الأربعاء، 11 يناير 2012

مي كساب: الاخوان مش هيخوفوني ومش هيلبسوني الحجاب بالعافية ومفيش راجل اتخلق لدلوقتي يقدر يعمل معايا كدا





اعترفت الفنانة مي كساب أنها قامت بالتصويت لصالح حزب الوفد في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، لكنها عبرت عن غضبها من التهكم على الإخوان المسلمين بعد أن كشفت النتائج عن فوزهم بالأغلبية الساحقة في هذه الانتخابات.

وأكدت كساب أنها ليست منزعجة من صعود الإخوان المسلمين، حيث قالت '' أنا ضد التهكم على الإخوان بالنكت، لأن الشعب هو الذى اختارهم ووثق فيهم، وأعتقد أنهم سيكونون على مستوى هذه الثقة، وطالما الأغلبية ترحب بالإخوان.. فلماذا لا نحترم ذلك؟ وندعم الديمقراطية ولا أعتقد أن الإخوان سيلزموننا بالحجاب أو سيرهبوننا بالعنف كما يشاع، لأن الإسلام دين تسامح والإخوان لن يخسروا مؤيديهم ويخذلوا من وثقوا فيهم''.


من جهة أخرى، تعد مي كساب لتقديم فيلمين كوميديين فى نفس التوقيت، هما ''حلم عزيز'' مع أحمد عز وشريف منير، و ''حظ سعيد'' مع أحمد عيد، موضحة أنها تعشق الأدوار الكوميدية، رغم صعوبتها.

وأوضحت مي ان دوريها مختلفان تماما في الفيلمين، ففي فيلم "حلم عزيز"، فتجسد دورا كوميديا من الألف إلى الياء، حيث تلعب شخصية ماجدة السكرتيرة الخاصة لعزيز بطل الفيلم، والتى تساعده فى كل شىء، رغم أنها تنتمى إلى طبقة راقية بعض الشىء، إلا أنها تدبر له كل أموره، أما في دورها في فيلم "حظ سعيد"، فهي خطيبة أحمد عيد، وهو بائع متجول ومر خمس سنوات على الخطوبة وعقد القران، ومع ذلك لا يجدان شقة، وعندما يعثران عليها تقوم الثورة وتضيع الشقة.

يذكر ان مي كساب تستعد لاصدار ألبومها الغنائي''حبيبي وعدنى''، الذى قامت بانتاجه على نفقتها الخاصة نظرا لصعوبة الانتاج فى الوقت الحالى.


المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء