الأحد، 5 أغسطس 2012

حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday

حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday

 حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday  حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday  حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday  حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday

 حظك اليوم 6/8/2012,برجك اليوم الاثنين 6/8/2012 الابراج اليوم Horoscope luck Monday 





الحمل
تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم على صراعات، أو خلافات، أوجدل في هذا اليوم. تتحفظ في الإعلان عن أعمالك. الإمكانات التي تمتلكها تساعدك على مواجهة أي عائق وتكون في الوقت نفسه تحذيراً للمصطادين في الماء العكر. انتبه لصحتك وانظر إلى الفرص المتاحة، فقد تحقق ضربة اقتصادية ناجحة.
---
الثور
تعرف هذا اليوم مزاجاً متقلّباً وصعباً ومشاكساً. أنصح لك عدم اظهار ضعفك، بل التسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخر بحجج منطقية وقرارات سليمة ولو كانت مؤلمة. الشريك ينتظر منك مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه. أنت المسؤول عن تدهور صحتك، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب.
---
الجوزاء
قد تطرأ عراقيل في حياتك المهنية، وتتراخى أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتك، والسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الآخرين علماً انها قد تكون مضرة وليست لمصلحتك. قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً. كن متأنياً وحريصاً على خطواتك وتنقلاتك، ولا تكثر من الاعتماد على السيارة في تنقلاتك القصيرة.
---
السرطان
عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. قد تكون بعض المشاعر عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل. خير الأمور الوسط في كل شيء. طبق هذا القول على كل ما يتعلق بحالتك الصحية.
---
الأسد
تنويع الأنشطة العملية يعود عليك بالكثير من النواحي الجيّدة، لكنّ التفريط في التفاؤل قد يكون سابقاً لأوانه. لا تتطرق مع الشريك إلى الشؤون البعيدة عن حياتكما ولا دخل لكما فيها، فهو يريد منك أن تسمعه الكلام الناعم. تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرر التخلص منها ما كلفك الأمر من جهد.
---
العذراء
لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء. يواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما. غيمة الأفكار الغامضة والموترة للأعصاب تنجلي حالما تقرر السير كل يوم مدة ساعة مع الأصدقاء.
---
الميزان
خطوات إيجابية تعزّز وضعك العملي، فكن مستعداً للأيام المقبلة، فهي ستكون أكثر إشراقاً ممّا تتوقع. أنانية الشريك باتت مزعجة جداً، لذا عليك تدارك الأمر والتصرف بفاعلية أكبر. أنت تعرف أكثر من غيرك قابلية جسمك للبدانة، ومع هذا تهمل نفسك وصحتك. حذار.
---
العقرب
الرغبة في تحسين ظروفك في العمل، لن تقف عائقاً أمام اندفاعك وستظهر نتائج ذلك قريباً جداً. عليك أن تفكر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لك النتائج المرجوّة. إنتبه لكل ما يعرض صحتك للأذى، ولا سيما المأكولات الدسمة والمعلبات.
---
القوس
لا تستسلم عند أول اختبار، فالحياة فيها الكثير من المطبّات والبقاء فيها لصاحب الإرادة الأقوى. برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة قبل تفاقم الأمور. نظم حياتك، وخصص للعمل وقتاً، وللرياضة وقتاً، وأنت الرابح في نهاية المطاف.
---
الجدي
الاستماع إلى النصائح بات أمراً ضرورياً، وخصوصاً أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية. الرغبة في مصارحة الشريك مهمّة، لكنّها ستؤدي إلى كشف الأوراق كلها، فكن جاهزاً لذلك. أنت صاحب تصميم صلب عندما تقرر الإقدام على أمر ما، وهذا ما تبرهنه حتى الآن على صعيد اتباع حمية صحية.
---
الدلو
مواجهة حاسمة في العمل، وعلى ضوء نتيجتها سيتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي. قد ينزعج الشريك من ردّات فعلك الغاضبة، لكنّ الأسباب الموجبة لا تستحق كلّ ذلك. تبدي شجاعة وتتكيف مع إرشادات الطبيب الصحية، وتشعر بتحسن كبير.
---
الحوت
ما زالت الظروف داعمة، تغمرك بذبذباتها الإيجابية وتطلب إليك تنشيط مشاريعك وتقديم طلباتك في أسرع وقت ممكن. تدعم الحظوظ أوضاعك الشخصية، لكن سرعا ما يتبدّل المزاج ويتطلّب منك كثيراً من اللباقة والصبر والهدوء لمعالجة الأمور الطارئة. درهم وقاية خير من قنطار علاج، وقليل من الرياضة خير من الخضوع للأدوية والأمراض.




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء