الخميس، 15 مارس 2012

قصة المسلسل التركي اغنية حب - قصة مختصرة عن المسلسل التركي اغنية حب - Song love Turkish series

 بولينت بدور الشاب "يمان و فراية دورها الفنانة كوريل بيرجوزار 

والان تقدم لكم مدونة new-2day.com قصة المسلسل التركي الرائع والاكثر من رائع اغنية حب بطولة بولينت الذي يقوم فية بدور الشاب يامن وكوريل بيرجوزار التي تمثل دور  فراية هذا المسلسل سوف يعجبكم جميعا

قصة مسلسل أغنية حب
ويقوم بولينت بدور الشاب "يمان" الذي يقوم بإنقاذ "فراية" من الغرق، التى تجسد دورها الفنانة كوريل بيرجوزار، ففي إحدى المرات تذهب فراية لسهرةٍ مع رجل بضغطٍ من مديرها حسن (صاحب الملهى) فتتشاجر معه في وسط البحر، وتلقي بنفسها في الماء، ثم تلتقي مصادفة بـالشاب يمان (شقيق كوثر) فينقذها من الغرق، وهكذا تتعرف عليه، وتبدأ قصة الحب القوية.
تدور قصة "أغنية حب" حول الفتاة "فراية" وهي في الـ24 من عمرها، التي كانت قد أنجبت طفلًا وهي في السادسة عشرة من عمرها، إلا أنها أُجبرت على بيعه بعد ستة أشهر من ولادته، فظلت طوال هذا السنوات الثماني تبحث عن ابنها.
الجدير ذكره أن بولينت إينال ممثل تركي وُلد في مدينة "شانل أورفا" التركية، ودرس المسرح في جامعة 9 أيلول بمدينة "أزميررغم أنه بدأ حياته لاعب كرة، وقام بأداء دور البطولة في مسلسلات تلفزيونية وأفلام تركية شهيرة، كما شارك في مجموعة من الأفلام؛ أولها كان بعنوان "الفضيلة" عام 1998، و"لا مكانو"أخبر إسطنبول" و"قصة حبكما جسد "إينال" دور البطولة في مسلسلات تركية؛ أبرزها "طفل الانتباهو"شك شجاع".
أما بيرجوزار كوريل فقد ولـدت سنـة 1982 في إسطنبول، وهي من عائلة فنية، أمها الممثلة Hulya Darcan وأبوها Tanju Korel توفى سنة 2005.
ومن أهم أعمالها مسلسل غصن الزيتون وشارك في بطولته والدها ووالدتها، وبالطبع مسلسل ويبقى الحب بدورها الشهير شهرزاد، وكذلك فيلم وادي الذئاب، وهي متــزوجــة من الممثل Halit Ergenc ولديهما ابن يسمى "عليومن هواياتها التصــويــر الفــوتـوغــرافي.

مدونة new-2day.com تتنمني لكم وقت ممتع معانا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء