الخميس، 12 يناير 2012

طلعت زكريا ينافس "الجميلة والوحشين" بأول فيلم "رعب ضاحك"




يستعد الفنان المصري طلعت زكريا لتجسيد بطولة أول فيلم كوميدي رعب يحمل عنوان (الزومبي) بإنتاج كويتي، ملمحًا إلى أنه سيعرض الفيلم خارج مصر إذا قاطعه ثوار 25 يناير.

وأكد الفنان طلعت زكريا، في تصريح خاص لـmbc.net، أنه بعد إقامته الفترة الماضية في الكويت، تعاقد مع منتج كويتي لكي يتعاونا من أجل إنتاج أول فيلم "كوميدي رعب" على مستوى الوطن العربي يحمل عنوان (الزومبي)، مقتبس من أفلام رعب أجنبية، ويجسِّد طلعت فيه شخصية (عادل الزومبي).


واستبعد الفنان المصري أن يكون بهذه الخطوة قرر العمل مع المنتجين العرب بدلاً من المنتجين المصريين، مشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا كثيرة من منتجين مصريين، لكنه رفضها؛ لأنها لم تناسبه.


وعن معنى كلمة "الزومبي"، قال طلعت: "إن المعنى يشير جسد بشري مات ثم عاد إلى الحياة لكن بشكل قبيح. وهذا سيتضح معناه أكثر حينما يُعرض العمل".


ونفى طلعت أن تكون قصة الفيلم شبيهةً بمسلسل الرعب (أبواب الخوف) للفنان عمرو واكد؛ لأن الفيلم يدور في إطار كوميدي مرعب مثل "الجميلة والوحشين".


وفيما يتعلق بفريق العمل، قال طلعت زكريا إنه رشَّح الفنانة المصرية نيللي كريم للبطولة، وجارٍ اختيار باقي أعضاء الفريق.


وأشار طلعت إلى أنه بعد انتهائه من تصوير الفيلم، سيُعرَض في جميع أنحاء الوطن العربي. وأكد أنه إذا قوطع الفيلم كما حدث مع فيلمه الأخير (الفيل في المنديل)، سيقرر عدم عرضه في مصر، وسيكتفي بالعرض الخارجي.


وطلعت زكريا يتصدر القائمة السوداء التي وضعها بعض شباب الثوار للفنانين الذين عارضوا ثورة 25 يناير وأعلنوا تأييدهم الرئيس المخلوع حسني مبارك.


وكان زكريا قد أثار جدلاً كبيرًا باتهامه ثوار 25 يناير بممارسة الرذيلة في ميدان التحرير قبل تنحِّي الرئيس، لكنه عاد وقلل من حدة انتقاده، مؤكدًا أنه يرغب في أن يُحاكَم مبارك بعدلٍ؛ فإذا أدين فليأخذ جزاءه.


ويُحاكَم الرئيس المصري السابق ونجلاه/ ورئيس الداخلية السابق حبيب العادلي و6 من كبار معاونيه؛ بتهم الفساد وقتل عشرات المتظاهرين المصريين في ميدان التحرير.

المصدر: دنيا الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء