السبت، 14 يناير 2012

بالفيديو...إقبال بركة: النقاب شئ حقير ويجب منعه من مصر !!!!



إقبال بركة: النقاب شئ حقير ويجب منعه من مصر وشئ يستخدمونة اللصوص في السرقة وفي الغش سواء في الامتحانات او الانتخابات



فيديو :: ابنة قائد الحرس الجمهورى تتهم هاله سرحان بـ " الدعاره







ابنة قائد الحرس الجمهورى تتهم هاله سرحان بـ " الدعاره

فى اتصال هاتفى مع هدى الليثى ناصف كريمه قائد الحرس الجمهورى فى عهد الرئيس السادات فى برنامج (مصر اليوم) لتوفيق عكاشه على قناة الفراعين قالت ان الاعلامى عمرو الليثى له مصالح شخصية ولا يريد الخير لمصر ويريد تفتيت البلاد كما تعرضت لحياته الشخصية قائله " روح شوف والدتك كانت بتعمل ايه وانت صغير " حيث انها كانت تذهب الى بارات وتشرب الخمر

وهنا اعترض توفيق عكاشه وقاطعها قائلا ان والدة عمرو الليثى الان سيده محترمه جدا وتختم القران مرتين شهريا كما انها تصلى كثيرا فلا يجوز ان نقول عليها مثل تلك الكلمات الان كما انها ترتدى الخمار وتلبس ملابس بيضاء طويله ولم تعد كالسابق.

وذكرت ايضا والده ممدوح الليثى الذى لديه قضية معروفه للجميع وان ليس لعمرو الليثى الحق فى الكلام على الجيش المصرى اللذى يحمى الثورة ويحمى مصر بأكملها ضد كل من يحاولون ان يخربوا البلاد مثله

كما ذكرت الاعلاميه هاله سرحان ووجهت رساله لها وقالت " انت ايه عرفك بالسياسه خليكى فى الدعارة اللى انت بتفهمى فيها كويس "

وانتقدت ايضا الاعلامى محمود سعد اللذى كان ينفذ كل ما يطلبه منه وزير الاعلام السابق انس الفقى.



البشاير

هيفاء وهبي : اتمنى ان اكون نجمة عالمية في 2012




غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها سعيدة بحصولها على لقب خامس اجمل امرأة على مستوى العالم مؤكده أنها  تتمنى أن يكون عام 2012  عام حصوها على لقب عالمي في أعمال سينمائية أو تلفزيونية او غنائية .وقالت هيفاء وهبي : لا اعتقد ان اعمالي كانت سبب حصولي على المركز، خاصة وانني لست نشطة على المستوى العالمي،فمثلاً جينيفير انيستون تكون في القائمة لانها قدمت فيلماً وكان “ضارباً” على مستوى العالم فمن الطبيعي ان تدرج على القائمة، اما انا فليس لدي اعمال عالمية تدرجني بالقائمة، وهذا ما فاجأني وافرحني جداً ان يضعوني بالمركز الخامس عالمياً مع اهم اسماء النجمات العالميات.

واشارت هيفاء وهبي : ليس هناك سبب آخر لادراجي في القائمة سوى هذه النقطة بإعتقادي ،وبكل صراحة اسعدني وفاجأني هذا المركز الذي حصدته خصوصاً انه جاء بي بين اسماء مهمة جداً عالمياً وهذا امر رائع تتمناه كل فنانة واطمح الى اكثر من ذلك.
المصدر:دنيا الوطن

حجاج عبد العظيم مأمور سجن "مزرعة طرة "




غزة - دنيا الوطن
نفي الفنان حجاج عبد العظيم الشائعات التي ترددت حول قبوله المشاركة في المسلسل التلفزيوني الجديد “المزرعة”  مؤكداً أنه مازال بمرحلة تفكير في قبول المشاركة من عدمها . وقال حجاج عبد العظيم  أن العمل ليس سهلاً كما يتصور البعض خاصة وانه كوميدية  ، حيث عرض عليه تقديم  شخصية دور مأمور سجن مزرعة طره ، الذي يتواجد فيه رؤوس النظام السابق .

  وأشار إلى أنه أخذ قرار مبدئي وهو بدء المشاركة بالعمل ، ولكنه من الممكن أن يتراجع في أخر لحظة  لو شعر أن  الأمور على الساحة السياسية تغيرت ، خاصة وأن  الحالة السياسية متوترة بين لحظة وأخرى .

وفي النهاية قال حجاج عبد العظيم  أن الأعمال الفنية في رمضان القادم ستكون مختلفة عما سبق خاصة وأنها ستتناول تطور الأحداث السياسية المصرية ، وستكون الأعمال بصبغة سياسية اجتماعية كطبق دسم على مائدة جمهور  الموسم .

يذكر أن المسلسل يشارك فيه رجاء الجداوي بتجسيد دور سوزان مبارك فيما يؤدي إيهاب فهمي دورعلاء مبارك وأيمن عزب دور جمال مبارك وعزب شو بدور صفوت الشريف ولطفي لبيب دور رئيس ديوان رئيس الجمهورية، والمسلسل تأليف محسن الجلاد وإخراج عادل مكين.


المصدر:دنيا الوطن

" قاعة " باسم عامر منيب في نقابة الموسيقيين المصرية




غزة - دنيا الوطن
في لمسة انسانية منه قرر المطرب والملحن مصطفي كامل مشاوره الفنان ايمان البحر درويش  نقيب الموسيقيين بشأن تحديد قاعة معينة من قاعات النقابة ليطلق عليها اسم النجم الراحل عامر منيب .وقال  مصطفى كامل أنه حزين بشدة على وفاة صديقة عامر منيب ،خاصة وأنه لم يزوره بالمستشفى طوال وقت مرضه اعتقاداً منه أنه كان مرض بسيط وكان يجهل حقيقة المرض .

وأكد مصطفى كامل  أنه وجد كل اصدقاءه يخبروه بأن عامر منيب بالمستشفى وفي حالة صحية صعبة ، وعندما قرر أن يذهب فات الآوان  وانتشر خبر وفاة عامر دون أن يراه .

وشدد مصطفى كامل على أن منيب كان دمث الخلق ، محبوب وسط زملاءه ، يعرف الله ويحرص على طاعته ، يحترم أهل بيته وبناته ،إضافة إلى أنه فنان صاحب صوت رخيم وملامح مصرية خالصة .

يذكر أن  عامر منيب توفي اثر وعكة صحية وتداعيات المرض الخبيث  الذي اصابه في القولون، ألزمه العنائية المركزة في مستشفى دار الفؤاد لمدة اسبوعين في غيبوبه تامة ، وحرض عدد كبير من النجوم على زيارته منهم الفنان محمد فؤاد وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب  ونادر نور .

المصدر:دنيا الوطن

رسالة من طفل اجنبي الي توفيق عكاشة





شاهد يقول اية عن توفيق عكاشه الطفل الاجنبي 

شاهد هذا الفديو اهة


خلفيات متحركة , اجمل واحدث واروعه صور خلفيات متحركة 2012 , صور خلفيات متحركة 2012



































































المصدر:الحق والضلال

بالفديو اقوى خدعة بصريه في العالم ركز كويسسس فى الصوره وشاهد ما سيحدث




اجمل خدعه بصرية في العالم !! . كل ماعليك فعله هو : 1- ضع تكبير للفيديو يعني ( شاشة كاملة ) 2- انظر إلى الاربع نقاط الموجودة في الصورة لمدة 30 ثانيه ' 3- ثم اغمض عينيك لمدة 5 ثوان . سوف ترا شكل ملون ومبتسم لونه اصفر !



بالفيديو....اقوى طفل في العالم !




بالفيديو....اقوى طفل في العالم !






المصدر:الحق والضلال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء