الثلاثاء، 24 يناير 2012

هروب '' فريد الديب'' من القاهرة.. ومكتبه مغلق



القاهرة - دنيا الوطن
بعد أنهى أخر مرافعاته عن الرئيس المخلوع حسني مبارك، ونجليه جمال وعلاء، في التهم المنسوبة إليهم، من قتل المتظاهرين وتربح وعمولات واستغلال نفوذ، غادر فريد الديب، المحامي الشهير، القاهرة متجها إلي بيروت، وذلك بعد أن انهي مرافعته في القضية التي تنظرها هيئة المحكمة برئاسة المستشار احمد رفعت .

وقام الديب بإنهاء إجراءات سفره من مبني الركاب رقم (1) المعروف بالمطار القديم متوجها إلي بيروت علي طائرة شركة ميدل ايست، وذلك حسبما ذكر موقع صحيفة أخبار اليوم .

وذكرت التقارير الصحفية أن بعض العاملين بالمطار، قالوا إن الديب فضل السفر في هذا الوقت حتي يمر عليه أول عيد للثورة بسلام وهو خارج البلاد أو ربما لديه بعض الأعمال التي جعلته يغادر في هذا الوقت خاصة وان القضية والمرافعات مازالت جارية .

فيما قالت نفس الصحيفة على موقعها في خبر آخر، إن فريد الديب، سافر خارج مصر عقب تلقيه تهديدات بالقتل من أسر الضحايا والمصابين.

من جانبهم، قال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، إن الديب أغلق مكتبه وقام برفع " اليافطه " التي كانت تحوي اسمه من على المكتب، فيما قال آخرون بسخرية انه حصل على الاتعاب التي تقدر بالملايين ثم فر خارج البلاد.

وكان العشرات من مؤيدى المحامى فريد الديب، تجمعوا قبل حبين أسفل مكتبه المتواجد بشارع 26 يوليو بوسط البلد، مرددين الهتافات المؤيدة له عقب انتهائه من الترافع أمام محكمة جنايات شمال القاهرة التى تنظر قضية قتل المتظاهرين وإهدار المال العام، المتهم فيها مبارك وابناه علاء وجمال، وحبيب العادلى و6 من كبار مساعديه.

فيما نظم عدد من شباب الثورة، قبل يومين مسيرة أمام مكتب فريد الديب، تندد بمرافعة فريد الديب عن قتلة الشهداء فى ثورة 25 يناير، والمتهمين بإفساد الحياة السياسية فى البلاد، وهتف المتظاهرون "يا فريد قول الحق مبارك قاتل ولا لأ".




المصدر:دنيا الوطن

مبارك زار إسرائيل 6 مرات وتمثال تقديرا لصداقته


غزة - دنيا الوطن
كشفت وثيقة أمريكية بعد انقضاء 35 عاما عليها طبقا للقانون الأمريكي كواليس معاهدة السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل في 26 مارس 1979 وما سبقها من أحداث منذ زيارة السادات للقدس في 19 نوفمبر 1977، وذكرت الوثيقة التي تم رفع الحظر عنها أن سجلات مبني صالة كبار الزوار الملحقة بمطار «بن جوريون» بإسرائيل سجلت دخول وخروج مبارك لإسرائيل 6 مرات هبوط ترانزيت في الفترة من عام 2005 إلي 2010، وهذه المعلومة تكذب أن مبارك زار إسرائيل مرة واحدة عندما قدم العزاء في وفاة إسحاق رابين في 4 نوفمبر 1995 كما ادعت وسائل الإعلام حينها وفي نفس السياق ذكرت الوثيقة أن دفاتر قسم كبار الزوار في مطار «بن جوريون» بتاريخ 26 مارس 2011 قد ذكرت أن إدارة القاعات بالمطار الإسرائيلي كانت تستعد لاستقبال زيارة «المخلوع» للاحتفال بالذكري 32 لمعاهد السلام وبحضور الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهي الزيارة التي أوقفها قيام ثورة 25 يناير والإطاحة بمبارك في 11 فبراير.

وأظهرت الوثيقة الأمريكية أن مبارك زار إسرائيل عقب زيارة السادات لها في 19 نوفمبر 1977، وأوضحت الوثيقة أن هناك فيلما وثائقيا تاريخيا يوثق زيارة السادات ومبارك لمبني الموساد في الفترة من 1974 وحتي 1981 ورصدت الوثيقة أن إسرائيل قد قدمت لمبارك في مايو 2011 تمثالا صغيرا كتب عليه أن مبارك كان صديقا خاصا لدولة إسرائيل وعمل علي دعم السلام والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.

المصدر:دنيا الوطن


يحيى الفخراني يطلق اسمه على الشارع الذي يعيش فيه





غزة - دنيا الوطن
قام الممثل يحيى الفخراني بتسمية الشارع الذي يسكن فيه باسمه «يحيى الفخراني»، حيث وضع، حسب ما ذكر موقع «النشرة»، لافتة كبيرة تحمل اسمه في الشارع الذي يبلغ طوله 1000 متر، مما أثار غضب أحد جيرانه، الذي أكد أن ما قام به الفخراني غير قانوني، يذكر أن الفخراني يسكن في قصر كبير في منتصف الشارع. 

المصدر:دنيا الوطن

عمرو دياب: لا أفضّل الظهور الإعلامي وانتظروا مسلسلي



غزة - دنيا الوطن
للمرة الأولى، يتواصل عمرو دياب مع جمهوره عبر موقعه الرسمي للرد على استفساراته، ووعده بأنّها لن تكون المرة الأخيرة، بل سيتواصل باستمرار معه عبر «تويتر».
وكشف «الهضبة» أنّه يعمل حالياً مع «روتانا» المنتجة لألبومه الأخير بغية تصوير كليب «ألومك ليه» ليكون ثاني كليب يصوّره بعد «بناديلك تعالى»، مؤكّداً أنّه اختاره بناء على طلب جمهوره.

وعن رفضه الظهور في وسائل الاعلام، أكّد أنه يفضّل أن يكون ظهوره عبر الانترنت حتى يصل إلى جمهوره في مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى أنّه سيطل قريباً عبر إذاعة «دياب أف. أم». وهو اللقاء الذي تأجل أكثر من مرة بسبب الظروف التي شهدتها في مصر.

وعن توقف مشروع الأكاديمية التي أطلقها لاكتشاف المواهب الشابة، أشار إلى أنّ الظروف السياسية تسببت في إيقافها لكنه وعد الجمهور بإفتتاحها من جديد لاستقبال مختلف المواهب.
وعن مسلسله الذي يعيده إلى التمثيل، أكد أنّ المشروع ما زال قائماً لكنّ المسلسل تأجّل ولم يستطع أن يلحق به في رمضان 2012. لكنه أكد أنه سيتواجد مع جمهوره في رمضان المقبل بمجموعة جديدة من الأدعية الجديدة.

وأشار إلى أنّه بدأ التحضير لألبومه الجديد. ومن المقرر أن يطرحه نهاية العام الجاري أو بداية 2013. ووعد جمهوره بتنظيم حفلة كبيرة في القاهرة يقدّم فيها الأغنيات التي ترضيه.
واختتم لقاءه بجمهوره بتوجيه رسالة شكر واعداً بلقاء آخر ومشيراً إلى أنه في انتظار اقتراحات محبيه.

المصدر:دنيا الوطن

بالصور كيم كارادشيان تكاد تسقط على الأرض بالكعب العالي


غزة - دنيا الوطن
على الرغم من برودة الطقس إلا أن  النجمة كيم كارادشيان ارتدت ملابس قصيرة مع معطف جلدي طويل ،وكادت تسقط بسبب ارتدائها الكعب العالي من كريستيان لوبوتان.

وشوهدت كيم كارادشيان تتوجه إلى احد المطاعم في نيويورك مع صديقها المفضل  جوناثان شيبان ، الذي كان يمسك يدها ويحاول أن يساعدها في السير وسط الثلوج .

  وعلى الرغم من  أن كيم كارادشيان كانت تتمتع  العام الماضي بشهرة كبيرة ومحبه أكبر  إلا أنها سرعان ما تبدلت بعد طلاقها من زوجها بعد فترة قصيرة ، وبدأت حملات الهجوم تواجهها باعتبارها مندسة وتفسد الثقافة الامريكية 



 
 
المصدر:دنيا الوطن

بالفيديو : مراحل تصنيع الطيارة ... حااجة خياال !!!


اتفرج وشوف طلاب المدارس فى بريطانيا عايزين ايه !!!!



طالب مجموعة من الطلاب المتفوقين الحكومة البريطانية بضرورة جعل المواد العلمية والامتحانات الوطنية أكثر صعوبة وشدة، لأنهم يشعرون أنها لا تقدم لهم أى جديد ولا تساعد على تنمية مهاراتهم العقلية والفكرية بالشكل الكافى بسبب سهولتها الشديدة.

وبدأت وزارة التعليم فى بريطانيا بالاستجابة إلى نداء الطلاب الموهوبين بجعل الامتحانات أكثر صرامة وصعوبة، بالإضافة إلى تعريف الطلاب بالتخصصات المرتبطة بالأعمال المتقدمة التى سيلتحقون بها فى المستقبل.


وأضافت مجموعة من الباحثين المتخصصين أن درجة صعوبة الامتحانات ستميز بين التلاميذ المتفوقين والنوابغ وبين التلاميذ متوسطى الذكاء.





Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء