الاثنين، 16 يناير 2012

عاجل تهديد اولتراس الاسماعيلي وشاهد الكارثه الذى ستحدث فى مباره المصرى


أكدت رابطة الاولتراس الاسماعيلي علي حضورها لمباراة المصري البورسعيدي باستاد الاسماعيلية يوم 23 يناير الجاري .

وكانت لجنة المسابقات قد قررت اقلمة مباراتين للاسماعيلي بدون جمهور كعقاب عن قيام جماهيره بقذف حكم مباراتهم المساعد مع الشرطة بطوبة .

وجاء بيان الرابطة كالاتي ..

عذراً ايها السادة .. فكرة القدم لنا !

بداية وجب ان نوضح ان هذا البيان انما هو استكمال لما بدأناه من قبل في تعديل وضع الجروب و الذي نحن قائمون عليه بالفعل حالياً .. و قد سبق ان ذكرنا اننا متوقفون عن حضور المباريات بشكل رسمي حتى نعود بشكل افضل في مباراة المصري يوم 23/1/2012 .. و هذا ما نعمل على اساسه .. دون ان يوقفنا او يعطلنا شئ مهما كان .

اما عن القرار الهزلي الذي سمعناه عن اقامة المباراتين القادمتين للإسماعيلي على ملعبه بدون جمهور .. عقوبة على "الطوبة" .. فبكل امانة يجب ان نعترف ان هذه الطوبة ليست موجودة الا في ... رؤوس و عقول من اتخذ هذا القرار !!

و نوجه تحذير شديد اللهجة لصاحب العقل المغيب متخذ هذا القرار المتعنت و الجاهل في حق كيان عظيم بحجم النادي الاسماعيلي .. و شعب و جمهور عظيم بحجم جمهور الاسماعيلي و شعب الاسماعيلية .. فإن هذا القرار الغبي لا يعنينا في شئ .. و لا يقنعنا ولن ننفذه من الاساس .


يجب ان تعلموا يا سادة ان كرة القدم ليست ملكاً لكم .. ولا لإدارتكم المتخلفة للأزمات .. و التي بالتأكيد ستودي بكم الى طريق مسدود اذا ما قررتم الصدام بما يعنينا ..
و لكن فلتعلموا ان كرة القدم تلعبونها و تديرونها من اجلنا و من اجل متعتنا .. و ان كنتم قد نويتم ان تحولوها الى ساحة للبيزنس و المصالح .. فسحقاً لكم و لقرارتكم .. وسنصنع نحن القوانين التي ترضينا !

و على ذلك نعلن نحن جروب التراس يلو دراجونز موقفنا بتجاهل القرار السخيف الذي صدر من لجنة المسابقات .. و نعلن حضورنا لمباراة المصري كما اعلننا من قبل بكامل العدد و العتاد رغم انف الجميع .. و ليمنعنا من يستطع !

و ندعو شعب الاسماعيلية و جمهور الاسماعيلي بالكامل الى التواجد يوم المباراة .. و سنفرض ارادتنا و قوانينا على الجميع و نحضر مباراة فريقنا و نؤازره .. فلا تخشوا شيئاً .

و كما ذكرنا من قبل و نعود لنكررها مرة اخرى .. لا نقارن انفسنا بأحد .. ولا يمكن مقارنتنا بأحد .. فلنا عقليتنا المتفردة التي لا تصلح الا لنا .. عقلية الثورة و الحرية !
و من يتوهم انه يستطيع ان يفرض علينا ارادته الغبية .. او آرائه المتعنتة الموجهة .. سيعاني كثيراً
لن تقنعنا آراء متخلفة .. ولن تقتنعوا بمبادئنا و منطقنا ..
فمنطق الاحرار من الصعب ان يقنع العبيد ..
و قد عشتم لفترات طويلة حياة العبودية ايها السادة .. ولهذا فليس غريباً عليكم الا تقتنعوا بمنطق الحق و الحرية !

عودتنا الى المدرجات 23/1/2012 في مباراة الاسماعيلي و المصري كما ذكرنا ..
استعدوا لنا !


جزء من البيان


الفجر الرياضى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء