الجمعة، 16 مارس 2012

نبذة عن مرشح الرئاسة منصور حسن - من هو منصور حسن Presidential candidate Mansour Hassan


نبذة مختصرة عن مرشح الرئاسة منصور حسن - من هو منصور حسن Mansour

مدونة عالم المنوعات تقدم لكم من اخبار السياسة نبزة مختصرة عن مرشح الرئاسة منصور حسن وايضا لكي نعرف كلنا من منصور حسن الزي مرشح للرئاسة 
نتمني ان مجهودنا ينال اعجابكم

ولد منصور حسن في مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية , لأسرة ريفية متوسطة وهو أكبر الأبناء.. ولدان وثلاث بنات.. تعلم في مدرسة الروضة الابتدائية بأبوكبير وقرر والده أن يرسله للدراسة في كلية فيكتوريا بالإسكندرية ثم سافر منصور حسن إلي لندن لمدة عام ليحصل علي شهادة تؤهله لدخول الجامعة وعاد ليدرس العلوم السياسية في كلية التجارة جامعة القاهرة.
منصور حسن

   كان منصور حسن يشغل وزير الاعلام والثقافة عام 1979 ليكون هو الوزير الخامس الذي يجمع بين وزارتي الاعلام والثقافة ثم عين في سنة 1981 وزيرا للرئاسة والاعلام والثقافة في أن واحد وهي أول مرة تحدث، وقد رشحته السيدة جيهان ذات يوم نائبًا للسادات. و الآن منصور حسن رئيسًا للمجلس الاستشاري المصري المساعد للمجلس العسكري و أحد المرشحين لرئاسة الجمهورية المحتملين .
في 8 سبتمبر 2011 اصدر المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة القرار رقم 283 لسنة 2011 بإنشاء مجلس استشاري يعاون المجلس الأعلي للقوات المسلحة خلال إدارته لشئون البلاد في المدة الباقية من المرحلة الانتقالية حتي إتمام انتخابات رئاسة الجمهورية ويكون مقره في مدينة القاهرة.  . وقد تم اختيار منصور حسن رئيساً لهذا المجلس.

_________________
منصور, حسن, منصور حسن, مرشح, انتخابات, الرئاسة, مصر 2012, المصرية, الوفد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء