الخميس، 1 مارس 2012

تعالوا شوفوا راجل دخل موسوعة جينيس بسبب ايه؟مدهش جدا









أكثر شخص يحمل إبرا فى رأسه، وقد حققها الصينى وى شينجشو، ووصل عدد الإبر إلى 2009 إبرة، وتم تسجيله أثناء عرض فى ميلانو بإيطاليا، فى 11 أبريل 2009.

غادة : "ركلام" في ميزان حسناتي ..ولن أرتدي فستان فرح لأني "كبرت"




غزة - دنيا الوطن
أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أن فيلمها الأخير "ريكلام" سيكون في ميزان حسناتها يوم القيامة، ورفضت ما يتردد عن أن الفيلم يبرر للفتيات الانحراف.
وفي حين أبدت ندمها على أعمال كثيرة في مسيرتها ومنها "دكان شحاتةفإنها كشفت أنها أعطت صوتها في الانتخابات الأخيرة للإخوان المسلمين.
وقالت غادة في مقابلة مع برنامج "ممكن" على قناة "cbc" الفضائية المصرية مساء الثلاثاء 28 فبراير/شباط-: "فيلم ريكلام سيكون في ميزان حسناتي يوم القيامة، خاصة أنني تعرضت للهجوم بسببه قبل طرحه في الأسواق ومعرفة مضمونه الحقيقي والهدف من مناقشة هذا النموذج الموجود في المجتمع".
وأضافت "فتاة ريكلام لم تعد موجودة في الكباريهات فقط الآن، إنما موجودة في أماكن كثيرة، ومنها بعض الأندية الكبيرة، والكوفي شوب، كما أن هذه الطبقة بدأت تضم فئة كبيرة سواء فقراء أو أغنياء، ومنهن طالبات الجامعة".
ورفضت الفنانة المصرية أن يكون الفيلم دعوة للانحراف، لافتة إلى أن الفيلم تحذيري في المقام الأول، وأن سقوط الطبقات في الفيلم والمعاناة من الفقر الشديد كانت نتيجة لسياسات النظام السابق.
وشددت غادة على أنها ستقدم في أعمالها القادمة موضوعات هادفة تناقش قضايا المجتمع، لافتة إلى أنها نادمة على الكثير من الأعمال التي قدمتها في السابق، ولو رجع بها الزمن لرفضت تقديمها، ومنها مسلسل "سمارة" وفيلم "دكان شحاتة".
وكشفت عن أنها كان بينها وبين عظمة الشهرة والنجومية شعرة، حيث كانت تعشق التمثيل والنجومية فقط، لافتة إلى أنها الآن بدأت تحاسب نفسها جيدا، وتخطط وتفكر في أن تكون أعمالها القادمة هادفة، لكنها شددت على أنها لم تخجل من أي دور قدمته في السابق.
ورأت أن بعض المخرجين كانوا يستغلون جمالها وجسدها بشكل خاطئ، وأنهم حصروها في أدوار الإغراء من أجل تحقيق مكاسب ونجومية، لكنها اعترفت في الوقت نفسه أنها كانت تحب هذا الأمر طمعا في الشهرة والنجومية.
وأوضحت الفنانة المصرية أن خلافها مع المخرج خالد يوسف قد انتهى، لكنها شددت على أنها لا يمكن أن تعمل معه ثانية أو تدعوه لحضور عقد قرانها، معترفة في الوقت نفسه إلى أن يوسف مخرج متميز ودعمها كثيرا كفنانة وقدم لها الكثير، لكنها شددت على أن الفن ليس كل شيء.
وكشفت غادة أن عقد قرانها سيكون بعد غد الجمعة، وأنها لن تقيم "فرح"؛ إنما ستقوم بعمل حفلة صغيرة بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها "مع سبق الإصرارلافتة إلى أنها لن ترتدي فستان زفاف؛ لأنها كبرت في السن، فضلا عن أن هذه الزيجة ليست الأولى، لكنها رفضت الإفصاح عن عدد زيجاتها.
وأشارت إلى أن خطوة زواجها من الإعلامي محمد فودة تأخرت كثيرا، حيث اتفقا قبل ذلك مرتين على الزواج ولكن خلافاتهما كانت تحول دون إتمامه، مشيرة إلى أنها لن تفكر في الإنجاب بسبب كبر سنها، بالإضافة إلى أنها تخشى أن تجرح مشاعر ابنتها.
من جانب آخر، كشفت غادة أنها أعطت صوتها في انتخابات البرلمان إلى حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين، لافتة إلى أنها اكتشفت بعد ذلك أن معظم الفنانين انتخبوا هذا الحزب أيضا.
وشددت غادة على أنها ليس لديها مشكلة مع الإخوان أو السلفيين ولا تخاف على الفن منهم، لكنها شددت على أنها لن تقبل أن يفرض عليها ارتداء الحجاب، وأنها في حال ارتداء الحجاب سيكون عن قناعة ومن أجل الله سبحانه وتعالى، وأنها اقتربت من هذا الأمر كثيرا في السابق.
وأعربت عن أملها في أن تجسد إحدى شخصيات المسلمات في عهد الرسول -صلى الله عليه وسلم- لكنها شددت في الوقت نفسه على أن مكانتهن عالية وأنها قد تخاف من مثل هذه الأدوار.
وأكدت الفنانة المصرية أنها ليست ضد الثورة أو الثوار، لكنها لم تر إنجازات للثورة حتى الآن إلا مجلسي الشعب والشورى، وأن الرئيس القادم لن تزيد مدته عن 4 سنوات، لافتة إلى أن الثورة لها مكتسبات ولكن لها عيوبا أيضا.
ورأت غادة أن الإعلام وما كان يروج عن النظام السابق 30 عاما هو الذي حببها في الرئيس حسني مبارك، مشيرة إلى أنها لم تره مطلقا، وأنها قبل قيام الثورة لم تكن تعرف حجم الفساد الموجود، وأن نزولها الشارع كان خوفا وليس لمنافقة النظام السابق.

المصدر:دنيا الوطن

كريم عبد العزيز: أحمد السقا قلبه أبيض





غزة - دنيا الوطن
وصف الممثل كريم عبد العزيز علاقته بالممثل أحمد السقا "بالجيدة" مشيراً إلى انه لايعتبره منافسه كما يعتقد البعض. وأكد عبد العزيز ان السقا من أصدقائه المقربين ولا ينسى وقفته معه في محنة المرض، وقال:" السقا قلبه أبيض وطيب، وأتمنى له التوفيق في أعماله الفنية".  

المصدر:دنيا الوطن

رقصة فايزة ابو النجا الأخيرة لخراب مصر

كتبت هذه المقالة قبل ركوع المجلس العسكرى أمام الضغوط الأمريكية
رقصة فايزة ابو النجا الأخيرة لخراب مصر








مجدى خليل
الزوبعة المفتعلة الأخيرة ضد المجتمع المدنى، التى فجرها المجلس العسكرى ومن ورائه فايزة ابو النجا وزيرة التعاون الدولى منذ عام 2001 ،هى واحدة من الخطوات التى اتخذها المجلس العسكرى للتعجيل بخراب مصر.فايزة ابو النجا تعلم ذلك جيدا، وتعلم أن الصدام مع أمريكا لا يعنى مجرد 1.3 مليار دولار حجم المعونة العسكرية السنوية ،ولا 250 مليون دولا المعونة الأقتصادية، ولكن فى حالة القطيعة التى تعمل أبو النجا بكل جهدها لحدوثها، فمعنى ذلك تعطيل أى تعاون بين مصر وصندوق النقد الدولى والبنك الدولى حيث تسيطر أمريكا وحدها على 27% من القوة التصويتية فى الصندوق والبنك وتسيطر مجموعة الثمانية على جل القوة التصويتية، وتعنى أيضا توقف كافة المعونات والقروض الغربية لمصر، وتعنى توقف المؤسسات البنكية الكبرى عن إقراض مصر، وتعنى توقف أى معونات أو مساعدات أو قروض من دول الخليج العربى التى تأتمر بأمر أمريكا والغرب، وتعنى حصار مصر أقتصاديا من كافة النواحى بما يعجل بسقوطها وإعلان إفلاسها، وتعنى توقف أمريكا عن بيع قطع الغيار للجيش المصرى مما يعنى تحويل معظم الأسلحة والطائرات لديه إلى قطع من الحديد الخردة كما حدث لإيران بعد سقوط الشاة، وتعنى دخول مصر تدريجيا فى ما يعرف بمجموعة الدول المارقة.
منذ عام 1978 أستلمت مصر من الغرب ما قيمته 200 مليار دولار بالقيمة الحالية،والكثير من هذه الأموال تم نهبها من الذين يتحدثون الآن عن كرامة المصريين وسيادة مصر. هل يعلم القارئ مثلا أن المعونة العسكرية التى تأتى لمصر فى شكل معدات يخرج عنها عمولات نقدية ضخمة من ميزانية الجيش وتوزع على المحاسيب والفسدة وتعامل كأن مصر مشترية نقدا لهذه الأسلحة ومن ثم تخرج عمولة نقدية من جيوب الغلابة المصريين عن معونة قادمة فى شكل معدات عسكرية، ويصل الأمر فى كثير من الأحيان إلى خروج ثمن هذه الأسلحة كاملا وكأن مصر اشترتها نقدا وتوزع قيمتها 1.3 مليار دولا على الفسدة والمحاسيب( اسألوا مبارك فى منتجعه الطبى عن هذا فلديه خريطة كاملة عن هذا الفساد). هذا جزء صغير فقط من فساد واسع رافق المعونات الخارجية لمصر، يعنى بدل ما الشعب المصرى يحصل على معونة يدفعها مرة ثانية للذين يطنطنون بالحديث عن كرامة مصر والمصريين وسيادة الدولة. يا سادة أنتم لا تعرفون معنى الكرامة، أنتم تعرفون الفساد والنهب ومص دماء المصريين.نظام مبارك خلق عصابة مفياوية فاسدة لا مثيل لها فى تاريخ الدول.
فايزة ابو النجا تعرف أيضا أين ذهبت معظم المعونات والمنح التى جاءت للمجتمع المدنى فى السنوات العشر الأخيرة، ذهبت معظم هذه الأموال إلى عشرات الجمعيات التى كانت تشرف عليها سوزان مبارك ومحاسيبها، والفتات ذهب إلى الجمعيات المستقلة. كنت أتوقع بعد الثورة تحويل فايزة ابو النجا إلى النائب العام لكشف أين نهبت مئات الملايين التى جاءت للمجتمع المدنى، وما علاقة فايزة ابو النجا بعلية البندارى التى يحقق معها الآن فى جنيف بتهم تدوير أموال بمئات الملايين من الدولارات، وما علاقة فايزة ابو النجا بجمعية سوزان مبارك للسلام فى جنيف، وما علاقة فايزة ابو النجا ومعها زميلاتها من الخارجية، وجميعهن اصدقاء مقربين من سوزان مبارك، نائلة جبر ومنى عمر بمئات الملايين التى استولت عليها سوزان مبارك من جراء المتاجرة بالمجتمع المدنى.
كرامة المصريين تأتى من حكم رشيد يسعى لتوفير تعليم جيد وسكن صحى ورعاية طبية معقولة ومستوى معيشى لائق للمصرى. كرامة المصريين فى عدالة ناجزة وفى قانون يحمى حرية وإنسانية المواطن، وفى التعامل بشفافية مع المواطن وأين تذهب موارد الدولة، وفى الإفصاح عن كافة بنود الموازنة العامة للدولة، وفى قسم شرطة يحترم آدمية المصرى، وفى أجهزة أمن ومخابرات لا تتلصص وتطارد المواطن لصالح عصابة الحكم، وفى علاقات متوازنة ومنفتحة مع المجتمع الدولى ليس فيها تبعية أو عداء،وفى احترام حقوق الإنسان.
افتعال المشاكل للتغطية على فساد يزكم الأنوف ليس هو الحل، بل يمكن أن يقود لثورة عنيفة تحول مصر إلى بركة دم ، لا قدر الله.
نحن نعيش كابوس لا نعلم متى ينزاح عن كاهل مصر والمصريين.




أمريكية تترك أختها تموت ولن تصدق السبب



أمريكية تترك أختها تموت لتأكل "بيتزا"




وجهت السلطات الامريكيه اتهاما لسيدة تدعى "لفيرونيكا" 71 عاما و ابنها " ستيفن" 45 عاما تهمه القتل بالاهمال ، حيث تعمدت الاولي في ترك اختها المصابه بجلطه وخرجا لياكلا البيتزا دون ادني رعايه لها.

ووفقا لما جاء في صحيفه" ويسكانسون ستيت جورنال "ان ماري كولمان وقعت في شقه شقيقتهامن قبل يومين ولكنها لم تبالي بامرها وانشغلت بامورها الخاصه التي تدعي انها اهم من اختها.

فلم تبلغ الاسعاف ولم يقتصر الامر علي ذلك فحسب بل اخفت المراه اختها ثلاثه اشهر بعد وفاتها من جانبهم اكد الاطباء لولا اهمال فيرونكا باختها لتماثلت الشفاء.




نجوى كرم تكشف عمرها الحقيقي

نجوي كرم



بعد أنّْ إفتتحت حسابًا لها على موقع 'تويتر' للتواصل الإجتماعي إسوةً بالعديد من زميلاتها، تتواصل الفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم، يوميًّا من خلاله مع معجبيها، كما تنشر تغريداتها عليه وتتفاعل مع متتبعيها.

أعلن ثورةً فنِّيَّةً وكلمتي نعم نعم أم لا لا

إذ نشرت كرم، أكثر من تغريدة تعبِّر من خلالها عن رأيها الصريح بالوضع الفنِّي، وتعلن ثورةً فنِّيَّةً، مشيرةً إلى أنَّ ما يقدَّم اليوم ليس بفنٍ، وأنّْ ما يبقيها على السَّاحة هو إحساسها الوطني، وأنَّ حبَّ المعجبين هو الذي يدفعها لتقديم المزيد.

وأضافت أنَّها لا تهوى الحلول الوسطيَّة وأنَّ كلمتها نعم نعم أو لا لا.

أنا بنت زحلة ومن مواليد العام 1966

وكانت نجوى قد عادت من المغرب منذ يومين بعد أنّْ أحيت حفلاً غنائيًّا في منتجع 'مازاغان' بالتزامن مع حلول عيد ميلادها، حيث تجرَّأت عكس العديد من الفنانات بكتابة رسالة لمعجبيها على صفحتها الرَّسميَّة على الـ'فايس بوك'، بخطِّ يدها تكشف من خلالها عمرها الحقيقي كاسرةً حاجز الخوف وهذه العقدة الَّتي تعاني منها النِّساء عمومًا والفنانات خصوصًا حيث قالت:

مرحبا، والآن من خلال تويتر وليس فيسبوك، سأكون نجوى الَّتي أوَّد أنّْ تكون اليوم معكم، إسمي نجوى كرم من مواليد زحلة 26-2- 1966، بكل فخر واعتزاز أقول أنا والزمن أصحاب، لعبتنا لعبة تطور بمحبِّة وليس خوفًا من مرآة، لأنَّني وجدت نفسي بمجالي الفني، لدي غيرة من العمالقة الذين سبقوني، وأولوياتي أنّْ أعمل على صوتي وفني وأخلاقي وشكلي الخارجي، الدنيا أخذ وعطاء، الزمن يريد عمر وأنا أريد معرفته، شكرًا... نجوى كرم

المصدر: دنيا الوطن

غادة عبد الرازق: أخجل من ارتداء فستان الزفاف وكبرت على الإنجاب

فرح غادة عبد الرازق



غزة - دنيا الوطن
كشفت غادة عبد الرازق أنّها تستعد حالياً لعقد قرانها على الصحافي محمد فودة، مؤكدة أنّ خجلها يمنعها من ارتداء فستان زفاف. وتابعت أنّ حفل الزفاف سيقتصر على أقاربها وأصدقائها المقربين فقط.
وخلال استضافتها في برنامج «ممكن» الذي يقدّمه خيري رمضان على قناة cbc، رفضت الفنانة المصرية الافصاح عن عدد زيجاتها، مبررة ذلك برغبتها في الحفاظ على مشاعر خطيبها الذي كان ينتظرها لحين انتهائها من البرنامج.
وأعربت عن سعادتها بزفاف ابنتها، مؤكدة أنّه بزواج روتانا تكون قد أكملت رسالتها تجاهها، خصوصاً أنّ ابنتها وحيدة تفرغت لتربيتها.

وأشارت إلى أنّها لم تدعُ خالد يوسف إلى حفل زفافها لكنها أكّدت في الوقت نفسه أنها لم تعد غاضبة منه، لكنّ ذلك لا يعني أنها ستقبل العمل معه مرة أخرى.
واعترفت أنها تتمنى له الخير، سيما أنّه وقف إلى جانبها وساندها وأسهم في نجوميتها في السينما. لكنها رأت أنّ الفن لا يكفي، مؤكدة أنّ هناك أشياء كثيرة تؤخذ أيضاً في الاعتبار.

كما اعترفت بأنّها نادمة على تقديم مسلسل «سمارة» الذي عرض في رمضان، مؤكدة أنّه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لما وافقت على تقديمه. وأشارت إلى أنّها بدأت بإعادة حساباتها، ورأت أنّه يجب أن يكون لها دور آخر إلى جانب الفن.
وأشارت إلى أنّ هناك عدداً من الأفلام قدمتها وندمت عليها، لكنها رفضت تسميتها. لكنّها استثنت الأفلام التي قدمتها مع خالد يوسف، ما عدا «دكان شحاتة». إذ أكّدت أنّها كانت لترفضه لو عاد بها الزمن إلى الوراء.

ووضعت فيلمها الجديد «ريكلام» في ميزان الحسنات، مشيرة إلى أنّه يتناول شريحة كبيرة من الفتيات ووصفته بجرس إنذار لهنّ وليس تحريضاً كما ردد البعض.
وأكدت أنّها ستتخلى عن أدوار الفتاة الشعبية التي كانت تقدمها، وسوف تختار نوعية جديدة عبر مسلسلها الجديد «مع سبق الاصرار» الذي تجسّد فيه شخصية أم لثلاثة أبناء.

وعما إذا كانت ستتخلى عن جمالها وملابسها في العمل، استنكرت ذلك بشدة، مؤكدة أنّ هناك أمهات يعتنين بجمالهن وملابسهن. وهنا قالت إنّها لم تستغل جمالها في بداية مشوارها، بل أثبتت قدراتها التمثيلية أولاً، ثم بدأت بإبراز جمالها في أعمالها. وتابعت أنّها استطاعت توظيف جمالها مع موهبتها مثلما كانت تفعل ميرفت أمين ونجلاء فتحي.
وكشفت أنها قامت بانتخاب الإخوان المسلمين في انتخابات مجلس الشعب وتحديداً «حزب الحرية والعدالة»، مؤكدة أنّها لا تخشى حكمهما.

وعن تقديمها المشاهد «الساخنة»، أكدت أنه يجب على الفنان تقديم الأدوار كافة، مشيرة إلى أنّ نجاحها في تقديم هذه الأدوار جعل المخرجين يطلبونها، وبالتالي جعلها طمعها في النجومية والشهرة توافق على تقديمها. وختمت حديثها بأنها ستغيّر أفكارها وتوجهاتها في الفترة المقبلة وتمنت أن تصبح جدة لكنها استبعدت إنجابها مرة أخرى قائلة: «أنا كبرت على الإنجاب وشكلي هيبقى وحش قوي أمام روتانا».

المصدر: دنيا الوطن  

لوسي تستجيب لمبادرة الشيخ محمد حسان

لوسي



غزة - دنيا الوطن
عبرت  الفنانة لوسي عن دعمها لمبادرة الداعية الإسلامي الشهير الشيخ حسان التي تهدف لجمع تبرعات مصرية من أجل الاستغناء عن المعونة الأمريكية.

وأوضحت لوسي -في تصريحات لـ mbc.net- على أنها "أول من يتبرع بجزء من أجرها في مسلسلها الجديد "الوالدة باشا" أو جزء من مالها الخاص، مشيرة إلى "أنها طوال عمرها تتبرع لجمعيات الأيتام، وبخاصة جمعية الأورمان في المناطق الفقيرة القريبة من الهرم".

وأكدت الفنانة المصرية لوسي "أنها تأمل في أن تقدم بعض الدول العربية مساعدات مالية لمصر حتى يمكن التخلص نهائيا من المعونة الأمريكية".

وأشارت إلى أن "تلك المساعدات لا بد أن تأتي من الدول الغنية، خاصة من دول خليجية دافع شهداء مصريين على أراضيهم وقت الغزو العراقي، وما زالت دماؤهم ساخنة".

وأشارت إلى أن "القرار المصري لا بد أن يكون مستقلا ونابعا من داخلها، بدون إملاءات خارجية بسبب المعونة الأمريكية التي لا تقدم ولا تؤخر شيئا للشعب المصري، وقد كان يستفيد منها أشخاص".

ونبهت على ضرورة "أن يكون التبرع لجهة مسؤولة، وتكشف تلك الجهة عن حجم التبرعات بين حين وآخر أمام الشعب المصري، لا أن تذهب التبرعات لجهات مجهولة لا نعرفها، كما ذهبت من قبل تبرعات لزوجة الرئيس المخلوع".

وناشدت لوسي "كل فناني مصر بضرورة التبرع بأجر حلقة من أجورهم في مسلسلات رمضان المقبل أو أجر شهر من رواتبهم في المسرح أو دفعة من أجورهم في الأفلام السينمائية حتى تنجح تلك المبادرة".

وقالت: "إن الفنان المصري طوال عمره في أول الصفوف في مثل هذه الأعمال الخيرية، كما أنه قدوة ومثل أعلى لا بد من الاحتذاء به".

المصدر: دنيا الوطن  

لماذا باعت منى زكي ملابسها القديمة؟

مني ذكي

غزة - دنيا الوطن
في تجربة جديدة عليها، نظّمت منى زكي Open Day في منزلها القديم، وخصصته لبيع الملابس القديمة.
وبالفعل، حظي هذا اليوم بإقبال كبير من قبل أصدقاء النجمة المصرية التي اتفقت معهم على تكرار هذه التجربة بين الحين والآخر.

ومن المعروف أنّ زكي تحرص دوماً على حضور هذه المناسبات، خصوصاً أنّها "مجنونة تسوق" تعشق شراء الملابس والهدايا.

من جهة أخرى، استأنفت الممثلة المصرية تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "أسوار القمر" الذي توقف تصويره مراراً لأسباب إنتاجية. ويشاركها في بطولة الفيلم الذي يُخرجه طارق العريان، كل من عمرو سعد، وآسر ياسين.  

المصدر: دنيا الوطن

عمرو دياب يكشف صورة بلية الطفلة المعجزة التي شاركته فيلم "العفاريت" بعد 22 عاما للجمهور

صورة بلية الذي مثلت مع عمرو دياب




من منا لا يتذكر الفيلم السينمائي الشهير ” العفاريت ” الذي قام ببطولته الفنان المصري عمرو دياب في  بداية حياته الفنية عام 1990بجانب الطفلة الصغيرة هديل الشهيرة وقتها بإسم بليه في الفيلم “العفاريت ” .

من منا لا يتذكر الحوار البسيط الدائر بين تلك الطفلة والفنان عمرو دياب ، والأغاني التي قدمها في العمل .

فنشرت صورة للمطرب عمرو دياب وهو برفقه الفتاة هديل بعدما أصبحت فتاة ناضجة ، بعد مرور 22 عاماً على عرض الفيلم .

وانهالت التعليقات على الصورة، فمنهم من قال  أن شكل عمرو دياب لم يتغير كثيراً بمرور الزمن ، بينما تغير شكلها هي في المقابل .

فيلم “العفاريت” تم إصداره في 20 يوليو 1990 وهو من إخراج حسام الدين مصطفى وقصة وسيناريو وحوار ماجدة خير الله، وبطولة عمرو دياب و مديحة كامل وحمدى الوزير وعماد محرم ونعيمة الصغير وهديل.

وتدور قصة الفيلم حول سيدة تختطف الأطفال وتستغلهم في تهريب المخدرات وأعمال غير مشروعة، ومن ضمن الاطفال ابنه مذيعة أطفال شهيرة بالتليفزيون، تم اختطافها انتقاما من والد الطفلة الذى قتل شقيق أحد مساعدي السيدة خلال مطاردة من أجل شحنة مخدرات.



صورة بلية الذي مثلت مع عمرو دياب وهي كبيرة


المصدر: دنيا الوطن

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost
برنامج هوت سبوت شيلد ازياء