السبت، 18 فبراير 2012

بسمة: مستعدة للتضحية بالإعلام من أجل عيون حمزاوى

صور بسمة وحمزاوي


بعد أيام معدودة من زفافها بالنائب البرلمانى عمرو حمزاوى قالت الفنانة بسمة علي المجتمع المصري أن ينظر إلي الأمام وان نعمل علي بناء مصر من جديد ولا نبحث عن أشياء ليس للبعض دخل في الخوض فيها .
وأضافت أنها قررت ألا تظهر في بعض المحطات الفضائية أو الحوارات لان حياتها الخاصة ملك لها فقط ، ولا يحق لأحد أن يتدخل فيها أيا كان ، ولو أحسست أن وسائل الإعلام ستؤثر علي العلاقة التي تجمعنى بعمرو فلن أظهر فيها مرة أخري، ولن أتراجع عن تواجدى في ميدان التحرير من أجل تسليم السلطة.
وقالت بسمة : إنها لم تقدم اى مشاهد إغراء فى أعمالها الفنية بل من ينتقد العمل عليه أن ينظر إليه من جميع النواحي سواء قصة أو مضمون أو رسالة، وأن بعض المشاهد التي أثارت غضب الجمهور ما هي إلا بعض الوقائع التي تحدث يوميا في الشارع المصري .
وأضافت أنها عندما وافقت علي الفيلم أرادت أن تعالج قضية معينة منتشرة في المجتمع المصري، وهي تري أن وسائل الإعلام ضخمت الحدث في حيث أنها تري أن الفترة الأخيرة انتشرت فيها ظاهرة التخوين، ولذلك
وأشارت الفنانة بسمة إلى أنها مؤمنة بأنها تقدم أعمالا فنية هادفة وجادة وبعيدة عن الإسفاف والابتذال .
ودافعت بسمة عن فيلم ( واحد صحيح ) وقالت أن السينما تعاني الآن من فترة ركود وتم تقديم عدد من الأعمال التي أساءت للفن المصري والثورة المصرية ولهذا لابد من الاتحاد من قبل المبدعين المصريين لكي ننقذ صناعة الفن من الضياع وسيطرة بعض المنتجين عليها.
وعن أسباب ابتعادها عن الأضواء والإعلام في الفترة التي أعقبت عرض الفيلم.
وعن قيامها بتقديم أعمال قريبة من فيلم ( واحد صحيح ) قالت أن الفن والإبداع لا يعرف المصطلحات التي يطلقها البعض وهي السينما النظيفة، فالمقياس أولا وأخيرا جودة العمل والنص الجيد وهل العمل خادش للحياء ويخالف عادات الشعب المصري وتقاليده ومدي المضمون، ولو عرض عليها نص بهذه المواصفات فلن تتراجع عن تقديمه حتي لو واجهت سيلا من الانتقادات.
وأشارت بسمة إلى أن هناك عددا من الصحفيين يقومون بتغيير ملامح الكلام التي تقوله كما أن هناك البعض الآخر الذي يستغل علاقتها مع عمرو حمزاوي وربط بين حياتها الفنية وعلاقة حمزاوي بالسياسة وبين كل ذلك الأمر الذى قد يجعل حياتهما عرضة للارتباك. 

 المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء