الأربعاء، 18 يناير 2012

فنانات ما زلن في الامتحانات!



غزة - دنيا الوطن

ينشغل عدد من الفنانات الشابات بامتحانات نصف العام التي تجري حالياً في مختلف المعاهد والجامعات في مصر. واللافت أنّ هناك فنانات ما زلن يجرين الامتحانات بسبب عدم انتهاء دراستهن حتى الآن.

هكذا، طلبت شيري عادل تأجيل ارتباطاتها، لحين الانتهاء من امتحاناتها في كلية التجارة. وفور انتهائها، سوف تشرع في تصوير مشاهدها في مسلسل «باب الخلق» مع الفنان محمود عبد العزيز.


زينة أيضاً انتهزت فرصة توقف تصوير فيلمها الجديد «المصلحة»، وقررت خوض امتحانات نصف العام في كلية التجارة في جامعة «عين شمس»، سيما أنّها اضطرت لتأجيلها أكثر من مرة بسبب ارتباطها بتصوير أعمالها الفنية. وفور انتهائها من الامتحانات، سوف تشرع في قراءة سيناريو مسلسل جديد سيعرض في رمضان 2012.


أما منة شلبي، فقد حرصت على الانتهاء من فيلمها الجديد «ريم ومحمود وفاطمة» قبل امتحانات نصف العام. إذ قامت بتكثيف مشاهدها في العمل حتى تنتهي من التصوير قبل الامتحانات. علماً أنّها تدرس إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة.


كذلك، تنشغل كوكي شقيقة روبي بامتحانات كلية الحقوق مثل شقيقتها الكبرى روبي التي درست في الكلية نفسها وظلّت فيها سنوات بسبب ارتباطها بأعمالها الفنية.


أما إيمي سمير غانم فقد طلبت من محمد هنيدي تأجيل البدء بتصوير «تيتة رهيبة» حتى نهاية الشهر الحالي، لحين انتهائها من امتحانات نصف العام. إذ تدرس إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية التي درست فيها أيضاً شقيقتها دنيا.


ورغم ارتباط نرمين ماهر بتصوير أكثر من عمل، إلا أنّها قررت وضع أعمالها جانباً بهدف خوض امتحانات نصف العام. على أن تعود بعدها إلى مشاريعها الفنية. علماً أنّه يتبقى لها عدد من المشاهد في فيلم «هي واحدة». كما تعاقدت على بطولة مسلسل «الإخوة الأعداء» مع المخرج محمد النقلي.


وأخيراً، تعتبر الطفلة منة عرف أصغر الفنانات اللواتي يجرين الامتحانات. إذ ما زالت في الصف الأول من المرحلة الإعدادية. وعادة ما تلغي جميع ارتباطاتها الفنية خلال




دنيا الوطن












0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء