الأحد، 12 فبراير 2012

بطل “وتمضي الأيام” يعلن نبأ طلاقه عبر حسابه على تويتر




الجو بارد، وكان الثلج يتساقط، ونحن تطلقنا. أشكرك لأنك عيشتيني الأشياء الجميلة ولكنني أشكرك أكثر لأنك السبب في كوني أبا له”.. بهذه الكلمات أعلن الفنان براق حقي عبر حسابه على تويتر نبأ انفصاله عن زوجته الممثلة وعارضة الأزياء التركية سما شيمشك.

وبحسب صحيفة حرييت التركية فقد جاء انفصال براق حقي -الذي جسَّد دور “علي” في مسلسل “وتمضي الأيام” عن سما شيمشك بعد ارتباطٍ دام لنحو عشر سنوات وأثمر عن طفل يدعى “روزجار”.

الانفصال جاء بعد مشادة كلامية من قبل الطرفين، حيث اتهمته سما بالخيانة، وفي أحد تصريحاته قال بأن زوجته كاذبة، وهي تعلم أن تهمة الخيانة ليس الحقيقة، وأنه كان من المفترض الاتفاق على الطلاق منذ عامين، ولكنه رفض وقتها.

كان براق قد صرح لصحيفة حرييت التركية قبل شهرين: “لقد تحدثنا عن الانفصال قبل عامين، ولكننا لم ننفصل. والآن نحن بصدد الطلاق، لقد انتهى زوجنا، كنت أود أن ننفصل بهدوء وبالاتفاق ولكننا للأسف لم نتفق. تسلمت طلب الطلاق من سما عن طريق بلاغ من المحكمة”.



وأكد أن الخيانة ليست سبب الطلاق مثلما صرحت به زوجته سما للإعلام التركي، وقال: “أنا رجل أذهب إلى العمل ثم أعود إلى منزلي مباشرة وليس لي حياة أخرى.

لم أخن زوجتي إطلاقًا. لم أنظر حتى إلى امرأة أخرى. مهما أكون متأخرا على موقع التصوير فأنا أعود إلى منزلي فور انتهاء عملي. وطوال فترة زواجي لم أنم خارج منزلي ولا حتى في منزل والدي. كما أنني لا أسمح لأحد أن يتهمني بالخيانة. حياتنا صعبة بسبب أعمالنا ولكن محبتنا مستمرة لأننا نعشق ابننا روزجار وأعطيناه كل طاقتنا”.

وفي النهاية تم التوافق بين براق وسما، وأصدرت محكمة أوسكودار الثانية لقضايا الأسرية منذ يومين بحكم الطلاق وإعطاء حق حضانة ابنهما “روزجار” لسما.



 
المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء