الاثنين، 16 يناير 2012

دوللي شاهين : أنا فتاة جميلة .. ولكن سأجري عمليات تجميل عندما اصل لسن 50 عاماً




غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين  أنها تشعر بأنها فتاة جميلة ، ولا تجد حالة لخضوعها لعمليات تجميل في الوقت الحالي ، ولكن لا مانع من اجرائها لعمليات تجميل عندما تصل لسن 50 عاماً .وأشارت دوللي شاهين : إنني راضية عن شكلي الخارجي، كما أنني متصالحة مع نفسي.

 وأفصحت دوللي شاهين عن سر جمالها قائلة  : أستعمل كريمات الليل أكثر من كريمات النهار. لكن لا يوجد ماركة محدّدة أشتري باستمرار من مستحضراتها، لأنني وجدت أن كل جزء من الوجه تلائمه نوعية من الكريمات.

وأوضحت  دوللي : للأسف عمليات التجميل الغير أمنة أصبحت تبدّل ملامح الوجه بشكل تام ويتحوّل الشخص إلى آخر مختلف عما كان عليه سابقاً.

وعن مثلها الأعلي في الجمال قالت : أحب جمال الفنانة العالمية كاثرين زيتا جونز، أما عربياً فنادراً ما نجد فنانة حافظت على جمالها ولو قارن صور الفنانات في السابق واليوم لوجد أنهن مختلفات.

وعن نظامها الغذائي قالت دوللي شاهين : لا أخاف من إكتساب بعض الكيلوغرامات الاضافية، ولقد ورثت شكل جسمي عن والدتي.

 
المصدر:دنيا الوطن

رولا سعد:هذه حكايتي مع الثورة المصرية




غزة - دنيا الوطن
راهنت على تجربة مختلفة بعيدا عن الغناء فقررت تقديم برنامج تلفزيوني يحمل اسمها، وبين هذا وذاك تفاصيل مختلفة تحكيها لنا الفنانة اللبنانية رولا سعد، كما تحدثت معنا عن خلافاتها الشهيرة مع هيفاء وهبي، ولماذا لم يعجبها مسلسل «الشحرورة»، وكذلك تحدثت في حوار بالقاهرة عن تجربتها في تقديم البرامج التلفزيونية والفارق بين هذه التجربة والتمثيل. وتحدثت رولا عن الكثير من الأشياء التي أثارت جدلا حولها في الفترة الماضية.. وإلى نص الحوار. * لماذا قررت رولا سعد أن تخوض تجربة تقديم البرنامج التلفزيونية في هذا التوقيت بالتحديد؟

- كان اختياري لتجربة التقديم التلفزيوني لأن الفكرة تراودني منذ فترة، كما أن القناة كبيرة جدا، لذا تحمست لخوض هذه التجربة، وحين يأتيني عرض مناسب ويضيف لي لا أتردد، وأنا لم أرتب لتقديم البرنامج، لكن تم تقديم العرض لي ووجدته مناسبا فرحبت به على الفور وقمت بالإعداد الجيد للبرنامج من خلال فريق عمل محترف، وقناة كبيرة أكن لها كل الاحترام والتقدير، كما أنني سعدت بوجودي في القاهرة أثناء تصوير البرنامج.

* هناك الكثير من المطربات اللائي اتجهن للتقديم التلفزيوني مؤخرا، فهل تقديم البرامج أسهل للمطربة من التمثيل؟

- معك كل الحق، التقديم أسهل بكثير من التمثيل، لسبب بسيط هو في النوع الأول لا بد أن أذاكر ضيفي كي يخرج اللقاء جيدا، بعكس التمثيل الذي يحتاج إلى التعايش مع الشخصية، ليست شخصيتك تماما، وهنا تكمن الصعوبة الحقيقية في التمثيل.

* ماذا عن كواليس حلقتك مع النجم العالمي فاندام؟

- استمتعت جدا بهذا اللقاء، وكنت حريصة على إظهار مدى تواضعه وذوقه، على الرغم من شهرته العالمية فهو مثال للفنان البسيط.. فنحن نرى فنانا مبتدئا، يسير وحوله البودي جاردات يبعدون الناس عنه، لكن فاندام أعطى درسا للتواضع والأخلاق العالية، فهو كان بسيطا ومتواضعا للغاية، جاء من دون حراسة، وضحك وداعب الجميع، فمثلا حينما كنا نحتفل بعيد ميلاده قلت له: تمن أمنية.. همس في أذني: «أتمنى أن أكل التورتة كلها ثم ضحك».

* تردد منذ فترة أن هناك مشاكل حدثت مع بعض ضيوف البرنامج لأنهم لم يأخذوا مستحقاتهم المالية، فما صحة ذلك؟

- هذا الكلام لا أساس له من الصحة، كما أن كل الضيوف أخذوا أجورهم، لكن البعض يردد هذا الكلام من أجل التشويش على نجاح البرنامج.

* هل تابعت مسلسل «الشحرورة» للمطربة «كارول سماحة»؟

- تابعت قليلا من مسلسل «الشحرورة»، لكنه لم يعجبني لأنه مليء بالأخطاء في الأحداث التي أعرف عكسها تماما، لذا انصرفت عنه.

* وبالنسبة لأداء كارول؟

- أنا أحب كارول كثيرا جدا كفنانة، لكنني لم أشعر لوهلة بأنها الشحرورة، بل كنت أرى «كارول» وكانت بعيدة تماما عنها.

* ألا تقلقين من أن يقال إنك صرّحت بهذا الكلام لأنك لم تقدمي الدور؟

- إطلاقا، لأنها وجهة نظري، كما أن الدور عرض علي ورفضت في البداية، لأنني بصراحة خفت من خوض هذه التجربة، لأن الدور كان يحتاج إلى جرأة كبيرة لمن سيقدمه، فحينما تم ترشيحي رفضت على الفور، خاصة أن أي خطأ سيحسب علي، لأنني أعرف الشحرورة وهي تعيش بيننا، ونعرف كيف تتصرف وتتعامل.

* لماذا انسحبت من تقديم تجارب سينمائية أو تلفزيونية بعد فيلمك «الغرفة 707» مع الممثل المصري مجدي كامل؟

- أنا لم أنسحب من فكرة تكرار تجارب سينمائية أخرى في مصر، لكني أبحث عن أدوار تضيف لي جديدا لأنني مطربة بالأساس ولست ممثلة، وليس هدفي أن أترك الغناء من أجل التمثيل، بل هدفي أن أبحث عن مجال آخر يضيف لي، لذا أتأنى جيدا في اختياراتي كممثلة.

* تردد أنه تم ترشيحك لدور في مسلسل هيفاء الجديد «مولد وصاحبه غايب»، فما صحة ذلك؟

- هذا الكلام ليس حقيقيا، ولكنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

* لذا قلت إن هيفاء تفتعل المشاكل معك؟

- أنا كنت أقصد أنني أجد نفسي متورطة في مشكلة ولا بد أن أواجهها، خاصة أنه بيننا قضايا في المحاكم، وربحت آخر قضية، وطلبت تعويضا قدره مليون دولار تذهب أرباحه لدور الأيتام، أو اعتذار منها في الصحف لتؤكد للجميع أنني بريئة مما قالته عني، ولا داعي لذكر التفاصيل في الوقت الحالي.

* قيل إنك رفضت الغناء للثورة المصرية.. فما تعليقك؟

- لم أرفض الغناء للثورة المصرية، بل قلت أريد أن أغني في أوبريت أو حفل خيري تذهب أرباحه لأرواح الشهداء وأسرهم.. هذا ما قلته كي لا يتم فهم كلامي بطريقة خاطئة، كما أنه خرج كم من الأغاني لم يلتفت إليها أحد، وليس من المفترض أن أغني للثورة كي يقول يصفق الناس لي لأنني غنيت لهم، فأنا أبحث عما يفيد الناس، فحينما أجد ذلك سأفعله عن حب شديد مني، وغنائي للثورة من خلال حفل خيري سيكون شرفا كبيرا لي.

* هل ندمت رولا على الاشتراك في المسلسل السوري «صايعين ضايعين»؟

- إطلاقا، بل على العكس تماما، لأنه مسلسل جميل على الرغم من أنني لم أر منه سوى عدة حلقات، لكن هناك رد فعل جيد حوله.

* ما الجديد لديك خلال الفترة المقبلة؟

- انتهيت من تسجيل ألبوم جديد ألا وهو «رولا تغني مع صباح»، وهو عبارة عن مجموعة من الأغنيات مع الشحرورة من إنتاج «لايف استايل»، وتوزيع «روتانا»، وهو ألبوم استغرق تحضيره نحو 3 سنوات، نظرا لظروف عائلية مرت بي مثل وفاة ابنة عمي وبعدها ابنة عمي الأخرى، ثم حدثت الثورة التونسية وتلتها المصرية، وحينما هدأت الأمور قررت أن نطرح الألبوم الذي سيظهر في الأسواق قريبا. 
 
المصدر:دنيا الوطن

أشرف عبد الباقي: حياتي لا تستحق مسلسلاً


غزة - دنيا الوطن
فوجئ الفنان أشرف عبد الباقي بشائعات عن تحضيره لمسلسل تلفزيوني يجسد فيه قصة حياته، وأبدى دهشته الشديدة من هذه الشائعات خاصة أن حياته ليس فيها ما يستحق تقديم مسلسل عنها، كما يقول.

وأضاف أشرف: «أنا حالياً مشغول بتصوير مسلسلي الجديد «حفيد عز»، ويشاركني بطولته لطفي لبيب ومريهان ونهال عنبر وإدوارد، ويدور في إطار كوميدي حول شاب ربّاه جده بعد وفاة والديه، ولذلك يتعرّض لصدمة كبيرة عندما يرحل جده، خاصة أنه كان يعتمد عليه في كل كبيرة وصغيرة».

وعن إمكان تجسيده لسيرة شخصية ما يقول أشرف: «أتمنى تقديم شخصية الفنان الراحل كمال الشناوي، فحياته مليئة بالأحداث الفنية والسياسية التي تصلح كمسلسل، خاصة أنه عاصر الملك فاروق وجميع رؤساء مصر بعده». 

المصدر:دنيا الوطن

تــحذيــر هام لكل شاب عايز يتجوز لازم يشوف الكلام دة












المصدر:الحق والضلال

شقيقة اللواء البطران:لو لم نأخذ حق أخي بالقانون سنأخذه بأيدينا..وعملية اغتياله مثبتة فيديو







شقيقة اللواء البطران:لو لم نأخذ حق أخي بالقانون سنأخذه بأيدينا..وعملية اغتياله مثبتة فيديو


 منال البطران: لو أني أثق في القضاء المصري لأظهر السي دي الذي يثبت عملية قتل أخي

قالت دكتورة منال البطران، شقيقة اللواء الشهيد محمد البطران، أن قضية شقيقها تفتح لخامس مرة رغم أن المتهمين معلومين بالإسم، كما أنها لم تبلغ بموعد الجلسة المقرر انعقادها يوم الأحد المقبل إلا عن طريق الصدفة وأنها لأول مرة منذ بداية القضية تحصل على ملفها الذي كان مختفيا منذ بدايتها.

وأضافت منال البطران في تصريحات لبرنامج مانشيت على قناة «أون تي في»:«لو لم نأخذ حق شقيقي بالقانون سنأخذه بأيدينا»، مشيرة إلى أنه لو لم يأخذ القضاء المصري حق شقيقها ستلجأ إلى القضاء الدولي ولو لم يحدث جديد ستقوم عائلة اللواء بأخذ ثأر شقيقها.
منال قالت إن اغتيال شقيقها مثبت صوت وصورة لدى أشخاص بالخارج، حيث أشارت إلى أنها تمتلك سي دي يثبت أن شقيقها قتل على يد قناصة، وأضافت لو أنها تثق في القضاء المصري لقامت بإظهار السي دي لكنها لا تثق في القضاء المصري لذلك ستظهر هذا الشريط في حين تدخل القضاء الدولي، وأبدت الدكتورة البطران دهشتها من مرور عام كامل على مقتل أخيها الذي كان على درجة مساعد وزير في الداخلية ولم يتم الوصول لقاتليه وكذلك نوع السلاح المستخدم رغم وقوع الجريمة في مبني تابع للشرطة


بالفيديو ...اسرار خطيره من محمد ابو شقه مع عمرو اديب





بالفيديو ...اسرار خطيره من محمد ابو شقه مع عمرو اديب
شاهد الفديو


المصدر:الحق والضلال

عاجل تهديد اولتراس الاسماعيلي وشاهد الكارثه الذى ستحدث فى مباره المصرى


أكدت رابطة الاولتراس الاسماعيلي علي حضورها لمباراة المصري البورسعيدي باستاد الاسماعيلية يوم 23 يناير الجاري .

وكانت لجنة المسابقات قد قررت اقلمة مباراتين للاسماعيلي بدون جمهور كعقاب عن قيام جماهيره بقذف حكم مباراتهم المساعد مع الشرطة بطوبة .

وجاء بيان الرابطة كالاتي ..

عذراً ايها السادة .. فكرة القدم لنا !

بداية وجب ان نوضح ان هذا البيان انما هو استكمال لما بدأناه من قبل في تعديل وضع الجروب و الذي نحن قائمون عليه بالفعل حالياً .. و قد سبق ان ذكرنا اننا متوقفون عن حضور المباريات بشكل رسمي حتى نعود بشكل افضل في مباراة المصري يوم 23/1/2012 .. و هذا ما نعمل على اساسه .. دون ان يوقفنا او يعطلنا شئ مهما كان .

اما عن القرار الهزلي الذي سمعناه عن اقامة المباراتين القادمتين للإسماعيلي على ملعبه بدون جمهور .. عقوبة على "الطوبة" .. فبكل امانة يجب ان نعترف ان هذه الطوبة ليست موجودة الا في ... رؤوس و عقول من اتخذ هذا القرار !!

و نوجه تحذير شديد اللهجة لصاحب العقل المغيب متخذ هذا القرار المتعنت و الجاهل في حق كيان عظيم بحجم النادي الاسماعيلي .. و شعب و جمهور عظيم بحجم جمهور الاسماعيلي و شعب الاسماعيلية .. فإن هذا القرار الغبي لا يعنينا في شئ .. و لا يقنعنا ولن ننفذه من الاساس .


يجب ان تعلموا يا سادة ان كرة القدم ليست ملكاً لكم .. ولا لإدارتكم المتخلفة للأزمات .. و التي بالتأكيد ستودي بكم الى طريق مسدود اذا ما قررتم الصدام بما يعنينا ..
و لكن فلتعلموا ان كرة القدم تلعبونها و تديرونها من اجلنا و من اجل متعتنا .. و ان كنتم قد نويتم ان تحولوها الى ساحة للبيزنس و المصالح .. فسحقاً لكم و لقرارتكم .. وسنصنع نحن القوانين التي ترضينا !

و على ذلك نعلن نحن جروب التراس يلو دراجونز موقفنا بتجاهل القرار السخيف الذي صدر من لجنة المسابقات .. و نعلن حضورنا لمباراة المصري كما اعلننا من قبل بكامل العدد و العتاد رغم انف الجميع .. و ليمنعنا من يستطع !

و ندعو شعب الاسماعيلية و جمهور الاسماعيلي بالكامل الى التواجد يوم المباراة .. و سنفرض ارادتنا و قوانينا على الجميع و نحضر مباراة فريقنا و نؤازره .. فلا تخشوا شيئاً .

و كما ذكرنا من قبل و نعود لنكررها مرة اخرى .. لا نقارن انفسنا بأحد .. ولا يمكن مقارنتنا بأحد .. فلنا عقليتنا المتفردة التي لا تصلح الا لنا .. عقلية الثورة و الحرية !
و من يتوهم انه يستطيع ان يفرض علينا ارادته الغبية .. او آرائه المتعنتة الموجهة .. سيعاني كثيراً
لن تقنعنا آراء متخلفة .. ولن تقتنعوا بمبادئنا و منطقنا ..
فمنطق الاحرار من الصعب ان يقنع العبيد ..
و قد عشتم لفترات طويلة حياة العبودية ايها السادة .. ولهذا فليس غريباً عليكم الا تقتنعوا بمنطق الحق و الحرية !

عودتنا الى المدرجات 23/1/2012 في مباراة الاسماعيلي و المصري كما ذكرنا ..
استعدوا لنا !


جزء من البيان


الفجر الرياضى

بالفيديو: "فتاة مصر المسحولة" لحسن يوسف :' انا مش متن .... زي مانت قولت وبعدين عيب عليك انك بتدعي انك شيخ وتطلع لفظ زي دة من لسانك



"فتاة مصر المسحولة" لحسن يوسف :' انا مش متن .... زي مانت قولت وبعدين عيب عليك انك بتدعي انك شيخ وتطلع لفظ زي دة من لسانك


برنامج نور نتائج الطلاب - برنامج نور الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة 1433

برنامج نور نتائج الطلاب - برنامج نور الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة 1433

برنامج نور نتائج الثانوية برنامج نور نتائج الطلاب, برنامج نور الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة 1433 موقع نور لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2012.
بعد إنتهاء كل عام دراسي او فصل دراسي يعمد الطلاب بنين وبنات الي الإنترنت للبحث عن برنامج نور نتائج الثانوية العامة 1433 او الأعوام السابقة او القادمة إن شاء الله.
وبما أن وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية قد وفرت الكثير لمستخدمي الإنترنت حيث يمكن للجميع تتبع ومعرفة نتائج الثانوية العامة عبر البرنامج الذكي جداً او النظام الجديد الذى يعرف بإسم نظام نور للاستعلام عن نتائج الثانوية العام ,يمكن للجميع وبكل سهولة التعرف علي نتائج الثانوية العامة 1433 من خلال طرق كثيرة. 
 اولا يجب أن يعرف الطالب او الطالبة رقم الجلوس الخاصة بة , او رقم الهوية الوطنية ,حيث من المفترض أن تظر النتيجة لكل الطلبة والطالبات من طلاب المرحلة الثانوية وعن الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة 1433 عن طريق إما رقم الهوية الوطنية او رقم لجلوس الخاص بالطالب,وفى حال كان الطالب يبحث عن الدرجات يمكن التعرف علي الدرجات الحاصل عليها عبر موقع مركز الدرجات او موقع نور لمعرفة النتائج من خلال الرابط التالي أيضاً , 
بعد ان يتم الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم التعليم السعودية ,وعبر صفحة برنامج نور نتائج الطلاب او الإستعلام عن نتائج الطلاب,. يجب إتابع الاتي : ستجد خانة فارغة, يجب ان تكتب بها إما رقم الهوية الوطنية او رقم الجلوس كما سبق وأشرنا فى بداية المقال. ومن ثم سوف تظهر لك النتائج بكل سهولة ودون اى عناء. 
من السهل جداً الحصول علي نتائج الثانوية العامة 1433 من موقع برنامج نور لكن غالباً ما يواجة الكثير من مستخدمي الإنترنت فى المملكة العربية السعودية او من طلاب المرحلة الثانوية بنين او بنات صعوبة فى الدخول الي الموقع, حيث تربط الكثير من المواقع او المنتديات الي بعضها البعض مما يجعل من الصعب الوصول الي الموقع.
وغالباً ما تجد أحد المنتديات قد كتب عن الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة بنات وبنين 1433 والموضوع قديم جداً, وعند الدخول الي الرابط المشار إلية بأنة رابط موقع برنامج نور بالتأكيد ستجد أن الرابط لا يعمل, هي ملاحظة لا أكثر لكي يلتفت الجميع إليها. بينما يمكن للجميع معرفة نتائج الثانوية العامة 1433 من خلال برنامج نور الإستعلام عن نتائج الثانوية او نتائج الطلاب من خلال الربط التالي : 
برنامج نور نتائج الطلاب - برنامج نور الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة 1433 
 
وفى حال كان هناك أى مشاكل تواجه الطلبة والطالبات فى الوصول الي موقع برنامج نور او اى مشكلة فى إستخراج نتائجهم يرجي ترك رد علي هذا المقال لنعمل علي حل المشكلة علي الفور

مسعف أمريكي يغتصب فتاة داخل سيارة الاسعاف!






رحلة هذه السيدة الى المستشفى تحولت الى كابوس حقيقي، بعد ان قام احد المسعفين باغتصابها في الجزء الخلفي من سيارة الاسعاف

وفي التفاصيل ان "مارك باول 49 عاما" الذي كان يعمل في مجال الاستجابة الطبية الاميركية كمسعف بدوام جزئي منذ العام 2006 لينتقل بعدها الى العمل بدوام كامل منذ سبتمبر سلم نفسه الى الشرطة بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي.

وقد اوضحت الصحيفة ان الضحية البالغة من العمر 22 عاما، والتي لم تحدد هويتها بعد، كانت قد تعرضت لاصابة في الرأس يوم عيد الميلاد في هامدين في الولايات المتحدة الاميركية، اما الصدمة الاكبر فكانت عندما استيقظت هذه الشابة في سيارة الاسعاف لتكتشف انها وقعت ضحية الاعتداء الجنسي.

هذا الامر اثار استياء السلطات المعنية في هامدين، وفي هذا السياق قال قائد الشرطة توماس ويدرا لوكالة الاسوشييتد برس:”هذا الحادث يدل على انتهاك الامن والسلامة العامة للمواطنين”.

والغريب في الامر ان سائق سيارة الاسعاف كان شاهدا على عملية الاعتداء ولم يقوم بردع المعتدي. 


المصدر: دنيا الوطن

أكسسوارات لكل الفصول








أطلق مصمم الأكسسوارات فيكان تشبريان مجموعته الجديدة للعام 2012، وأهداها للمرأة العصرية التي تهوى الجمال وتعشقه. فيكان أطلق على مجموعتهاسم "امرأة كل الفصول" فتصاميمه تتناسب وكل فصول السنة، وكل تصميماته صناعة يدوية وكل قطعة تحمل رونقا مميزاً. وبما أن المرأة لديه متميزة جدا، فهو لا ينفذ من موديلاته أكثرمن قطعة واحدة منفردة تتفرد فيها كل سيدة أنيقة.







المصدر: دنيا الوطن

لميس:أحب عمر الشريف وهند رستم





صرحت الفنانة التركية توبا بوكستون  الشهيرة باسم لميس انها كانت تعرف الممثلة هند رستم التي رحلت منذ بضعة شهور كما تعرف الممثل العالمي المصري عمر الشريف ،ة كما تعرف جيداً المخرج اللبناني فيليب عرقتنجي.

وعلى الرغم من حب توبا بوكستون  للنجوم المصريين والعرب عامة إلا أنها لم تتابع اي مسلسل عربي لانه لا يبث على القنوات التركية.

وعن عمليات التجميل قالت توبا :”احاول ان اتوصل الى تسوية مع نفسي عوضا عن تغيير اي جزء في جسدي”.

وتعد النجمة لميس  واحدة من أجمل النجمات التركيات ، خاصة وانها قدمت عدة اعلانات لجمال شعرها . وتقول لميس ان اهم شيء بالنسبة لها هو شعرها .فاذا لم يكن مصففا او معالجا مثلما تحب  لا تشعر بأنها جذابة مهما فعلت.
وتابعت توبا لمجلة “fashion beauty  انها تعالج وتستخدم منتجات لتعتني بشعرها وتتركه يتنفس في الايام العادية بعيدا عن الحرارة والمجففات ايام التصوير.

وقدمت لميس  عدد من النصائح  للسيدات قالت فيها : استخدموا “بانتين ” شامبو للحفاظ على الشعر ثم ترطيبه بالبلسم وبعد ذلك علاجه ببديل الزيت من بانتين هذا ما يعطي شعرها اللمعان . 

المصدر: دنيا الوطن

طلعت زكريا: لن أعمل مع السبكى ولو كان آخر منتج فى الدنيا




أعلن الفنان طلعت زكريا رفضه التعاون مستقبلاً مع المنتج السينمائى محمد السبكى، حتى لو كان آخر منتج فى الدنيا، وأكد زكريا فى حواره مع "اليوم السابع"، أن شعبيته لم تتأثر بالقوائم السوداء، بل زادت، خاصة أن الناس ومحبيه اعتبروه ممن ثبتوا على مواقفهم ولم يتغيروا، عن الفن.

فإلى تفاصيل الحوار:

◄ هل وضع اسمك فى القائمة السوداء التى انتشرت بعد سقوط مبارك مع شخصيات سياسية وفنية عديدة، أثر على إيرادات فيلمك الأخير "الفيل فى المنديل"؟

بصراحة مش عارف.. لكن الفيلم تم طرحه فى شهر يونيو فى وقت سيئ ممتلئ بالتوترات الداخلية والاعتصامات الفئوية، ورغم ذلك حقق إيرادات معقولة بلغت 4 ملايين جنيه، حسب تصريحات منتجه محمد السبكى، وعندما تم عرضه فى الكويت حقق 0300 دينار أى بقيمة 6 ملايين جنيه مصرى، وكان من الممكن أن يحقق إيرادات أعلى بكثير، ولكن تصريحات منتج الفيلم محمد السبكى ضدى عندما أصدر بيانا قال فيه "إنه غير مسئول عن آراء طلعت زكريا السياسية" هيجت الناس ضدى أكثر وأكثر، وبذلك تأثرت الإيرادات.

◄ هل من الممكن أن تتعاون مع المنتج محمد السبكى مرة أخرى؟

◄ لن يحدث، ولو كان آخر منتج فى الدنيا، لأنه غير أمين على الفنانين الذين يعملون معه.

◄ ما الجديد الذى تحضر له بعد فيلمك الأخير "الفيل فى المنديل"؟

◄ أحضر لفيلم جديد بعنوان "اغتيال رجل مهم"، وهو أول فيلم رعب مصرى كوميدى، تم رصد ميزانية ضخمة له، وهو بتمويل كويتى وستشاركنى البطولة النسائية فيه الفنانة نيللى كريم، ومن المرشحين لإخراجه أكرم فريد أو أحمد البدرى، كما سأبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة تصوير ست كوم بعنوان "عائلة حاحا"، سأظهر فيه بنفس الشخصية التى ظهرت بها فى فيلم "حاحا وتفاحة" بالنسبة للشكل والشعر والاسم وطريقة الكلام وكل التفاصيل الخاصة بالشخصية، لكن القصة ستكون مختلفة تماما، وتدور فى إطار اجتماعى كوميدى يناقش عادات وتقاليد المجتمع، من خلال حلقات متصلة منفصلة كل منها تناقش ظاهرة سلبية مختلفة، ويشاركنى البطولة ابناى عمر وأميمة والفنانون انتصار وحجاج عبد العظيم وحسن حسنى ولطفى لبيب، بالإضافة لمجموعة كبيرة من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن الحلقات، مثل سمير غانم وكريم عبد العزيز، وهو من إخراج أشرف فايق.

◄ هل أثرت القائمة السوداء على بعض الفنانين؟

إطلاقا، لم تؤثر على أحد، لأن معظم الذين تم وضعهم فى هذه القائمة قدموا أعمالا خلال عام الثورة وحققت نسبة مشاهدة عالية، خاصة أن من قام بعمل هذه القائمة أشخاص مجهولون لم يشاركوا فى الثورة يعنى "زى قلتهم".

◄ البعض يرى أن شعبيتك انخفضت بعد الثورة، هل هذا صحيح؟

◄ إطلاقا، شعبيتى زادت بعد الثورة، وفى البداية تسرعت الناس فى الحكم علىّ، لكنهم يحيوننى الآن على موقفى الذى لم يتغير، ويقولون لى أنت لم تركب الموجة، كما أننى ضد التصنيف، فكيف نقوم بالثورة من أجل الحرية وحرية الآراء، ونحجر على آراء الآخرين.

◄ ما تقييمك للوضع الأمنى والسياسى الحالى؟

◄ بصراحة البلد تأثر أمنيا بعد الثورة، فنجاح الثوار فى تحقيق إيجابيات، لا ينفى ظهور سلبيات أخرى، منها زيادة عمليات السطو المسلح عبر الطرق السريعة، وكذلك زيادة عمليات الخطف والبلطجة.

◄كيف ترى استمرار المظاهرات وتجدد الوقفات الاحتجاجية بين الحين والآخر؟

◄ بصراحة أصبحت حاجة تدعو للخوف والقلق على مستقبل مصر، فالثوار تحققت مطالبهم من رحيل النظام السابق بكل أعضائه، فماذا يريدون حاليا، عليهم أن يهدأوا لأن استمرار التوترات الداخلية والاعتصامات الفئوية ستوقع البلد ولن يقوم ثانية، ولا تنسى أن السياحة التى نعتمد عليها، كأهم عنصر من عناصر الدخل القومى، تراجعت بشكل مخيف، ولمست هذا بنفسى أثناء عودتى من الكويت ليلة رأس السنة على الطائرة بمفردى بعد أن كانت هذه الطائرات تمتلئ بالأفواج، فى ليلة كهذه، ونجحت دبى والكويت فى جذب السياحة من مصر التى اعتبروها غير آمنة.

◄ ما تعليقك على مطالبة الثوار برحيل المجلس العسكرى؟

◄ أقول لهم حرام عليكم، أنتم لا تحبون مصر، لأن المجلس هو الذى يحمى مصر الآن، فإذا فقد هيبته وكيانه، لا أستبعد أن نجد أنفسنا "محتلين" فى أى وقت، لذا أدعو الثوار إلى عدم الوقوف فى مواجهة ضد العسكرى حتى تسليم السلطة لمن ينتخبه الشعب.

◄ هل شاركت فى الانتخابات البرلمانية.. وما تعليقك على إجرائها فى هذا التوقيت؟

◄ لم أشارك لظروف سفرى إلى خارج البلاد، أثناء إجراء الانتخابات فى محافظة الجيزة، التابع لها محل سكنى، ولم أتمكن من الإدلاء بصوتى، لكن الانتخابات عموما خطوة إيجابية من المجلس العسكرى. 


المصدر: دنيا الوطن

ألفاظ بسمة الجريئة تورّط هاني سلامة





رفضت بسمة التعليق على كل ما أثير ضد فيلم "واحد صحيح" الذي تشارك في بطولته مع هاني سلامة. إذ تعرّض العمل لهجوم عنيف بسبب الألفاظ الجريئة و"الخادشة للحياء" التي تنطقها الفنانة المصرية في أحداث العمل.
وأوضحت بسمة لـ "أنا زهرة" أنها لن تتحدث عن الفيلم أو أي أمور أخرى، مؤكّدة أنّها قررت الامتناع عن الإدلاء بأي تصريح سواء فني أو سياسي خلال هذه الفترة.

وكان هاني سلامة قد تعرّض لهجوم عنيف نتيجة احتواء الفيلم على عدد من المشاهد والألفاظ الجريئة. وهو ما جعله يتولّى أيضاً الدفاع عن الفيلم باعتباره بطل الشريط، مؤكداً أنّ تلك الألفاظ استُخدمت لإعطاء واقعية ومصداقية للفيلم. لكنّه أشار إلى أنّها استُخدمت من دون ابتذال، مبرراً ذلك بأنّ الرقابة وافقت عليها ولم تحذفها.

علماً أنّ "واحد صحيح" الذي تشارك في بطولته رانيا يوسف وكندة علوش، كتبه تامر حبيب وأخرجه هادي الباجوري. وتدور أحداثه حول شاب يقرر الزواج من ثلاث فتيات لأنّه يرى في كل واحدة فتاة أحلامه، مما يدخله في مشاكل اجتماعية. 

المصدر: دنيا الوطن

محامي سعاد حسني: لا يوجد مذكرات سرية للسندريلا




عادت أخبار تعاون الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني مع الاستخبارات في فترة من حياتها إلى الأضواء والحديث علاقتها بصفوت الشريف، وطريقة تجنيدها من أجل أداء بعض المهام الخاصة لصالح الجهاز.
وتطرقت بعض الصحف الى التفاصيل التي ترويها سعاد حسني بنفسها في مذكّراتها الخاصة، التي أكد البعض أنه تمّ العثور عليها، فيما صرّحت أسرة الراحلة ومحاميها أنّ مكان هذه المذكّرات لا يزال مجهولاً إلى الآن .
وكانت الأخت الصغرى للراحلة قد كشفت منذ فترة أنّ شقيقتها قد عملت بالفعل لدى الاستخبارات المصرية في بداية الستينيات وأنها قدّمت خدمة للوطن، في ظلّ حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وبأنها حصلت على رتبة في الاستخبارات إثر ذلك، وما زال الحزب الناصري يحتفل كل عام بذكرى سعاد حسني لقيامها بتلك المهمة.
ومع سقوط حكم الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، تردد أنّ هناك أفلاماً إباحية تمّ تصويرها لسعاد حسني وهي 18 فيلماً مدة كلّ منها 15 دقيقة، وقد أكدت بعض الصحف أنه" ضغط على السندريلا للعمل مع الاستخبارات وتهديدها بسبب هذه الأفلام، التي كانت السبب في انفصال العندليب عنها".
ونفى محامي الراحلة عاصم قنديل هذه الاشاعات قائلا "أعتبر هذه المعلومات إساءة بالغة للراحلة وهو ليست صحيحة ولا يوجد ما يثبتها، خاصة أنّ التحقيقات ما زالت جاريةً. وهذه الأوراق التي قيل إنها من مذكّراتها غير مثبتة في تحقيقات القضية، فكيف نصدّق ما جاء فيها".
واضاف المحامي "لقد راسلت مركز الإرهاب في لندن الذي يتولّى البحث في القضية ولديه كافة التقارير والتفاصيل عنها، وأخبرتهم أنّ هناك معلومات انتشرت في مصر بشأن الحصول على مذكرات السندريلا ليقوم بالتحري عنها. كما أرسلت أيضاً للشرطة البريطانية، كجهة منوطة بالتحقيق في هذه القضية، وسيقومون بالبحث والتحري. ولكنهم أكّدوا لي أنّ تسريب هذه المعلومات ليس من طرفهم، إضافة إلى أنّ لا معلومات لديهم في هذا الشأن، ولم ترفق هذه الأوراق التي قيل عنها إنها مذكرات سعاد حسني بالقضية، ما يثبت عدم صحتها. ولكنهم سيتولون البحث عن مصادر هذه المعلومات لاتخاذ الإجراءات اللازمة".
وأضاف قنديل: "كل ما نشر اخيرا عن السندريلا عار تماماً من الصحة، فالتحقيقات سرية ولم يتم الكشف عنها وسيكشف عن نتائجها في الوقت المناسب".

احدث عروض موبينيل




عرض يناير على باقات الانترنت بلاحدود من موبينيل
خصم 25 % على باقات الانترنت لشتراك الشهرى
انترنت بلاحدود 90 تعطيك 3.5 جيجا ب 90 جنيه
انترنت بلاحدود 150 تعطيك 7 جيجا ب 150 جنيه
انترنت بلاحدود 240 تعطيك 12 جيجا ب 240 جنيه
للمزيد من المعلومات اتصل ب 300 مجانا
نهاية العرض 31/12/2012
 
 

هاام جدا صاحب الصفحه الذي قالت سوف يتم تفجير كنيسة القديسيين تاتي بخبر تفجير وقتل جديد بتريخ اليوم ربنا يستر




الاخ بتاع صفحه اول حادث انتحار فى مصر التى ادلى فيها بمعلومات مسبقه عن حادث كنيسه القديسين يعود بصفحه جديده و يعلن عن مخطط لقتل عالم نووى ايرانى قبل حدوثها بيوم .. ثم يحدث المخطط .. و مسئولين الامن عندنا لا يهتمون الا بقمع الثوار و تكييل الاتهام للنشطاء ...

بالفيديو شاهد ماذا يطلب هذا الشيخ من مذيعة البرنامج في اول الحديث وشاهد رد فعل المذيعة علي طلبه



بالفيديو شاهد ماذا يطلب هذا الشيخ من مذيعة البرنامج في اول الحديث وشاهد رد فعل المذيعة علي طلبه





المصدر: الحق والضلال

هتموت مـ الضحك مع الفنان احمد حلمى - فيديو نادر













المصدر: الحق والضلال



أتحداك ماتعيد الفيديو على الأقل 3 مرات






أتحداك ماتعيد الفيديو على الأقل 3 مرات




العثور علي سلحفاة انقرضت منذ 200 عام حجمها رهيب جدا




أعلن فريق بحثي في الولايات المتحدة الأمريكية، العثور على سلحفاة من فصيل Galapagos المنقرضة منذ أكثر من قرنين.

وكان علماء من فلوريدا، قد أعلنوا عام 1840 انقراض هذا النوع من السلاحف، بعد عمليات صيد جائرة لأعوام طويلة أنهت هذا الفصيل في أمريكا الجنوبية.

لكن علماء من جامعة لوس أنجلوس أعلنوا، الاثنين، اكتشاف أحد سلاحف جالاباكوس في جزيرة إيزابيلا الإكوادورية، بعد فحصهم أكثر من 1600 حمض نووي للسلاحف على الجزيرة.

وسيعمل العلماء الأمريكيون على إعادة توطين السلحفاة مرة أخرى، بعد إجراء عدة تجارب عليها.




شباب بالنقاب يتحرش بالفتيات فى اسواق السالميه






شباب بالنقاب يتحرش بالفتيات فى اسواق السالميه

المصدر:الحق والضلال

عمار الشريعي يحذر

عمار الشريعي: "لا أؤمن على الفن من السلفيين"
قال الموسيقار الكبير عمار الشريعي إنه ليس قلقًا على مصر تحت حكم الإخوان بناء على معرفته ببعضهم وعلى التطمينات التي سمعها من الوفد الذي زاره وتحاور معه لكنه لا يأمن على الفن من السلفيين الذين قالوا إن تغريد البلبل حلال وعزف عمار الشريعي على العود حرام.
وأكد الشريعي أن الفيصل بيننا وبين هذه التيارات هي التجربة , وما دمنا قد اخترنا الديمقراطية فعلينا احترام نتائجها فإذا أثبتت التجربة فشلها فهناك صناديق الاقتراع مرة أخرى وهناك أيضًا ميدان التحرير.
يذكر أن وفد من اللجنة الفنية لجماعة الإخوان المسلمين التقى مؤخرًا بالفنان الكبير عمار الشريعي في إطار جهودهم للتواصل مع رموز الفن في المجتمع. ودار النقاش حول الرؤى الفنية للإخوان المسلمين. وأعرب الشريعي عن إعجابه برؤية الإخوان المسلمين في الفن وثقته في الرؤية المعتدلة للجماعة تجاه الفن


yahoo

عكاشة يطالب بتركيب صور عارية لمنى الشاذلي ولميس الحديدي



عيون ع الفن:
واقعة مسيئة تعرضت لها حياة الدرديري المذيعة بقناة الفراعين حيث قام مجموعة من الشباب بتركيب صور عارية لها ونشرها على عدد من مواقع الإنترنت ردا منهم على اتهام المتظاهرات بأنهن فتيات بلا شرف وأن جمعة رد الشرف وكل المظاهرات المشابهة ستخرب مصر وأي شرف يبحثون عنه والمتظاهرات كن يقمن بالنوم في خيمة واحدة مع الشباب
توفيق عكاشة بالطبع لم يسكت على تعرية احدى مذيعاته وقال إن حياة لها أبناء ولا يجوز أن ينشر لها صور عارية تحت عنوان هناك سيدات تعرين ويجب أن نقوم بتغتيطهن ونساء متغطية يجب علينا تعريتهن وهذا فعل صدر من أخساء لا يعرفون معنى الرجولة أو الشهامة وإلى هنا وتوفيق عكاشة على صواب فمهما بلغت درجة الاختلاف لا يجب أن تصل إلى هذا المستوى
ولكن بما ان عكاشة اعتاد التطاول والخروج عن الآداب في كلامه المبتذل قال لماذا لا تفعلون ذلك مع منى الشاذلي ولميس الحديدي وكأنه يدعو بعض الشباب للقيام بذلك وقال بالتأكيد لن تفعلوا ذلك لأنهن يسمعن كلامكم أما من تقول الحق فتقومون بفعل هذا معها واستمر في وصلة سباب لأمهات الشباب الذين قاموا بنشر هذه الصور
 
المصدر:الحق والضلال 

رسائل موبايل تؤكد وفاة الفنانة فيفى عبده


 
رسائل موبايل تؤكد وفاة الفنانة فيفى عبده

 
ان لله وانا اليه راجعون ..

انتشرت رسائل نصية قصيرة على التليفون المحمول تفيد وفاة الفنانة فيفى عبده.


وجاء في رسالة الوفاة التي بُعثت من رقم مجهول: "انتقلت إلى رحمة الله الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عمر يناهز 61 عاماً".


ووصلت إلى عدد كبير من الفنانين.


ولم تتمكن "البشاير" من اجراء اى اتصال مع الفنانة المحبوبة فيفى عبده أو اى من بناتها للاطمئنان عليها ..


وتدعو البشاير للفنانة فيفى عبده بطول العمر



البشاير

فيديو ::: توفيق عكاشه يدفع 2 مليون جنيه لمنع هذا الفيديو من العرض





فيديو ::: توفيق عكاشه يدفع 2 مليون جنيه لمنع هذا الفيديو من العرض



المصدر:الحق والضلال

احراج مرتضى على الهواء بسبب انتقاد القضاة ..فيديو




احراج مرتضى على الهواء بسبب انتقاد القضاة ..فيديو








أكد المستشار عبد الله فتحي نائب رئيس محكمة النقض خلال مكالمة تليفونية ببرنامج مصر الجديدة تقديم الإعلامي معتز الدمرداش والذي يستضيف المستشار مرتضى منصور . أكد فيها على أنه لا داعي برمي القضاء بتهم هو بريء منها تماما وأن القضاء المصري قضاء شامخ والجميع يعلم هذا خاصة بمثل هذه الظروف التي تمر بها مصر والتي وقف فيها القضاء المصري شامخا أمام الجميع .

وردا على ذلك قال المستشار مرتضى منصور بأن القضاء المصري سوف يظل شامخا بثوبه الأبيض الذي لن يستطيع أحد أن يمسه بأي شيء مهما كان أسمه ولكن هناك من يستطيع أن يشوه صورة القضاة المصريين وهم شخصيات معروفه بتواجدهم في ميدان التحرير للتشكيك في القضاء المصري ويصورون للناس البسطاء بأن القضاء المصري ليس بخير وأن المستشار عبد الله فتحي يعلم ذلك وإذا أخطأ قاضي فلابد من محاسبته.

وأشار المستشار عبد الله فتحي على أنه ليس هناك أي فساد في القضاء المصري كما يقول البعض وكيف يغفل الجميع بالدور الكبير الذي قام به القضاء المصري ومازال يقوم به حتى الآن كواجب وطني لهذه البلد الغالية فلابد أن يكون هناك للقضاء خط أحمر وأن القاضي يحمل رسالته على الأرض ولن يقبل بأن من يحمل رسالته في مصر على الأرض يكون فاسد كما يختلف في نقطة هامة للغاية مع المستشار مرتضى منصور بأن يأخذ نقطة تجاوز في حق زميل وقاضي ولا داعي للتطاول على الزملاء القضاة.

ويقول مرتضى منصور بأن القاضي المحترم عندما قام بعمل بيان قال فيه بأن مرتضى منصور مجرم وقاتل على خلاف ما هو موجود في الأوراق لماذا لم تعاتبه ياسيادة المستشار في نادي القضاة وقلت أن هذا لا يليق ولا يصح والا علشان خلاص مرتضى أصبح قاضي سابق ويذهب إلى المحاكم ويتظلم علنا أمام الجميع ولكن مرتضى منصور قام بعمل بلاغ للسيد النائب العام بكل هذه التجاوزات التي اتهمت فيها بأني قاتل أنا وأمي وأختي وأنا أسير الآن قانونيا مع كامل الاحترام للقضاء المصري الذي هو فوق الجميع وأن الله سبحانه وتعالى لا يسمح بالجهر بالسوء إلا للمظلوم فلابد أن أخذ حقي عن طريق قضاة مصر المحترمين .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء