الأحد، 22 يناير 2012

لطفي بوشناق: إسلاميو تونس لن يهددوا الفن.. ومصر وراء نجوميتي





قال المطرب التونسي لطفي بوشناق إنه لا يعتبر نفسه ممثلًا بعد خوضه تجربة فنية مؤخرًا، نافيًّا أن يكون متطفلًا على بعض الأدوار. وبينما اعترف بوشناق بأن مصر كانت سببًا في نجوميته، فإنه استبعد التضييق على الحريات في بلده مع فوز الإسلاميين في انتخابات المجلس التأسيسي.

وأوضح لطفي بوشناق أن مصر فتحت له الباب واسعًا لتحقيق النجومية في مجال الأغنية العربية، وأشار إلى أن هوليود الشرق خطت له المسار نحو النجاح والتعامل مع عمالقة الطرب.


وأضاف المطرب في برنامج "سهرات المدينة" على التلفزيون الجزائري مساء الجمعة 20 يناير/كانون الثاني، أن تجربته الفنية في التمثيل لا تعدو أن تكون مجرد تجربة.

وبرأي لطفي بوشناق، فإن الغناء هو الأهم بالنسبة له، وأضاف "لا أستطيع أن أقول إني ممثل. لا أتجرأ حتى على قولها". وتابع "أنا جربت التمثيل وأديت الدور الذي يناسب شخصيتي فقط، فأنا لا أريد أن أكون متطفلًا على أية شخصية أو دور".

وعن تأثر الفن في تونس بعد فوز حركة النهضة الإسلامية في الانتخابات، قال "شعب تونس راقٍ ومتحضر، وهو الذي اختار حركة النهضة، وليس من حق بقية الأحزاب الأخرى التي تتعارض مع مبادئ هذا الحزب أن تحاربها وتعارضها لأجل المعارضة، ويجب على الجميع من دون استثناء أن يعملوا يدًا واحدة من أجل الخروج بالبلاد من الأزمة الاقتصادية التي تعانيها منذ بداية السنة الجارية مع انطلاق الثورة التونسية".

واعتبر المطرب التونسي أنه المطرب الوحيد الذي استطاع أن يرافقه بمهرجان قرطاج 150 طفلًا من أجل "الكورال"، قائلًا "أنا أؤدي أغنية الطفل ولي مدرسة أكون فيها نحو 200 طفلا من المناطق النائية في تونس"، ونبه إلى أنه استطاع أن يحصد ثلاث جوائز عربية بأغنية الطفل.

وتابع "الطفل هو المستقبل وأنا أراهن على الطفولة، لأنها ستحمل المشعل من ورائنا"، مضيفًا "سنواصل العمل حتى نصنع لهم الطريق نحو النجومية".

وغنى المطرب التونسي مع عميدة الممثلات الجزائريات بهية راشدي أغنية "ست الحبايب"، وأعجب كثيرًا بصوتها وتمنى للجزائر ولتونس والعالم العربي الحب والهناء والأمن والرخاء. 

المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء