الأحد، 8 يناير 2012

نسرين الحكيم تعيش قصة حب مع معروف بالقرب من "الكازية




تشارك الفنانة السورية نسرين الحكيم بمسلسل " سيت كاز " فكرة الفنان أيمن رضا و تأليف ورشة من الكتاب بإدارة المخرج زهير قنوع الذي يقوم أيضاً بإخراج المسلسل ، وإنتاج شركة سورية الدولية .

وتجسد الحكيم في العمل الذي تلعب دور البطولة النسائية فيه شخصية " هنوف " وعنها قالت في تصريح صحفي : " هنوف " مغنية عراقية بدوية جعلت من خيمتها على طريق سفر العراق وتدمر استراحة للسائقين وقد تعرف إليها " معروف " وما يمكن أن ينتج عن هذه العلاقة من مواقف ما بين الحب والغناء والورطات التي تقع فيها هنوف نتيجة لشخصية " معروف " الغريبة لتصبح خطاً درامياً موازياً للكازية فيه ما فيه من كوميديا وطرافة وغناء ومقولات شعبية هامة.

وأضافت الحكيم : شخصية "هنوف" شخصية جديدة كليا بالنسبة لي حيث أقدم فيها بعض المشاهد الغنائية و الاستعراضية و اتمنى ان تنال رضا المشاهدين .

وكانت كاميرا المخرج زهير قنوع قد دارت في دمشق يوم الثلاثاء 3 كانون الثاني الجاري حيث سيتم تصوير مجموعة من المشاهد المتفرقة قبل الانتقال إلى موقع التصوير الأساسي للمسلسل وهو "كازية " في محافظة السويداء .

يشار إلى أن العمل يضم شخصيات ثابتة تعمل بـ " الكازية "  بالإضافة إلى ضيوف يترددون على كل حلقة من حلقات العمل ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما السورية ومنهم إلى جانب نسرين الحكيم ، أيمن رضا ، خالد تاجا، سامية الجزائري، رواد عليو، جمال العلي، معن عبد الحق ، ومجموعة من النجوم الذين يظهرون كضيوف في كل حلقة .

يذكر ان الحكيم لا تزال تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل " المفتاح " للكاتب خالد خليفة والمخرج هشام شربتجي وتجسد الحكيم في العمل شخصية هناء التي تعمل نادلة في فندق 5 نجوم، تربطها علاقة حب قوية بزوجها أيهم (عبد المنعم عمايري)، لكنها تعاني من إدمانه على الكحول. حيث أن "هناء وايهم " يدخلان في صراعات تواكب احداث العمل وبقية خطوطه وشخصياته، وفي النهاية تأتي الحلول التي ترضي الجميع". 

المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء