الإسلامي ويضعوا الحجاب من غير أي ضغط، لازم لما تطرحي فكرة تدرسيها كويس وتنظريلها من جميع النواحي وتخلي رؤيتك أوسع متركزيش على نقطة واحدة وتتعصبي ليها، وعشان تكوني إنسانة محبة للحرية لازم تحبي الحرية لغيرك، انتي كده مثل المتشددين بالدين بس بالعكس».

يذكر أن فتيات مصر رفضن دعوة «خلع الحجاب» التي أطلقتها علياء المهدي عبر صفحتيها على «فيس بوك» و«تويتر» ومدونتها على شبكة الإنترنت «مذكرات ثائرة» و«صرخة مدوية»، ولم يستجب لهذه الدعوة سوى 5 فتيات ورجل، وقد شكك بعض الأشخاص في حقيقة الفتيات اللاتي استجبن للدعوة، وزعموا أن الصور المنشورة لهن تمت بغير علمهن.

المصدر: دنيا الوطن

قضايا وبلاغات واتهامات أهل الفن 2011





 يُعد عام 2011 من أكثر الأعوام التي تعرض فيها الفنانون للمساءلات والدعاوي القضائية التي طالت عددا كبيرا من الفنانين.

ففي 5 أبريل تقدم المحامي نبيه الوحش ببلاغ للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام يطالب فيه بمنع الفنانة اللبنانية رزان مغربي من دخول مصر،كما طالب مسئولي اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمنع عرض أي محتوى فني شاركت فيه الفنانة اللبنانية رزان مغربى.
وقال الوحش فى بلاغه إنه طالب بذلك على خلفية تسريب فيديو فاضح للفنانة رزان مغربي على مواقع الإنترنت يتضمن مشاهد وأفعالا فاضحة وألفاظا جنسية مع بعض أصدقائها.

وفي 17 أبريل أنهت الفنانة روبي أزمتها مع مصلحة الضرائب التي طالبتها بسداد مبلغ 200 ألف جنيه كضرائب مستحقة نظير أجرها عن فيلم "الوعد"، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه غرامة تأخير، وهي الأزمة التي كانت قد أسفرت عن حكم بحبسها لمدة عام.
وكانت روبي قد حصلت على مليون جنيه، نظير أجرها كبطلة لفيلم "الوعد" مع محمود ياسين وآسر ياسين، إلا أنها لم تسدد 200 ألف جنيه ضرائب مستحقة عليها نظير حصولها علي هذا الأجر، فقررت نيابة التهرب الضريبي إحالتها إلي المحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم، وقد ذهبت روبي إلي المحكمة وهي ترتدي الحجاب حتي لاتلفت الإنظار إليها.

وفي 20 يونيو أيدت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي الحكم الصادر بحبس المطرب خالد عجاج سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وذلك لتهربه من الضرائب المستحقة عليه والتي بلغ قيمتها 52 ألف جنيه؛ وكان خالد قد عارض حكم المحكمة الابتدائية و لكنه لم يحضر جلسة المعارضة فإضطرت المحكمة إلي إعتبار المعارضة كأن لم تكن وأيدت الحكم .
وفي 23 يونيو واستمرارا للمشاكل والبلاغات التي تنهال على هيفاء وهبي منذ الإعلان عن قيامها ببطولة "مولد وصاحبه غايب"، تقدم المحامي نبيه الوحش ببلاغ لوقف إنتاج المسلسل الذي تنتجه شركة "عرب سكرين".
وكشف الوحش عن أن هيفاء سافرت إلي لندن حيث التقت سرا أشرف صفوت الشريف الذي يمتلك الشركة وهرب إلي خارج مصر بعد الثورة، وتعاقدت معه علي المسلسل مقابل 100 مليون جنيه أي ما يعادل 25 مليون دولار وهي الأموال المنهوبة من البلاد وفق ما قال الوحش.
وليست هذه الأزمة الأولى التي تواجه هيفا منذ الاعلان عن المسلسل، بل هدد طارق البدوي مؤلف "نوسة" الذي كان يفترض أن تلعب بطولته هيفا بمقاضاة الفنانة اللبنانية في حال إثبات سرقتها لفكرة المسلسل الذي كان يفترض أن تقدمه لكنه تأجل.
كما تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم هيفا بالسب والقذف بعدما بعثت له رسائل من هاتفها الخلوي تتضمن سبابا ووعدا بعدما هددها باللجوء إلي القضاء.

و ذكرت صحيفة "روزاليوسف" أنه في يونيو أيضا أثيرت شكوك حول استبدال صفوت الشريف لجثة سعاد حسني، وأن الجثمان الموجود في مقابر عائلة السندريلا بأول طريق الفيوم بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر ليس جثمانها، وما يشكك في أن الموجود في المقبرة ليس جثمان السندريلا، وبحسب "روزاليوسف" ان هناك حالة من الغموض صاحبت
وصول الجثمان إلي القاهرة يوم الأربعاء 27 يونيو 2001 فى العاشرة والنصف صباحا عبر باب 35 بقرية البضائع بمطار القاهرة، حيث تعمد المسئولون تضارب الأنباء حول موعد الوصول في ذلك اليوم تفاديا للأعداد الغفيرة من أصدقائها والجماهير التي كانت تنتظرها.
وفرضت حالة من السرية من جانب قوات الأمن التي رافقت الجثمان داخل مستشفى الشرطة، لدرجة أنه تم منع الجميع من النظر إليها رغم توسلات بعض أصدقائها وأقاربها.
واستندت الشكوك أيضا إلي التقارير الطبية الشرعية التي صدرت في بريطانيا والتي لم تثبت واقعة كسر الجمجمة، بينما أكدت شقيقاتها بأنه أثناء تغسيل جثمانها فى مصر وجدن كسورا في الجمجمة، وهو ما جعلهن يرفعن دعوى قضائية لاستخراج الجثة وتشريحها.

وفي 3 يوليو وبعد شد وجذب وتراشق في التهم والالفاظ بينهما عبر وسائل الإعلام وصولا إلي قضايا بينهما أمام المحاكم، قضت محكمة جنح القاهرة بتغريم الفنانة السورية أصالة نصري مبلغ عشرة آلاف جنيه في دعوى السب والقذف التي أقامها ضدها شقيقها المنتج أيهم نصري.
وتعود وقائع القضية إلي تصريح أيهم نصري شقيق الفنانة أصالة لإحدى المجلات المصرية بأنه رأى أن يتبرأ من شقيقته المطربة أصالة ويستقل بنفسه وحياته عن أسرته لوجود خلافات بينهما، مما دفع أصالة للرد عليه بأنه مريض نفسيا وقام بسرقة المشغولات الذهبية لأمه وأنه يتعاطى المخدرات، مما يعد سبا وقذفا في حقه،الأمر الذي جعله يقيم جنحة مباشرة ضدها.
وفي 10 أغسطس استدعت نيابة عابدين كلا من منير الوسيمي نقيب الموسيقيين السابق وعاصم المنياوي رئيس لجنة العمل السابق للتحقيق في البلاغ رقم 3285 جنح عابدين المتهمين فيه بالاستيلاء على أموال النقابة وتبديد أموال أصحاب المعاشات والتزوير في محررات النقابة.
قدم البلاغ عمرو راضي رئيس جمعية حماية الموسيقى والمصنفات الفنية والمايسترو حسن فكري أمين صندوق النقابة السابق، للادلاء بأقوالهم وتقديم المستندات.
وفي 25 أغسطس كشفت السيدة جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني عن أن زواج الأخيرة من عبد الحليم حافظ تم بعقد رسمي وليس عرفيا كما ردد البعض، وإن الزواج بين السندريلا والعندليب تم في حقبة الستينيات من القرن الماضي.
وفي 24 سبتمبرأعلنت شركة "روتانا" عن فسخ عقدها مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي بعد تعاون استمر لأكثر من 10 سنوات.
وشهد شهر اكتوبر مشكلة كبيرة عندما رفضت سلطات مطار القاهرة دخول المطربة الجزائرية فلة إلي مصر للمشاركة في مهرجان الموسيقي العربية، وقامت بترحيل المطربة إلي وطنها بعد منعها من دخول البلاد لوصولها بدون موافقة أمنية طبقا لقواعد دخول الجزائريين بتأشيرة وموافقة أمنية مسبقة، بعد أن احتجزتها سلطات المطار لأكثر من
ست ساعات، بعد أن تبين أنها مطلوبة في القضية رقم 4275 لسنة 1996 جنح مدينة نصر لممارسة دعارة والمحكوم عليها فيها حضوريا بالحبس لمدة ثلاث سنوات. 

المصدر: دنيا الوطن

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء