الجمعة، 3 فبراير 2012

حظك اليوم 4-2-2012 ، ابراج اليوم السبت 4-2-2012 ، برجك اليوم 2012-2-4


 
 
 
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 ، برجك اليوم 2012-2-4 ، حظك اليوم 4-2-2012

ابراج اليوم السبت 4-2-2012،برجك اليوم 2012-2-4،حظك اليوم 4-2-2012،الأبراج اليومية 4/2/2012،أبراج اليوم 4\2\2012، 4 فبراير 2012


ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الحمل
تعلم أنك تستطيع انجاز الكثير من الأعمال ان ركزت جيداً عاطفياً:لا تقم بأمور لا يحبها الحبيب ولا يتقبلها.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الثور
تحاول أن تتفاوض اليوم للحصول على أفضل عرض ممكن عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الجوزاء
تبدو اليوم جريئاً بقراراتك وتصرفاتك التى تقوم بها عاطفياً:أنت الأدرى بحقيقة مشاعرك تجاه الحبيب فاتخذ الخطوة المناسبة.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
السرطان
لا تتعالى مع زملاء العمل وعاملهم بشئ من التواضع عاطفياً:الحبيب يفتقد بك الرومانسية.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الأسد
أمامك الكثير من المنافسة كن مستعدا لها عاطفياً:لا ترضي الشريك وتنسى نفسك.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
العذراء
الأيام المقبلة تتطلب منك أن تكون أكثر حذرا بمصروفاتك عاطفياً:ان بقيت مكانك فلن تجد الحب ابحث عنه.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الميزان
تحدث اليوم الكثير من المواجهات بينك وبين زملاء العمل حول أخطاء تم ارتكابها عاطفياً:تنقلب الأمور اليوم فجاة وتكون لصالحك أنت والحبيب.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
العقرب
عليك أن تكون اليوم سريعاً بتصرفاتك فبعض الأمور لا تتحمل التأجيل عاطفياً:يزعجك كثرة غياب الحبيب عنك وانشغاله بالعمل.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
القوس
تبدو اليوم مزاجياً في العمل ولا تتصرف على نحو لائق عاطفياً:لا تعطي أية انطباعات خاطئ تجاه تصرفاتك مع الحبيب.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الجدي
لا تجازف بمستقبلك المهني بسبب عنادك عاطفياً:تفضل أن تبقي مشاعرك سرية تجاه الحبيب خلال هذه الفترة.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الدلو
تحاول اليوم أن تصحح الكثير من الأخطاء التى ارتكبت بالعمل عاطفياً:تحاول أن تبتعد عن الحبيب فترة لتعرف حقيقة مشاعرك.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
الحوت
احسم أمورك اليوم ولا تؤجل قرارات هامة عاطفياً:علاقة جديدة وحب جديد يفتح أمامك الكثير من الآمال.
ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
برج اليوم
مولود اليوم تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. الحفاظ على وتيرة واحدة في العلاقة مع الشريك، قد يدخلكما في الروتين المملّ، وهذا ليس في مصلحتكما.


ابراج اليوم السبت 4-2-2012 برجك اليوم 2012-2-4
 
المصدر: دومينال سوريا

شيرين ترفض الغناء في الحفلات الخيرية بدون أجر




رفضت شيرين عبد الوهاب الدعوة التي وجّهها نقيب الموسيقيين في مصر إيمان البحر درويش للمشاركة في مجموعة حفلات خيرية تعود إيراداتها لأعضاء النقابة.

وكشف نقيب الموسيقيين لـ "أنا زهرة" أنّ المطربة المصرية رفضت لأنّها أرادت الحصول على أجر مقابل قيامها بإحياء تلك الحفلات حتى لو كانت خيرية.

وعما إذا كانت النقابة تنوي اتخاذ أي إجراء بحقّ شيرين، قال: "لا يمكن اتخاذ إجراءات ضدها لأنّ الأمر اختياري ويحق لأي شخص أن يقبل أو يرفض". وتابع أنه كان يتمنى مشاركتها، لكنّ رفضها الغناء من دون أجر أصابه بصدمة.

وأشار إيمان البحر درويش إلى أنه في الوقت الذي رفضت فيه شيرين المشاركة في تلك الحفلات، رحّب عدد آخر من المطربين بالمشاركة في حفلات خُصِّص ريعها لإقامة دار مسنّين وزيادة معاشات الأعضاء وتقديم المعونة والعلاج للمحتاجين.

وعلمت "أنا زهرة" من مصادر داخل النقابة أنّها ليست المرة الأولى التي ترفض فيها شيرين الغناء من دون أجر. إذ عُرضت عليها المشاركة في حفلات عقب "ثورة 25 يناير" لصالح الشهداء لكنها رفضت أيضاً الغناء من دون مقابل. 

المصدر: دنيا الوطن

عادل إمام يطالب بـاحترام الإبداع بعد حكم حبسه بتهمة ازدراء الإسلام




أكد الفنان المصري عادل إمام أنه لم يكن لديه علم بقضية اتهامه بازدراء الدين الإسلامي التي صدر فيها حكم غيابي بحسبه وتغريمه، مطالبًا في الوقت نفسه بضرورة احترام حرية الإبداع والتعبير في الفن. وقال الفنان الشهير بلقب "الزعيم"، في تصريحات خاصة لـmbc.net: "لم يكن لدي علم بهذه الدعوى، ولم يصلني استدعاء إلى المحكمة، فلم يذهب محام للدفاع عني في التهمة المشار إليها".

وقضت محكمة جنح الهرم بحبس "الزعيم" 3 أشهر وبتغريمه ألف جنيه مصري بتهمة ازدراء الدين الإسلامي في أعماله الفنية والسخرية من الجلباب واللحية.

وقلل عادل إمام، في تصريحات خاصة، من تداعيات تلك القضية، مشيرًا إلى أنه سبق أن تعرض لكثير منها طوال مشواره الفني، هو وكثير من الفنانين المصريين، مثل الكاتب وحيد حامد والمخرج نادر جلال.

وعن ارتباط القضية بالمخاوف والقلق الذي يتردد مؤخرًا على الساحة الفنية المصرية على حرية الإبداع مع وصول الإسلاميين إلى الحكم في مصر بعد تصدرهم الانتخابات البرلمانية؛ قال عادل إمام إنه يجب احترام حرية الإبداع، وطالب "بضرورة حرية التعبير، وألا تفرض قيود على الفن".

وذكرت صحيفة الأهرام المصرية، أن الحكم صدر على الفنان الكوميدي غيابيًّا خلال جلسة محكمة جنح الهرم التي عُقدت الأربعاء 1 فبراير/شباط الجاري برئاسة المستشار محمد عبد العاطي.

وجاء في الدعوي رقم 24215 لسنة 2011 التي أقامها سلفي يسمى عسران منصور مدع بالحق المدني؛ أن عادل إمام قدم أعمالاً فنية سخر خلالها من الدين الإسلامي والجلباب واللحية.

واستشهد المدعي بمسرحية الزعيم وفيلم مرجان أحمد مرجان وبأعمال فنية أخرى استخف فيها بالإسلام وسفَّه تعاليمه، حسب ما ادعاه مقيم الدعوى. 

المصدر: دنيا الوطن

مروى تدافع عن نفسها: الفيديو الإباحي مفبرك





أكدت الفنانة اللبنانية مروى أن الفيديو الفاضح الذي عرض على عدد من المواقع الالكترونية والذي نتج عنه قرار منعها من العمل في مصر من جانب نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش غير صحيح وملفق.
وقالت: الفيديو ملفق وهو يوضح اني ظهرت عارية أمام كاميرات المصورين في كواليس فيلم "أحاسيس"؛ وانا اندهشت من الاتهامات الموجهة إلي بشأن الفيديو، ولا علاقة لي به؛ فهذا الفيديو قام أحد الأشخاص بفبركته لكي يسيء لي أمام جمهوري، وبمجرد علمي بما حدث دار بيني وبين مخرج العمل هاني جرجس فوزي اتصال، وقال لي: إنه متضامن معي، وعلى كامل الاستعداد أن يقف معي أمام نقيب الموسيقيين في هذا الشأن، فمن أين أتوا بهذا المشهد؟".
ويقوم حالياً درويش بالتحقق من صحة الفيديو ليرى ما إذا كان سيفعل قرار منعه مروى من الغناء ام لا، هذا الى جانب قيامه بالتحقيق معها بعد عودتها مباشرة من لبنان بعد خمسة أيام. 


المصدر: دنيا الوطن

قبلات الفتيات تحرج أحمد عزت في أولى حفلاته..صور




شهد الحفل الأول لأحمد عزت حضور عدد كبير من محبيه، خصوصاً أنّه حفله الأول في المحروسة. وأقيم في "ساقية الصاوي" في منطقة الزمالك في القاهرة.

وقد تهافتت الفتيات الحاضرات على نجم "ستار أكاديمي 8"، حيث فوجئ بصعود إحداهن إلى المسرح، لتحتضنه وسط هتاف الفتيات الأخريات وصرخاتهن. بعدها، فوجئ بصعود عدد آخر منهن لاحتضانه وتقبيله على المسرح، مما وضعه في موقف حرج إلى درجة احمرّ وجهه خجلاً.  

وحرص الجمهور على اصطحاب العلم المصري معه. وافتتح "ميدو" الأمسية بـ "مات شهيد" وهي الأغنية التي ظلّ الحضور يردّدها معه. ثم هتف بعدها "ارفع رأسك فوق أنت مصري".

بعدها، قدم أحمد مجموعة من أغنياته وسط تفاعل الجمهور الذي ظلّ يردد الكلمات معه. وظل يطالبه بإعادتها، فقدّم أغنية "مات شهيد" أكثر من مرة، ليختم الحفلة وسط صيحات الجمهور الذي أفلت "ميدو" منه بصعوبة.







 
 
المصدر: دنيا الوطن

حذف 6 لقطات "عنف جنسى" من فيلم غادة عبدالرازق الجديد



بعد مشاهدته مرتين من قبل الرقابة على المصنفات الفنية تقرر إصدار تصريح العرض العام لفيلم «ركلام» بعد حذف 6 لقطات من بعض المشاهد الموجودة بالفيلم بسبب احتوائها على كم كبير من العرى لبطلتى الفيلم غادة عبدالرازق ورانيا يوسف، بالإضافة إلى عرض حالات العنف الجنسى تجاه السيدات.

وعن حيثيات الحذف قال د.سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية: بعد وضع ملاحظات لجنة الرقابة الأولية على الفيلم والتى توصى بإغلاق الصوت على بعض الكلمات الخارجة، شاهدت أمس الأول النسخة النهائية للفيلم بصحبة رقباء آخرين وقمنا بحذف بعض اللقطات الصغيرة من المشاهد التى تحمل حركات خارجة بشكل صريح.

وأضاف قائلا: الفيلم موضوعه جرىء جدا لذلك هناك مشاهد تحمل معانى ضمنيه غير مباشرة وحذفها قد يؤثر على سياق العمل فتركناها لعدم احتوائها على ابتذال صريح أو مباشر فى الكلام، وأعترف رغم كل ذلك بأن على رجب مخرج الفيلم قد نجح فى إخراج فيلم عن عالم جرىء وملىء بالعرى والجنس دون أن يكون فيلما إباحيا، بمعنى الكلمة وأعتقد أنه نجح فى توصيل رسالة الفيلم دون خدش الحياء.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية 4 فتيات تم القبض عليهن بتهمة الدعارة وأثناء التحقيق معهن يسردن قصة حياتهن والظروف التى أدت إلى دخولهن فى عالم «الركلام» ومعرفتهن بالسيدة التى تجبرهن على العمل بهذا المجال.

وبالرغم من جرأة موضوع الفيلم واحتوائه على عدد من المشاهد الخارجة إلا أن الرقابة لم تجزه كفيلم «للكبار فقط»، حيث إن رسالة الفيلم موجهة لكل الأعمار دون أن يخرج المشاهد من السينما وهو يشعر بأى تعاطف تجاه هؤلاء الفتيات، بل على العكس الفيلم يظهر للفتيات اللاتى فى سن المراهقة حقيقة هذا العالم ونهاية الفتاة «الركلام» التى غالبا ما تكون الحبس بالإضافة إلى ضياع حياتهن ومستقبلهن. 


المصدر: دنيا الوطن

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء