الخميس، 31 مايو 2012

تحميل برنامج ابروسوفت فانتا مورف 2012 - download FantaMorph 2012 Pro 5.3

تحميل برنامج ابروسوفت فانتا مورف 2012 
 FantaMorph 2012 Pro 5.3


download computer programs download-images programs download program abrosoft-fantamorph 2012-pro-5-3

شرح برنامج FantaMorph 2012 Pro 5.3

برنامج ابروسوفت فانتامورف Abrosoft FantaMorph 2012 Pro 5.3 هو برنامج رائع لتحرير الصور و دمج الصور و اللعب فى الصور و تعديل الصور و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .
برنامج ابروسوفت فانتامورف Abrosoft FantaMorph 2012 Pro 5.3 هو برنامج قوى جدا فى تظبيط الصور و تعديل الصور و دمج الصور و اللعب فى الصور حيث يمكنك من تحرير الصور و اضافة تاثيرات خاصه على الصور وعمل اطارات و تركيب اشكال على الصور .
برنامج ابروسوفت فانتامورف Abrosoft FantaMorph 2012 Pro 5.3 وخلق نقرأ صورة رائعة وأفلام الاعوجاج لم يكن أسهل وأسرع! يمكنك أن تفعل كل شيء وهو مدير الرسوم المتحركة المهنية لا لخلق صور مدهشة والرسوم المتحركة.

برنامج ابروسوفت فانتامورف Abrosoft FantaMorph 2012 Pro 5.3 يدعم معظم صيغ الصور بما في ذلك BMP، JPEG، TIFF، PNG، PSD، GIF، TGA، PCX، والمهنية حتى 32 بت مع تنسيقات ألفا.
تصدير إلى تسلسل الصور، ويدعم افي، كويك تايم، GIF المتحركة، فلاش، شاشة التوقف، إكس مستقل وغيرها من الأشكال. يمكنك المحاصيل، تدوير، والوجه، وضبط اللون، إضافة تعليق أو بعض الآثار بارد لمصدر الصور والفيلم النهائي، مع كل FantaMorph الذي بني في الأدوات، دون الحاجة للذهاب إلى أي برامج إضافية.
برنامج ابروسوفت فانتامورف Abrosoft FantaMorph 2012 Pro 5.3 يستفيد من تسريع الأجهزة، وسرعة تقديم يذهب بسهولة ما يصل الى عدة مئات من قوات حماية المنشآت (لقطة في الثانية). والسرعة العالية يجعل من الممكن للعب نهائي آثار في الوقت الحقيقي دون تصدير إلى ملف.
واجهة جديدة مع الجلد هو بارد في النظرات، في تبسيط وظيفة، وفرح للعمل مع! الطبعة برو / ديلوكس يدعم إنشاء ضعهن متعددة، مما يجعل من نسيم لخلق أفلام طويلة مع الصور المصدر متعددة.
يمكنك أيضا العثور على بعض الأدوات المتقدمة مثل ميزة المنحنى، منحنى الشكل، المسار المنحنى، كاميرا، الخ في برو / ديلوكس لخلق المهنية، ورائع ومثير تتحول الآثار. كنت هناك العديد من الميزات الجديدة أكثر إثارة.
تحاول ذلك اليوم ونرى سحر بأم عينيك! ثلاثة المبتكرة الإضافية، النازع الوجه، والوجه محدد خلاط الوجه، أضيفت إلى طبعة فاخرة. مع هذه الأدوات الذكية، القوية والرواية، وتركيب وجوه وجوه متعددة أو خلط في واحد لم يكن أسهل وأسرع!



كلمات دلالية : Abrosoft FantaMorph 2012 , Abrosoft FantaMorph 2012 Pro 5.3 , Abrosoft FantaMorph Pro 5.3 , FantaMorph 2012 , FantaMorph 2012 Pro 5.3 , FantaMorph 5 , FantaMorph 5.3 , FantaMorph Pro 5.3 , برامج الصور , برنامج ابروسوفت فانتامورف , برنامج ابروسوفت فانتامورف 2012 , برنامج ابروسوفت فانتامورف 5 , برنامج ابروسوفت فانتامورف 5.3 , برنامج تعديل الصور , برنامج وضع اطار على الصور , تصميم الصور , تعديل الصور , دبلجة الصور




إضغط هنا للتحميل برابط مباشر          موقع البرنامج الرئيسى
برنامج FantaMorph 2012 Pro 5.3 برنامج FantaMorph 2012 Pro 5.3

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء