الاثنين، 5 مارس 2012

أنغام: «مش عاوزة حد تاني» مع الشاب خالد

انغام


غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة أنغام عن مشروع ديو تعد له مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ليست قلقة من أول تجربة لها في عالم الدراما والتلفزيون. وقالت أنغام إنها تجري اتصالات مع نجم الراي الشاب خالد للاتفاق على ديو غنائي مشترك سيكون ضمن ألبومها الجديد الذي كشفت لأول مرة عن تفاصيله، حيث سيحمل اسم «مش عاوزة حد تاني» ويضم 14 أغنية تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وبهاء الدين محمد.

ومن الغناء إلى التمثيل، حيث أكدت انغام، بحسب موقع «ام.بي.سي»، أنها غير قلقة من أول تجربة تلفزيوينة لها بمسلسل «في غمضة عين» معربة عن أمنيتها في أن يحظى بحب الناس، قائلة: سأبدأ تصوير المسلسل في الايام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن مؤلف العمل «فداء الشندويلي» يعمل حاليا على إحداث بعض التعديلات في السيناريو وعند انتهائه منها سيبدأ التصوير.

وعن دورها في العمل قالت: أجسد دور فتاة تدعى «نبيلة»، أعيش طفولتي في دار أيتام وتجمعني صداقة بإحدى الفتيات وهي داليا البحيري وتجسد في المسلسل «فاطمة» ولكن الأقدار تفرقهما، كاشفة أنها ستقوم بغناء 4 أغان من ألبومها الجديد في المسلسل، منها أغنية لتتر البداية وأخرى لتتر النهاية، بجانب غناء «موالين» في المسلسل.

ويشارك أنغام وداليا البحيري في المسلسل عدد من النجوم والأبطال، بينهم أحمد وفيق، وفادية عبد الغني، ومحمد الشقنقيري، وشريف رمزي، ونجلاء بدر.

المصدر:دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء