الجمعة، 24 فبراير 2012

الرئيس محمود عبّاس ورئيس وزراء غزة اسماعيل هنية في القاهرة


غزة - دنيا الوطن
الرئيس محمود عبّاس ورئيس وزراء غزة اسماعيل هنية في القاهرة


هل سيتم تنفيذ المصالحة على الأرض ؟؟
 
المصدر:دنيا الوطن

نانسي عجرم تكشف والدها .. وتهنئة في عيد ميلاده


غزة - دنيا الوطن
قامت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بنشر صورتها و والدها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، حيث عايدته في عيد ميلاده .

 وتظهر نانسي عجرم في الصورة مع شقيقتها نادينّ و يتوسطهما والدها نبيل عجرم.

وفي لفتة طيبة بين نجمتين لبنانيتن قامت نانسي عجرم واليسا بإرسال التحيات فيما بينهم ، لتكون نانسي عجرم بذلك قد انضمت لعالم التغريد على تويتر .

 فقامت نانسي عجرم  بمتابعة لصديقتها النجمة أليسا كما فعلت اليسا الأمر ذاته وتمنت لها رحلة جميلة وآمنة لمدينة دبي، وبدورهاّ اليسا شكرت صديقتها بتغريدة حميمة.

وتشهد صفحة نانسي عجرم نشاط مكثف من قبل متابعيها الذين وصلوا لما يقارب السبعة ألآلف متابع في أول أسبوع.

وأعلنت نانسي عجرم أنها ستشارك في مهرجان “موازين-ايقاعات العالم” في المغرب في مايو/آيار القادم، وقبل ذالك ستكون في الولايات المتحدة في جولة فنية تشمل 3 ولايات في أبريل/نيسان. 

المصدر:دنيا الوطن

في سابقة جديدة.. تامر حسني يعلن خطوبة شاب وفتاة في حفله!


غزة - دنيا الوطن
في سابقة جديدة، أعلن تامر حسني خطوبة شاب وفتاة في حفلة أحياها ضمن جولته الأميركية. أكثر من ذلك، وضع الثنائي "الدبل" خلال غناء "نجم الجيل" على المسرح. وفي التفاصيل أنّ الفنان المصري فوجئ بصعود شاب إلى المسرح، وطالبه أن ينادي فتاة تتواجد وسط جمهور الحفلة. واتفقا على إتمام الخطوبة على المسرح. وبالفعل صعدت الفتاة، وسألها تامر عن رأيها بعرض الزواج، فوافقت، ووضع الشابان "الدبل"، ليغني لهما تامر "تعرفي بحلم" التي يتناول كليبها قصة حب وزواج.

وكان تامر قد قدّم خمس حفلات في 5 ولايات أميركية مختلفة هي: لوس أنجليس، ديترويت، نيو جيرسي، واشنطن، وتكساس. وحظيت الأمسيات بحضور كبير، ثم سافر تامر الى كندا لبدء الاستعدادات لحفلاته هناك ضمن الجولة العالمية لعام 2012. إذ يقدّم حفلتين في كندا، الأولى اليوم في مدينة مونتريال، والثانية بعد غد السبت في تورنتو. علماً أنّها المرة الأولى التي يغنّي فيها النجم المصري في كندا.  

المصدر:دنيا الوطن

طرد الفنانة لطيفة من السعودية


غزة - دنيا الوطن
تعرضت الفنانة التونسية لطيفة لموقف محرج مؤخرا في أحد مطارات المملكة العربية السعودية، عندما رفضت السلطات المختصة بحسب ما ذكر موقع «عيون عالفن» عن بعض المصادر السماح لها بدخول أراضي المملكة.

فقد ترددت شائعة قوية في الاوساط الفنية تؤكد انه تم منع لطيفة التي توجهت الى السعودية لتحيي حفل زفاف في جدة لمصلحة احدى العائلات، من دخول الاراضي السعودية على الرغم من حيازتها لتأشيرة دخول


وحاولت لطيفة بشتى الطرق حل المشكلة ليسمح لها المسؤولون بالعبور الى اراضي المملكة بعد ان انتظرت لفترة طويلة على ارض المطار، وبعد فشلها عادت لطيفة من حيث جاءت، ولم يعرف سبب منعها حتى الآن. 

المصدر:دنيا الوطن

اول صور لابو الفتوح وهو داخل العنايه المركزه بالامس شاهد من قام بتصويره والتفاصيل




نجل د. ابو الفتوح ينشر صورة له وهو بالعناية المركزة اثر تعرضه امس لإعتداء من ملثمون


ما كتبه ابنه تحت الصوره

نجل د. ابو الفتوح ينشر صورة له وهو بالعناية المركزة اثر تعرضه امس لإعتداء من ملثمون

فى الحادثة التى دبرها مجلس الخسة والندالة للتخلص من الرموز الشرفاء حتى لا يكملوا فضحة وكشف جرائمة امام الشعب وتوعية الناس بحقوقهم المهدرة والمنهوبة من مجلس مبارك العميل...

امريكي يقرر الزواج من حبيبته بعد تفكير 50 عاما


غزة - دنيا الوطن

كثيرا ما نسمع عن قصص الحب التي تنتي بالزواج ومنها ايضا ماينتهي نهاية غير سعيدة، لكن من اغرب قصص الحب ان يظل الحبيب يفكر في قرار الزواج طيلة 50 عاما حيث قرر الامريكي جوني واشنطن 86 عاما الزواج من حبيبته83 عاما اليسيا بعد ان ظل يفكر في اتخاز هذا القرار مدة 50 عام سان بحضور الابناء والاحفادويقول الزوجان أنهما احبا بعضيهما ،وظلا يخفيان تلك المشاعر ، مؤكدان أن اهم شىء فى الحب هو التفاهم بين الطرفين والتسامح حتى يدوم.

وقال جوني اعترف ان قرار الزواج جاء بعد فترة طويلة لكن هذه الخطوة لا يجب ان تأتي سريعا وانا الان مقتنع 100% اني اريد العيش مع حبيبتي اليسيا.

المصدر:دنيا الوطن

أطول أمرأه بالعالم





أطول أمرأه بالعالم 

شوف اطول أمرأة في العالم 

طرق طبيعية للتخلص من الوزن الزائد





طرق طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

اليكي بعض الطرق الطبيعية اللي بتساعد على تقليل الوزن بشكل سريع خلال 15 يوم:

- العسل مع الشاي الأخضر: بناخد ملعقة عسل الصبح على الريق، وبعدها نشرب كوب من الشاي الأخضر، والطريقة دي بتدي نضارة للبشرة بسبب العسل الأبيض، وكمان زي ما كلنا عارفين إن الشاي الأخضر بيقلل الوزن، ولكن مع المداومة عليه، يعني ناخد من 4 لـ5 أكواب في اليوم، وكل كوب يكون فيه في حدود 200 مللي.

- كوكتيل البرتقال والجريب فروت: نهتم دايما إننا نشرب عصير البرتقال على مدار اليوم، وممكن نخلط معاه عصير جريب فروت أو نشرب عصير الجريب فروت لوحده.

- خلطة الأعشاب الطبيعية: دي خلطة جميلة أوي بتساعد على تقليل نسبة الدهون الموجودة في الجسم وهي عبارة عن كمون وزنجبيل وشاي أخضر ونعناع، وبنغلي الثلاثة مع بعض بمقادير متساوية.

- الماء مع الليمون والكمون: بنجيب كوب فيه ميه دافية، ونقطّع عليها شرائح ليمون، ونحطّ عليهم نصف ملعقة كمون، ونسيبهم من بالليل للصبح ونشربهم على الريق، وممكن بعد ما ناخد الكوكتيل ده بنصف ساعة ناخد ملعقة العسل اللي قلنا عليها في أول طريقة، وبعد كده ناخد كوباية الشاي الأخضر.


 
المصدر:الحق والضلال

الأسرار الكاملة لمحاولة سرقة بنك "H.S.B.C"





الفجر تحصل علي الأسرار الكاملة لمحاولة سرقة بنك "H.S.B.C"

حصلت بوابة الفجر علي الاسرار الكاملة لمحاولة سرقة فرع بنك "H.S.B.C" فى الطالبية بالهرم ، حيث توصلت تحريات رجال المباحث إلى أن فرد أمن معين خدمة لتأمين البنك اتفق مع صاحب مغسلة وعامل على سرقة ماكينة صرف النقود المتواجدة خارج البنك، وساعدهما على دخول البنك ظهر الجمعة.
وعندما فشلا فى إنهاء السرقة بسرعة، قبل وصول فرد الأمن المسئول عن الفترة المسائية فى الثامنة مساء، لم يجد المتهمان سوى التعدى عليه بالضرب وقيداه بالحبال واستكملا محاولة كسر المكاينة لسرقتها، إلا أن الماكينة أرسلت رسالة لمدير البنك تفيد تعرضها لعطل مما دفعه لإبلاغ رجال المباحث الذين تمكنوا من ضبط أحد المتهمين وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تفاصيل الحادث بدأت عندما قرر "خالد.ع" فرد أمن معين خدمة لتأمين فرع "H.S.B.C" بالهرم على سرقة ماكينة الصرف الآلى، فاتفق مع صاحب مغسلة يدعى "سيد.م" وعامل يدعى "أحمد.ف" على ارتكاب الجريمة، بحيث يسهل لهما دخول البنك، وانتهز فرد الأمن فرصة خلو البنك من الموظفين بسبب إجازة يوم الجمعة وساعدهما على الدخول للبنك وظلا يحاولان كسر الماكينة بواسطة شنيور لمدة وصلت لأكثر من 7 ساعات إلا أنهما فشلا فى ذلك حتى انتهت عدد ساعات العمل المحددة لفرد الأمن.

وفى تمام الثامنة مساء حضر زميل فرد الأمن لاستلام فترة عمله خلفا لزميله، وكان ذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة، مما دفع صاحب المغسلة والعامل للتعدى عليه بآلة حادة على رأسه ثم قيداه بالحبال حتى لا ينكشف أمرهم، وعقب ذلك واصلا عملهما محاولين كسر الماكينة، إلا أن ماكينة الصرف الآلى أرسلت رسالة إلى مدير البنك تفيد بتعرضها لعطل مفاجىء وهو ما دفعه لإبلاغ النجدة، وعندما توجه المقدم أحمد النواوى رئيس مباحث الطالبية ومعاونه الرائد على عبد الكريم إلى مقر البنك وبصحبتهما قوة أمنية تمكنوا من ضبط المتهم الثانى، بينما فر صاحب المغسلة وفرد الأمن هاربيين، وعثر على فرد الأمن المصاب مقيدا بالحبال داخل البنك ومصابا بجرحين نافذين بالرأس.

وبمواجهة المتهم المضبوط أمام النقيب هشام حجازى ضابط قسم شرطة الطالبية اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربيين، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق الجزار نائب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة والعميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية اللذان شكلا فريق بحث لإعداد الأكمنة لضبط الهاربين وأخطرت النيابة للتحقيق.


الفجر الاليكترونية

 

صورة لن تتكرر ..؟؟؟؟ ادخل وشوف

 صورة لن تتكرر ..؟؟؟؟ ادخل وشوف 
صورة لن تتكرر ابدا 












إمرأة ممنوعة من الضحك طوال عمرها ..!!!!والا ستدث كارثه قصه حقيقيه




إمرأة ممنوعة من الضحك طوال عمرها ..!!!!

.
.
.
.
.
مُنعت إمرأة بريطانية من الضحك حتى لا تنام نوماً عميقاً يجعلها تفقد حاله توازنها فى أى مكان ...
كلير سكوت بريطانية تبلغ 24 عاماً وهى متزوجة ولديها إبن وإبنة ..

وقالت صحيفة إيه بى سى الاسبانية إن المرأة مصابة بحالة نادرة جدا وكتب لها أطباؤها وصفات طبية للحفاظ على تعابير وجهها حتى لا تضحك حيث إنها إذا قامت بذلك فإنها تُضعف عضلات وجهها ثم تنام تماماً.

ويعتبر هذا النوع من الأضطراب نادر من نوعه ومعروف باسم " كاتابليكسيا " أو " الجمدة ".
ونقلت الصحيفة عن كلير قولها ..
أن ابنتها عندما تحكى لها نكتة تعرف تماماً أن زوجها سيحملها بعد ذلك من على الأرض حيث قام بحملها مرة فى الشارع بعد أن نامت تماماً مشيرة إلى أنها تعانى من هذا الإضطراب منذ صغرها.

إيه إحساسك لو أنت ممنوع من الضحك ..


المصدر:الحق والضلال

بالفيديو....شاهد الرئيس أوباما وهو يغنى




بالفيديو....شاهد الرئيس أوباما وهو يغنى

شارك الرئيس الأمريكي /باراك أوباما/ بأداء أغنية Sweet Home Chicago أو /شيكاغو وطني الرائع/ في ختام حفل موسيقى البلوز في البيت الأبيض الذي حضره برفقة زوجته /ميشال/.





المصدر:الحق والضلال




modern Koura ala el nielsat 2012 - تردد قناة مودرن كورة الجديد - اخر تردد لقناة مودرن كورة

مودرن كورة


modern
Frequency channel modern Koura 
 تردد قناة مودرن كورة الجديد علي النايل سات 2012
 Frequency channel modern Koura  ala el nielsat 2012



الترددات الجديدة لباقة قنوات مودرن 2012 مودرن سبورت , مودرن كورة , مودرن حرية , قناة احمد شوبير , برنامج الكورة مع شوبير
نظر للعطل الفنى للتردد الحالى لقناة مودرن كورة تم اضافة تردد اضافى للقناة
على التردد : 12467
افقى
27500
3\4
على القمر الصناعى نايل سات

اين ذهبت قناة مودرن كورة - ما هو تردد قناة مودرن كورة الجديد فبراير 2012 - تردد قناة مودرن كورة علي النايل سات 2/2012


 
التردد الجديد لقناة مودرن كورة علي القمر الصناعي المصري نايل سات هو
12467
افقى

حظك اليوم 25-2-2012 | ابراج يوم السبت | برجك اليوم 25 فبراير 2012

حظك اليوم
 
حظك,اليوم,25,2,2012,ابراج,يوم,السبت,برجك,اليوم,25,فبراير,
2012,abraj, ماغي فرح, الأبراج اليوم 25-2-2012, 
الأبراج الفلكية, الابراج الصينية, الابراج العربية, ابراج مكتوب 25-2-2012,
 ابراج اليوم السبت 25-2-2012, برج الميزان 25-2-2012, برج الأسد 25-2-2012,
 برج الثور 25-2-2012, برج الحمل 25-2-2012, برج الدلو 25-2-2012,
 برج الجدي 25-2-2012, برج الحوت 25-2-2012, برج الجوزاء 25-2-2012,
 برج السرطان 25-2-2012, برج العذراء 25-2-2012, برج العقرب 25-2-2012,
 برج القوس 25-2-2012, برجك اليوم 25-2-2012, حظك اليوم 25-2-2012,
 حظك اليوم السبت 25-2-2012, عالم الأبراج, 
 حظك اليوم 25-2-2012 | ابراج يوم السبت | برجك اليوم 25 فبراير 2012
, منتدى المصطبة,المصطبة دوت كوم,إسلاميات,صوتيات,مرئيات,سياسة,سياحة,اخبار,نقاشات,
رومانسية,شعر,ضحك,يوتيوب,صور,,مزيكا توداى,عرب سيد,ماى ايجى,Mazika" />
حظك اليوم 25-2-2012 | ابراج يوم السبت | برجك اليوم 25 فبراير 2012
 حظك اليوم 25-2-2012, برجك اليوم 25-2-2012, حظك اليوم السبت 25-2-2012 
 


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الحمل


تحتاجين أكثر من أي شخص آخر، إلى إيجاد التوازن الدائم بين رغبتك في انجاح علاقتك بالشريك، وفي تأمين المتطلبات اللازمة لذلك، وبين حاجتك للاستقلالية في التصرف والقرار، واتخاذ المبادرات المتعلقة بتطورك الشخصي والكفيلة بأرضاء ذاتك.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الثور


ينقصك الاعتدال أحياناً في كل ما تشعرين به، أو في كل ما تقومين به من جهود، أو حتى في تعبيرك عن مشاعر الحب أو الغضب. يضعفك اليوم هذا التطرف في التعامل، وينال من قدراتك، في الوقت الذي يتطلب منك استخدام قواك الكاملة.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الجوزاء


الثقة بالآخرين وخاصة في مجال العمل ليست من شيمك ولا من طبعك. وبالتالي فإنك ستقومين اليوم بجهود مضاعفة وتستنفذين كل قواك في سبيل انجاز المهمات التي تقربك من الأهداف التي وضعتها نصب عينيك. لكن ما من ضرورة إلى لوم الآخرين أو انتقادهم.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
السرطان


براعتك في التعامل مع الآخرين، واستشفاف رغباتهم وطباعهم، تساعدك في الحصول على ما تريدينه منهم دون الاضطرار إلى مواجهة أية مشكلة، ودون حصول ما يعكر صفو علاقاتك معهم. سحرك وجاذبيتك يلعبان دوراً أساسياً في هذا المضمار.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الأسد


الحظ إلى جانبك اليوم يدعم مشاريعك على جميع المستويات بالرغم من متاعبك على الصعيد الشخصي أو النفسي أو العائلي. لا تتخذي أية قرارات في هذه المرحلة لأن الظروف غير ملائمة ولا تسمح لك بالرؤية الواضحة ولا بالنضج الكافي للانتقال إلى أي جديد.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
العذراء


يوم هادئ يسمح لك بالراحة النفسية وبالاحساس بالطمأنينة خاصة على المستوى العاطفي، فيبدو كأنه مكافأة على القرار الذي اتخذته بمواجهة مشاكلك مع الشريك وانجاح علاقتك معه رغم ما تشعرين به أحياناً من الضغط وعدم الرضا عن الأوضاع.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الميزان


العمل الناجح هو عنوان هذا اليوم الذي قد يكون مشحوناً ببعض الضغوطات، والذي قد يتطلب دقتك وسرعة بديهيتك وفطنتك. لا تفرّطي ببعض العلاقات المفيدة لك، ولا تتخلّي عنها بسبب الأفكار المثالية التي تحتل ذهنك والتي لا تصمد على أرض الواقع.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
العقرب


بالرغم من حماية الفلك لأوضاعك العاطفية التي تتعزز باستمرار، إلا أنك تعانين خوفاً مبهماً من امكانية خسارة الشريك، وتعيشين هواجس الأفكار السلبية في هذا المجال، مما يدفعك إلى اتخاذ جانب الحذر وعدم التعبير عن مشاعرك ورغباتك الحقيقية.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
القوس


فرص جديدة أو مشاريع غير متوقعة يساهم الفلك في تقديمها إليك هذا اليوم، مما يشعرك بالحماس ويعيد إليك بريق الأمل بتحقيق طموحات عزيزة على قلبك. لكنه ينبّهك أيضاً إلى عدم التسرع في التوقيع وضرورة الانتباه إلى تفاصيل الاتفاقية والتدقيق في بنودها.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الجدي


تحتاجين اليوم إلى الكثير من الصبر ومن التمسك بالرؤية الواضحة لأولوياتك وأهدافك، لأنك قد تواجهين بعض المصاعب أو العقبات وعلى أكثر من صعيد. فالسلبيات كما الايجابيات قد تأتي أحياناً بالجملة. تذكّري فقط أنه ليس سوى يوم من الأيام الصعبة.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الدلو



قد يأتي الحظ أحياناً على شكل حماية الفرد من التعرض للسلبية وللأوضاع الأكثر صعوبة أو للظروف الأكثر التباساً. هذا ما يجب أن تتذكريه في هذا اليوم الهادئ الذي قد لا يحمل لك ما يتطلبه طبعك الانفعالي من حركة وحماس وديناميكية.


اليوم 25/2/2012 برجك اليوم السبت فبراير 2012 الابراج اليوم 25/2/2012
الحوت


تحتفظين بطاقة هائلة من الحيوية والاندفاع تدفعك اليوم للتفكير في طرق استعمالها ضمن مشاريع تكفل لك مستقبلك المهني أو العاطفي. تقومين بالاتصالات اللازمة والضرورية التي تخدم مصالحك وتطلعاتك، وتسرّعين من وتيرة مسيرتك في هذا الاتجاه.

ابراج اليوم السبت 25-2-2012 ، برجك اليوم 2012-2-25 ، حظك اليوم 25-2-2012

حظك اليوم


ابراج اليوم السبت 25-2-2012،برجك اليوم 2012-2-25،حظك اليوم 25-2-2012،الأبراج اليومية 25/2/2012،أبراج اليوم 25\2\2012، 25 فبراير 2012
Towers on Saturday, 02/25/2012, 02/25/2012 horoscope today, your luck today, 02/25/2012, 25/02/2012 daily horoscopes, today Towers 25 \ 2 \ 2012, February 25, 2012
الحمل
لا تجازف في مصاريفك واستثماراتك. وراجع ميزانيتك جيداً. يتقرّب احد الاشخاص منك، اهتم به فقد يكون الشخص المنسب لك. امنح نفسك بعض الوقت للراحة واعد التفكير في الامور الشخصية.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الثور
حاول التأقلم مع الشروط الجديدة المفروضة عليك في العمل. تلتقي شخصاً مرحاً يعجبك وقد تبدأ معه علاقة جدية تؤدي الى الارتباط. تفرح بلقاء صديق قديم تستعيد معه ذكريات الطفولة وايام المراهقة.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الجوزاء
تقدم على اعمال تفوق طاقتك المادية والجسدية. لا تتسرع تجنباً للفشل. تعمل جاهداً للمحافظة على علاقتك بالشريك وانجاحها وحمايتها من جسد الآخرين. لا تتردد في مواجهة الاشخاص بعد الاساءات المتكرر من قبله.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
السرطان
تسعى الى اعادة ترتيب وضعك المهني لتتمكن من التقدم نحو النجاح. ابتعد عن العناد والكبرياء وتقرّب من الحبيب مجدّداً وتصالح معه. تواجه مشكلة نفسية وتعمد الى معالجتها من دون مساعدة احد.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الأسد
يعارضك احد الاشخاص في العمل بسبب رفضه لآرائك وكل طروحاتك. تجذب مشاعر الاشخاص من الجنس الآخر ولكنك مهتّم بشخص واحد. شعبيتك في تزايد، يتمنى الجميع رفقتك الممتعة وشخصيتك العذبة.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
العذراء
ترسم خططاً جديدة للعمل، لكن احذر من المغامرات واتخاذ قرارات غير مدروسة. تستشير المقربين منك وتطلب نصيحتهم بشأن مسألة تتعلق بالشريك. تعيش تجربة جميلة لن تنساها في حياتك فاستمتع بها.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الميزان
تتبع اسلوباً جديداً في العمل ما يقرّبك من النجاح الذي تطمح اليه. علاقتك بالحبيب مستقرّة وتعيش معه اوقاتاً مليئة بالهناء والسعادة. تشعر ببعض التعب بسبب كثرة السهر وقلة النوم، انتبه من الارهاق.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
العقرب
تعيش فترة هادئة، لن تعرقل اي مشكلة مشاريعك في المستقبل القريب. يدور حوار بينك وبين الحبيب حول مصير العلاقة بينكما. تحكي همومك لصديق قريب منك ما يريحك نفسياً ويدفعك الى التفكير بوضوح.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
القوس
الحظ حليفك، تتحسن نسبة ارباحك او تحصل على مكافأة مالية. تمنح الشريك المزيد من الاهتمام وتستعد للقيام بأي شيء يطلبه منك. يساعدك السفر على استعادة نشاطك وحيويتك وتوضيح افكارك.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الجدي
تواجهك مشكلة غير متوقعة، اعتمد التعقل والروية لايجاد الحل المناسب. يشعرك ابتعاد الحبيب عنك بالانزعاج فأنت بحاجة ماسة الى حضوره. تمارس النشاطات الرياضية مع الاصدقاء وترفّه فيها عن نفسك.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الدلو
لا تنفق الكثير من المال على مشروعك الجديد لانك لن تلقى النتيجة التي تتوقعها. تقدّم للحبيب هدية تثير اعجابه وتشجّعه على التعبير عن مشاعره تجاهك. تمارس بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على استعادة نشاطك.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
الحوت
تلقى مسؤوليات اضافية على عاتقك ما يجبرك على العمل بجهد اكبر. حياتك العاطفية مليئة بالمغامرة والاثارة ويقوى ارتباطك بالشريك. تشعر بالطمأنينة وراحة البال ويعجز اي شيء عن تعكيرب مزاجك.
ابراج اليوم السبت 25-2-2012 برجك اليوم 2012-2-25
برج اليوم
مولود اليوم امامه سنة واعدة وينتظره الكثير من الحظ. انما عليه الحذر جيداً من بعض الاشخاص الذين يرمون عدداً من العقبات امام نجاحاته.

حظك اليوم 24-2-2012 | ابراج يوم الجمعة | برجك اليوم 24 فبراير 2012



تاريخ البرج :


24 فبراير 2012






حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012







حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الحمل


تحتاجين أكثر من أي شخص آخر، إلى إيجاد التوازن الدائم بين رغبتك في انجاح علاقتك بالشريك، وفي تأمين المتطلبات اللازمة لذلك، وبين حاجتك للاستقلالية في التصرف والقرار، واتخاذ المبادرات المتعلقة بتطورك الشخصي والكفيلة بأرضاء ذاتك.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الثور


ينقصك الاعتدال أحياناً في كل ما تشعرين به، أو في كل ما تقومين به من جهود، أو حتى في تعبيرك عن مشاعر الحب أو الغضب. يضعفك اليوم هذا التطرف في التعامل، وينال من قدراتك، في الوقت الذي يتطلب منك استخدام قواك الكاملة.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الجوزاء


الثقة بالآخرين وخاصة في مجال العمل ليست من شيمك ولا من طبعك. وبالتالي فإنك ستقومين اليوم بجهود مضاعفة وتستنفذين كل قواك في سبيل انجاز المهمات التي تقربك من الأهداف التي وضعتها نصب عينيك. لكن ما من ضرورة إلى لوم الآخرين أو انتقادهم.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
السرطان


براعتك في التعامل مع الآخرين، واستشفاف رغباتهم وطباعهم، تساعدك في الحصول على ما تريدينه منهم دون الاضطرار إلى مواجهة أية مشكلة، ودون حصول ما يعكر صفو علاقاتك معهم. سحرك وجاذبيتك يلعبان دوراً أساسياً في هذا المضمار.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الأسد


الحظ إلى جانبك اليوم يدعم مشاريعك على جميع المستويات بالرغم من متاعبك على الصعيد الشخصي أو النفسي أو العائلي. لا تتخذي أية قرارات في هذه المرحلة لأن الظروف غير ملائمة ولا تسمح لك بالرؤية الواضحة ولا بالنضج الكافي للانتقال إلى أي جديد.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
العذراء


يوم هادئ يسمح لك بالراحة النفسية وبالاحساس بالطمأنينة خاصة على المستوى العاطفي، فيبدو كأنه مكافأة على القرار الذي اتخذته بمواجهة مشاكلك مع الشريك وانجاح علاقتك معه رغم ما تشعرين به أحياناً من الضغط وعدم الرضا عن الأوضاع.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الميزان


العمل الناجح هو عنوان هذا اليوم الذي قد يكون مشحوناً ببعض الضغوطات، والذي قد يتطلب دقتك وسرعة بديهيتك وفطنتك. لا تفرّطي ببعض العلاقات المفيدة لك، ولا تتخلّي عنها بسبب الأفكار المثالية التي تحتل ذهنك والتي لا تصمد على أرض الواقع.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
العقرب


بالرغم من حماية الفلك لأوضاعك العاطفية التي تتعزز باستمرار، إلا أنك تعانين خوفاً مبهماً من امكانية خسارة الشريك، وتعيشين هواجس الأفكار السلبية في هذا المجال، مما يدفعك إلى اتخاذ جانب الحذر وعدم التعبير عن مشاعرك ورغباتك الحقيقية.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
القوس


فرص جديدة أو مشاريع غير متوقعة يساهم الفلك في تقديمها إليك هذا اليوم، مما يشعرك بالحماس ويعيد إليك بريق الأمل بتحقيق طموحات عزيزة على قلبك. لكنه ينبّهك أيضاً إلى عدم التسرع في التوقيع وضرورة الانتباه إلى تفاصيل الاتفاقية والتدقيق في بنودها.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الجدي


تحتاجين اليوم إلى الكثير من الصبر ومن التمسك بالرؤية الواضحة لأولوياتك وأهدافك، لأنك قد تواجهين بعض المصاعب أو العقبات وعلى أكثر من صعيد. فالسلبيات كما الايجابيات قد تأتي أحياناً بالجملة. تذكّري فقط أنه ليس سوى يوم من الأيام الصعبة.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الدلو


قد يأتي الحظ أحياناً على شكل حماية الفرد من التعرض للسلبية وللأوضاع الأكثر صعوبة أو للظروف الأكثر التباساً. هذا ما يجب أن تتذكريه في هذا اليوم الهادئ الذي قد لا يحمل لك ما يتطلبه طبعك الانفعالي من حركة وحماس وديناميكية.
حظك اليوم 24/2/2012 برجك اليوم الجمعه 24 فبراير 2012 الابراج اليوم 24/2/2012
الحوت


تحتفظين بطاقة هائلة من الحيوية والاندفاع تدفعك اليوم للتفكير في طرق استعمالها ضمن مشاريع تكفل لك مستقبلك المهني أو العاطفي. تقومين بالاتصالات اللازمة والضرورية التي تخدم مصالحك وتطلعاتك، وتسرّعين من وتيرة مسيرتك في هذا الاتجاه.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء